إضافة رد
  #1  
قديم 04-10-2012, 09:07 PM
abo ghali abo ghali غير متواجد حالياً
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: May 2011
المشاركات: 271
بمعدل: 0.11 يوميا
التقييم: 10
abo ghali is on a distinguished road
افتراضي مزايا ومواصفات Samsung I9100G

مزايا ومواصفات Samsung I9100G

مزايا ومواصفات Samsung I9100G
مزايا ومواصفات Samsung I9100G

مزايا ومواصفات Samsung I9100G

شاشة SUPER AMOLED Plus بحجم 4.3 بوصة

مزايا ومواصفات Samsung I9100G

عبر عن اللون الذي يروق لك! توفر هذه الشاشة فائقة الوضوح أفضل مجموعة ألوان ونسبة تباين عالية بالإضافة إلى الحدة المتناهية للصورة. يوفر تقليل وقت استجابة الفيديو بشكل رائع إلى تشغيل مقاطع الفيديو بدون تشويش للحركة. فالتقنية الجديدة تستخدم قدرًا أقل من المساحة والطاقة، فهي تستهلك طاقة تصل إلى
18% أقل من الشاشة السابقة، مما يجعله الأقل سمكًا والأطول عمرًا في الهواتف الذكية المتوفرة.
- 4.27 بوصة

معالج تطبيقات Dual Core

مزايا ومواصفات Samsung I9100G

اجعل المستحيل ممكنًا. يعد معالج تطبيقات سامسونج Dual Core المعالج الذي يوفر أعلى درجات الاستجابة السريعة لأداء الهاتف المحمول، موفرًا بذلك السرعة الفائقة لأداء العديد من المهام في وقت واحد، وسرعة تنزيل صفحات الويب، وسرعة رد الفعل، وواجهة مستخدم سلسة، وتحرير الصور بسرعة فائقة والاستمتاع بأعلى مستويات الأداء في تشغيل الألعاب. وبفضل قدرته فائقة السرعة على التشفير/فك التشفير، التي تدعم كل عمليات تشغيل والتقاط الفيديو (دقة 1080 بكسل/30 إطارًا في الثانية)، يتفوق هذا المعالج على المعالجات الأخرى ثنائية المراكز. وستمد عرض مقاطع الفيديو والموسيقى الذي لا مثيل له قوة هائلة بفضل HSPA اللاسلكي فائق السرعة الذي يبلغ 21 ميجا بايت في الثانية.

تصميم رفيع للغاية يبلغ 8.49 ملم

مزايا ومواصفات Samsung I9100G

ارتق بالرفع إلى بعد آخر. يحتل الهاتف المحمول GALAXY S II من سامسونج مرتبة الريادة للهواتف المحمولة بفضل حجمه فائق الرفع الذي يبلغ 8.49 ملم، وهو تصميم يبعث على الرفاهية مع سهولة الحمل. وبالإضافة إلى كونه من أرفع الهواتف الذكية، يتميز GALAXY S II أيضًا بميزة HyperSkin التي تضفي مظهرًا معدنيًا مثاليًا مع عدم وجود آثار لأصابع اليد وغطاء بطارية غير منزلق.

Say N Go : حل الصوت من سامسونج

مزايا ومواصفات Samsung I9100G

استمتع بروعة الصوت. ما عليك سوى أن تضغط على المفتاح الرئيسي وبعدها تستمتع بالتحكم في الهاتف المحمول GALAXY S II من سامسونج مع كلمات مختارة قليلة. استمتع بتنفيذ الوظائف مثل إجراء المكالمات وتشغيل الموسيقى وإرسال الرسائل وتسجيل المواعيد وتشغيل التطبيقات بأمر صوتي غاية في السهولة. بالإضافة إلى ذلك يمكنك الحصول على الأفكار التي تروق لك، وإنشاء ملاحظة تخصك وإرسالها إلى أصدقائك فقط عن طريق قولك "إرسال"!

Music Hub

مزايا ومواصفات Samsung I9100G

مشغل الموسيقى الرائع الجديد من سامسونج يوفر لك نظام تشغيل للبحث عن المسارات واستكشافها واستعراضها وشرائها وتنزيلها أثناء التنقل. وسوف يقوم التطبيق أيضًا بتوفير معلومات حول عمليات الشراء، بالإضافة إلى الوصول إلى جميع الفنانين والأغاني والانتقادات التي ترغب فيها. ويمكنك علاوة على ذلك الحصول على معلومات حول المسارات الجديدة وإضافة مزيد من المتعة والإثارة من خلال ميزة bass enhancement و ميزة 5.1 channel sound .

تشغيل وتسجيل كامل عالي الدقة

مزايا ومواصفات Samsung I9100G

تمتع بالشهرة والنجومية بفضل قدرات التقاط الفيديو التي يوفرها الهاتف المحمول GALAXY S II من سامسونج. كل لحظة تعد تحفة محتملة في طريق الشهرة والنجومية. وبفضل ما يتميز به الهاتف من القدرة على التسجيل بدقة عالية تبلغ 1080 بيكسل التقط الحركة بدقة عالية وبسرعة المعالج dual core ، واستمتع بالتشغيل الفوري للصور عالية الدقة بدرجة وضوح لا تصدق على شاشة SUPER AMOLED Plus مقاس 4.3 بوصة.

Microsoft Exchange ActiveSync

مزايا ومواصفات Samsung I9100G

لأنه مثالي للوصول بصورة آمنة إلى موارد المؤسسات على Microsoft Exchange والبقاء على اتصال دائم ببريد العمل الإلكتروني الخاص بك والتقويم وجهات الاتصال ومزامنة المهام، يقوم الهاتف GALAXY S II من سامسونج بتنفيذ Exchange ActiveSync. وبتوفير أقوى درجات الأمان لإدارة جهاز الهاتف المحمول لأي هاتف ذكي ومعظم السياسات والقيود التي تدعم عملاء Android ActiveSync، فهو يسمح بالاتصال الفوري بهواتف الموظفين لتكوين الإعدادات عن بعد، ومراقبة الالتزام بالسياسات، وضمان توفير أمان البيانات التي يتم تزامنها ومسح هذه البيانات من على الهاتف أو قفل الهواتف المدارة.

VPN (الشبكة الافتراضية الخاصة)

مزايا ومواصفات Samsung I9100G

اتخذ الهاتف المحمول GALAXY S II AnyConnect من Cisco لتوفير اتصال الشبكة مشفر وموثوق فيه وسهل النشر عن طريق توفير وصول المستخدمين دائمًا للمؤسسة أثناء التنقل. وسواء أكان يوفر الوصول إلى البريد الإلكتروني الخاص بالعمل أو غير هذا من تطبيقات Android، فهو يعمل على تمكين الاتصال بالتطبيقات بالنسبة للعمل.

MDM (إدارة جهاز الهاتف المحمول)

مزايا ومواصفات Samsung I9100G

يتعاون كل من Sybase وسامسونج لمعالجة مخاوف الإدارة والأمان التي تقابلها عمومًا المؤسسات عند نشر أجهزة Android. وتوفر هذه الشراكة القدرات الشاملة التي تتطلبها للسماح للعاملين في مجال الهاتف المحمول بالوصول إلى أصول المؤسسة باستخدام Samsung GALAXY S II. فهو يستطيع الآن توسيع سياسات الأمن الخاصة بالمؤسسة بثقة إلى النظام الأساسي لـ Samsung Android، الأمر الذي يسمح باختيار كل من GALAXY S II المملوك بشكل شخصي أو مؤسسي.

Cisco WebEx

مزايا ومواصفات Samsung I9100G

ابق في نفس الصفحة وابق على اتصال بالاجتماعات الهامة أثناء التنقل. بفضل دعم Cisco WebEx، صار من السهولة بمكان عقد اجتماع آمن عبر الإنترنت. فيمكن للمستخدمين عرض برامج والمتصفحات والتطبيقات والمستندات التي يتم مشاركتها والشعور بخبرة التكامل العميق مع الميزة الحصرية للهاتف المحمول GALAXY S II من سامسونج للبدء في اجتماع WebEx من المتصل وشاشات جهات الاتصال.

الفيديو
مشغل الفيديو متوفر
تسجيل الفيديو متوفر
عرض الفيديو متوفر

المكتب والعمل
عارض المستندات متوفر
الطباعة متوفرة
نمط عدم الاتصال متوفر
مذكرة صوتية ودعم الصوت متوفر

إدارة المعلومات الشخصية
التقويم متوفر
أداة الجدول متوفرة
قائمة مهام متوفرة
الساعة متوفرة
نظام الساعة العالمية متوفرة
المنبه متوفر
المذكرة متوفرة
ساعة إيقاف متوفرة
مؤقت العد التنازلي متوفر

الموسيقى والصوت
نغمات MP3 متوفرة
مكتبة الموسيقى متوفر

المراسلة
إدخال نص T9 متوفر
تقنية vCard / vCalendar متوفرة
وظائف الاتصال
هوية المتصل متوفرة
إظهار المكالمات المطلوبة/ المفقودة/ المتلقاه متوفرة

المتعة والترفيه
راديو FM متوفر
راديوFM مع RDS متوفر


معلومات إضافية
ميزة تعقب الهاتف المحمول متوفرة
شاشة تعمل باللمس (سعوية

شارك اصدقائك الان .. رابط الموضوع للنسخ
http://www.moolnt.com/vb/showthread.php?s=fcf3ce25cc2b715cb4a78e5b2cf642d1&t=8021
رد مع اقتباس
إضافة رد
الموضوع: مزايا ومواصفات Samsung I9100G الرد على الموضوع
اسم العضو الخاص بك:
للعلم - لكونك زائر - بعد كتابة ردك والضغط علي زر "اعتمد المشاركة" بالأسفل
سيتم انتقالك لصفحه اخري للرد علي السؤال العشوائي
-:(اسعدنا ردك وتفاعلك):-

مواقع النشر
أضف تعليق لك من خلال الفيس بوك

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 05:56 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.