إضافة رد
  #1  
قديم 04-11-2012, 12:24 PM
denabedayah denabedayah غير متواجد حالياً
ممنوع من المشاركة
 
تاريخ التسجيل: Jan 2012
المشاركات: 23
بمعدل: 0.01 يوميا
التقييم: 10
denabedayah is on a distinguished road
Thumbs up أهالى أكتوبر يشيدون ببرنامح حمدين صباحى الإنتخابى

أهالى أكتوبر يشيدون ببرنامح حمدين صباحى الإنتخابى

أهالى أكتوبر يشيدون ببرنامح حمدين صباحى الإنتخابى

امضى حمدين صباحى جولته الإنتخابية اليوم بمدينة السادس من أكتوبر، حيث بدئها بزيارة منزل الشهيد أحمد منصور والتجول فى بعض شوارع المدينة، ثم التوجه إلى نادى 6 أكتوبر لحضور ندوة تم من خلالها تعريف أهالى المدينة بالبرنامج الإنتخابى لحمدين صباحى.
فبعدما انتهى حمدين صباحى من زيارة أسرة الشهيد أحمد منصور والتحدث مع بعض الاهالى والباعة بسوق الخضار بمدينة السادس من أكتوبر، توجه المرشح المحتمل للرئاسة إلى نادى 6 أكتوبر لحضور ندوة أعدت خصيصا للتعريف بالبرنامج الإنتخابى لحمدين صباحى.

وأثناء تواجده بالنادى حضر حمدين صباحى حفل تكريم الام والأب والعامل المثالى وتسليم الجوائز للفائزين، وبعد الإنتهاء من الحفل افتتح حمدين الندوة بقوله “وما النصر إلا من عند الله”.
وتحدث حمدين صباحى خلال الندوة عن ضرورة نقل مصر من مصاف الدول النامية إلى الدول الكبرى الناهضة إقتصاديا، فى إشارة منه إلى ان هذا ما يليق بمكانة وتاريخ مصر.


وأوضح ان برنامجه الإنتخابى يسعى للنهوض بمصر لمستوى الدول المتقدمة، مؤكدا على انه قائم على أهداف الثورة الرئيسية وهى الحرية والعدالة الإجتماعية والكرامة.
أهالى أكتوبر يشيدون ببرنامح حمدين صباحى الإنتخابى



وتمنى حمدين ان تسود روح المحبة والسلام بين المصرين لتحقيق الأهداف المنشودة للثورة قائلا: “إذا أخذنا من الإسلام صلبه (العدل) ومن المسيحيه قلبها (المحبه)، سنبني بهما أساس لنهضه مصر”.
وكشف ان برنامجه يكفل للمصريين الحقوق الأساسية وهى حق الغذاء والسكن والتعليم والعلاج والعمل والأجر العادل والتأمين الشامل وحق العيش فى بيئة نظيفة.
وأضاف ان برنامجه يشمل كذلك توسيع معمور الأرض عن طريق خمسة محاور رئيسية وهى أرض سيناء والنوبة والساحل الشمالى والوداى الجديد ومنخفض القطارة.
وشدد حمدين على ضرورة إستعادة الصناعات الأساسية فى مصر وهى صناعة الغزل والأدوية والأسمدة والأسمنت والحديد والصناعات الهندسية وصناعة السينما والصناعات العسكرية، منوها إلى أمكانية إنتاج الكهرباء من الشمس والسيلكون من الرمال لتحقيق نهضة شاملة فى مصر.
وعن اسرائيل قال حمدين صباحى: “اسرائيل دوله مستعمره ولا أوعدكم بحرب ضد اسرائيل لأن حربي الأولى فى مصر ضد الفقر والبطاله والفساد و العنوسه”.
أهالى أكتوبر يشيدون ببرنامح حمدين صباحى الإنتخابى
وكان من ضمن الأسئلة سؤال أحد الحاضرين: “لماذا لا تحكم بشرع الله”، ومن جانبه رد حمدين صباحى قائلا ان الشعب المصرى بطلعه متدين وشرع الله يقول ان مصر دولة ديموقراطية مدنية وليست دينية، مشيرا إلى ان دولة سيدنا محمد كانت مدنية وليست دينية.
وعن رأيه فى المادة الثانية قال حمدين: “أنا مع الماده الثانيه ولن تتغير، ولكن يجب المساواه بين كل المصريين، ولا تفريق بين أحد الكل سواسيه الكل مصرى”.
وتسائل أحد الحاضرين عما إذا سيفرج عن الرئيس المخلوع، وهو الامر الذى اجاب عليه قائلا: “أنا لا أملك العفو عن الدم لأن الذين يملكون العفو هم أهل الشهداء وليس الرئيس”.
وبخصوص عما سيفعل فى الضرائب قال حمدين: “ستكون الضريبه تصاعديه حسب الربح وليست متساويه”.
أما عن البحث العلمى فى برنامجه فقد أكد حمدين انه سيأخذ 3% من موازنة الدولة لينمى بها البحث العلمى، معللا ذلك بأنه لا نهضة فى أى مجال بدون بحث علمى.
وبعد انتهاء كلمة حمدين صباحى اخذ الحشود الغفيرة التى حضرت الندوة يهتفون “يا حمدين معاك العامل والفلاح يا حمدين كمل كفاح” و “يا حمدين يا حمدين انت رئيس المصريين”، “يا حمدين يا حمدين حق الشهداء والمصابين” و “يا شهيد نام وارتاح واحنا نواصل الكفاح”

شارك اصدقائك الان .. رابط الموضوع للنسخ
http://www.moolnt.com/vb/showthread.php?s=f1f2b46f6cc15081a0314e3dc91b7419&t=8037
رد مع اقتباس
إضافة رد
الموضوع: أهالى أكتوبر يشيدون ببرنامح حمدين صباحى الإنتخابى الرد على الموضوع
اسم العضو الخاص بك:
للعلم - لكونك زائر - بعد كتابة ردك والضغط علي زر "اعتمد المشاركة" بالأسفل
سيتم انتقالك لصفحه اخري للرد علي السؤال العشوائي
-:(اسعدنا ردك وتفاعلك):-

مواقع النشر
أضف تعليق لك من خلال الفيس بوك

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 08:25 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.