إضافة رد
  #1  
قديم 04-21-2012, 11:13 PM
abo ghali abo ghali غير متواجد حالياً
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: May 2011
المشاركات: 271
بمعدل: 0.11 يوميا
التقييم: 10
abo ghali is on a distinguished road
افتراضي فرحة الدورى وقهر الكتلان على الكامب نو

فرحة الدورى وقهر الكتلان على الكامب نو

فرحة الدورى وقهر الكتلان على الكامب نو




فرحة الدورى وقهر الكتلان على الكامب نو





تحدى مورينيو نظيره بيب جوارديولا على ملعب الكامب نو للاحتفال بلقب الدورى على ملعب برشلونة وهو الامر الذى جعل الجميع يترقب هذه المباراة الحاسمة فى تحديد مصير الدورى الاسبانى.
وقد اعلن برشلونة اعتماده على الناشئين فى ظل الاصابات التى يعانى منها حيث يغيب اليكس سانشيز وفابريجاس بالاضافة الى ابيدال ليدفع بالحارس فالديز وامامه ألفيش وماسكيرانو وبويول وادريانو وفى الوسط شابى وبوسكيتس وتياجو وفى الهجوم تيو وميسى وانيستا.
امام مورينيو فقد حافظ على تشكيلته الاخيرة امام بايرن ميونيخ وكالعادة استعان بالمخضرم كاسياس وامامه اربيلوا وبيبى وراموس وكوينتراو وفى الوسط خضيرة والونسو ودى ماريا واوزيل وفى الهجوم رونالدو وبنزيمة.
وقد دخل ريال مدريد المباراة بقوة فى ظل انتهاج اسلوب لعب محدد دون الاتكال على الدفاع فقط لتظهر خطورة بنزيمة ورنالدو بوضوح لدى تعاونهما على الجانب الايمن وخطورة اوزيل ودى ماريا على الجانب الايسر.


فرحة الدورى وقهر الكتلان على الكامب نو

وبالفعل وصل مدريد اولا الى مرمى برشلونة عن طريق ركلة ركنية حولها رونالدو ليخرجها فالديز باطراف اصابعه الى ركنية اخرى يقابلها بيبى بالراس لتتحول الى خضيرة الذى يضع الكرة فى المرمى معلنا عن الهدف الاول بعد 17 دقيقة.
تحولت المباراة الى الطابع السريع بعد ذلك حيث اعتمد برشلونة على الكرات السريعة لرونالدو واوزيل والكرات الطولية لبنزيمة فيما حاول برشلونة فرض ايقاع اللعب المميز الا انه فشل فى ظل غياب اللياقة الذهنية عن اللاعبين وانتشار التمريرات الخاطئة بوضوح.
حاول انيستا وميسى تشكيل الاضافة عن طريق مهارتهم الفردية بعد فشل المهارة الجماعية وبالفعل صنع ميسى انفراد الى شابى ولكنه وضع الكرة بهدوء خارج المرمى وحاول انيستا استغلال مهارته ولكن دفاع الريال المتكتل حرمه من خلق اى فرص خطيرة حتى انتهاء الشوط الاول.
وفى الشوط الثانى واصل برشلونة اللعب بشكل هجومى فى محاولة جادة من اجل ادراك التعادل وسط دفاع محكم من لاعبى مورينيو الذين اجادو اداء الدور الدفاعى وحرمان برشلونة من امكانية التواجد بالقرب من منطقة الجزاء لصنع اى خطورة على مرمى كاسياس.
وقد اجرى جوارديولا اول تغييراته فى الدقيقة 69 دافعا باللاعب سانشيز رغم اصابته بدلا من شابى البعيد عن مستواه وبالفعل ما اول لمساته يسجل سانشيز الهدف الاول للبرسا ليدرك التعادل على الكامب نو ويعيد احلام بطولة الدورى.

ولم يمر الوقت قبل ان يعيد رونالدو فريقه الى الصدارة فى الدقيقة 72 بهجمة مرتدة سريعة نقلها اوزيل الى رونالدو لينفرد بالحارس ويضع الكرة فى المرمى معلنا عن عودة الريال الى المقدمة بارتياح.
وفى الدقيقة 74 يفرض مورينيو سيطرته على المباراة بتواجد جرانيرو فى الوسط بجوار الونسو وخضيرة بدلا من دى ماريا الارجنتينى فى محاولة للحفاظ على تقدمه امام الهجوم الكاسح من الفريق البرشلونى.
وفى الدقيقة 78 دفع جوارديولا باللاعب بيدرو بدلا من ادريانو ثم اجرى تغيير اخير مشركا فابريجاس بدلا من تيو ليلقى بجميع الاوراق الهجومية على دكة البدلاء باحثا عن الفوز بشراسة.



وواصل مورينيو اجراء التغييرات لاهدار الوقت حيث اخرج اوزيل فى الدقيقة 88 ليدخل اللاعب كاليخون لاهدار بضع ثوانى وهو ما ادى الى انتشار التوتر بين لاعبى البرسا وقد زاد مورينيو الامر باشراك هيجواين بدلا من بنزيمة وبالفعل اطلق الحكم صافرة انتهاء المباراة عقب 4 دقائق وقت بدل ضائع.

يذكر ان هذا هو الفوز الاول للفريق الملكى على برشلونة فى الكامب نو منذ عام 2007 وبالتحديد فى ديسمبر 2007 حينما سجل جوليو باتيستا ليفوز الريال بهدف مقابل لا شئ.


فرحة الدورى وقهر الكتلان على الكامب نو
فرحة الدورى وقهر الكتلان على الكامب نو


شارك اصدقائك الان .. رابط الموضوع للنسخ
http://www.moolnt.com/vb/showthread.php?s=dd5bebf8ed9a07c787b96a121d931138&t=8188
رد مع اقتباس
إضافة رد
الموضوع: فرحة الدورى وقهر الكتلان على الكامب نو الرد على الموضوع
اسم العضو الخاص بك:
للعلم - لكونك زائر - بعد كتابة ردك والضغط علي زر "اعتمد المشاركة" بالأسفل
سيتم انتقالك لصفحه اخري للرد علي السؤال العشوائي
-:(اسعدنا ردك وتفاعلك):-

مواقع النشر
أضف تعليق لك من خلال الفيس بوك

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 05:01 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.