إضافة رد
  #1  
قديم 03-27-2012, 12:56 PM
أبوأدم أبوأدم غير متواجد حالياً
عضو فضي
 
تاريخ التسجيل: Dec 2011
المشاركات: 337
بمعدل: 0.15 يوميا
التقييم: 10
أبوأدم is on a distinguished road
افتراضي الشيخ الزغبى :الجهاد فرض عين على كل سورى

الشيخ الزغبى :الجهاد فرض عين على كل سورى

أفتى الشيخ محمد عبد المالك الزغبى الداعية الإسلامى بأن الجهاد واجب على كل مواطن سورى ضد بشار وأعوانه، بسبب المجازر التى ارتكبها فى حق شعبه.

جاء ذلك خلال الندوة التى نظمتها أسرة الرحمة بالاشتراك مع اتحاد طلاب كلية الصيدلة بجامعة القناة تحت رعاية الدكتور محمد محمدين رئيس الجامعة واستقبله الدكتور محمود عبد المحسن نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب.

وأضاف الشيخ الزغبى أن النظام الحاكم نظام نصيرى وهم فئة خارجة عن الملة ولا تتبع منهج المسلمين، وأن بشار وحافظ طال حكمهم لسوريا أكثر من 40 عاما، واستكمل بشار مسيرة والده فى سفك الدماء والمذابح التى ارتكبها والده من قبله.

وأوضح أن الحكم فى سوريا يقوم على استخدام القمع وسفك الدماء والقتل والاغتصاب، وذلك من خلال عدة طرق تتفق جميعا على نهج واحد هو إفشاء الطائفية.

وأضاف الشيخ الزغبى أن الحكم السورى يبطش بالسوريين عن طريق استغلال أهل العشائر المرتزقة وبمساندة من إيران وحزب الله، وإيران ترسل الأسلحة والنقود إلى سوريا لمحاربة السوريين من أهل السنة وهم 70%، وذلك عن طريق حزب الله، فهى يد العون لسوريا.

وعن الإعلام السورى، قال الشيخ الزغبى إنه كاذب ومضلل ويظهر عكس الحقيقة فالقتلى فى تزايد مستمر وإيران تعتبر سوريا الذراع الأيمن لها فى المنطقة وتحافظ على بقاء كيانها.

وتحدث الشيخ الزغبى أيضا عن مجزرة حماة، وقال إن مجزرة حماة، واحدة من أبشع المذابح وأكثرها دموية ووحشية فى تاريخ بلاد الشام، بدأت فصولها الدموية فى اليوم الثانى من شهر فبراير عام 1982م، حيث نفذها النصيريون العلويون طواغيت النظام السورى البعثى بتوجيه من أسيادهم اليهود فى الكيان الصهيونى، وبإشراف عائلة "الوحش" ( التى تسمى حديثاً "آل الأسد") بقيادة الطاغية الهالك المجرم الملعون هولاكو الثانى المدعو حافظ الأسد وشقيقه المجرم السفاح المدعو رفعت الأسد الذى لا يزال مختبئاً فى أحضان أسياده الفرنسيين.

شارك اصدقائك الان .. رابط الموضوع للنسخ
http://www.moolnt.com/vb/showthread.php?s=680482e6e5af20d8eff0e541e8c69ec8&t=7873
رد مع اقتباس
إضافة رد
الموضوع: الشيخ الزغبى :الجهاد فرض عين على كل سورى الرد على الموضوع
اسم العضو الخاص بك:
للعلم - لكونك زائر - بعد كتابة ردك والضغط علي زر "اعتمد المشاركة" بالأسفل
سيتم انتقالك لصفحه اخري للرد علي السؤال العشوائي
-:(اسعدنا ردك وتفاعلك):-

مواقع النشر
أضف تعليق لك من خلال الفيس بوك

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 10:16 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.