إضافة رد
  #1  
قديم 03-08-2012, 11:04 AM
مايا ياسين مايا ياسين غير متواجد حالياً
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Oct 2011
المشاركات: 229
بمعدل: 0.10 يوميا
التقييم: 10
مايا ياسين is on a distinguished road
افتراضي احالة مذيعة الكفن وبثينه كامل للتحقيق ومنعهم من الظهور علي التليفزيون

احالة مذيعة الكفن وبثينه كامل للتحقيق ومنعهم من الظهور علي التليفزيون

ايقاف المذيعه التي ظهرت بالكفن علي شاشات التليفزيون وبثينه كامل عن العمل واحالتهم للتحقيق


قررت الإدارة المركزية للشؤون القانونية باتحاد الإذاعة والتلفزيون المصري إيقاف المذيعتين بثينة كامل وهالة فهمي مؤقتاً عن العمل لحين الانتهاء من التحقيقات بشأن المخالفات المهنية التي حدثت يومي السبت والأحد الماضيين في برنامجي أحداث 24 ساعة و"الضمير"

احالة مذيعة الكفن وبثينه كامل للتحقيق ومنعهم من الظهور علي التليفزيون

وكان وزير الإعلام صلاح عبد المقصود قد طالب بتشكيل لجنة للتحقيق الفوري، وقال مصدر مسؤول بوزارة الإعلام وفق وكالة "أنباء الشرق الأوسط"، إنه تم تشكيل اللجنة من أساتذة كلية الإعلام تضم الأستاذ الدكتور صفوت العالم أستاذ الإعلام بجامعة القاهرة، والأستاذ الدكتور محمود يوسف وكيل كلية الإعلام بجامعة القاهرة لمشاهدة برنامج "أحداث 24 ساعة" ليوم السبت الماضي وحلقة برنامج "الضمير" ليوم الأحد.

وأشار المصدر، إلى أن اللجنة شاهدت البرنامجين موضوع المراجعة وقدمت تقريرا مهنيا جاء فيه أن اللجنة شاهدت حلقة برنامج "أحداث 24 ساعة" وأبدت سبع ملاحظات على الحلقة حيث لاحظت أن المذيعة السيدة بثينة كامل قد أضافت من عندها عددا من الإضافات غير الموجودة في نص النشرة بشكل يعبر عن وجهة نظرها وأن هناك نوعا من عدم الالتزام المتعمد بالدقة والقواعد المهنية فضلا عن إضافة كلمات وجمل إلى النص الخاص بنشرة الأخبار.

وأضاف المصدر، أن التقرير أوضح أنه في ختام النشرة وصفت المذيعة النشرة بأنها "نشرة الصوت الواحد" ورددت أحد أبيات الشعر أعقبه جملة حماسية مما يمثل إضافة دعائية إلى النص الخاص بالنشرة وعدم التزام بالمهنية وبواجباتها كمذيعة بضرورة الالتزام بقراءة النص الخاص بالنشرة.

وأشادت اللجنة في ختام التقرير بالالتزام المهني الدقيق لزميلها المذيع مصطفى رفة وأنه التزم بالنص والمحتوى مما يوضح ويبرز حالة التعمد والتحيز والتوظيف الدعائي غير اللائق في قراءة النشرة من جانب زميلته المذيعة بثينة كامل.

وقال المصدر، إنه عقب الانتهاء من التقرير قدمت اللجنة تقريرها إلى رئيس اتحاد الإذاعة والتليفزيون.

ومن جانبها، أكدت الإعلامية هالة فهمي التي حملت كفنها اعتراضا منها على الإعلان الدستوري أثناء تقديمها لبرنامجها "الضمير" والذي يبث على القناة الثانية بالتليفزيون المصري أنها لن تذهب للشؤون القانونية باتحاد الإذاعة والتليفزيون للتحقيق معها في هذه الواقعة.

وقالت هالة لوكالة أنباء الشرق الأوسط "لم أرتكب أي خطأ مهني يستدعي التحقيق ولذلك فلن أذهب للشؤون القانونية"، مضيفة أن مدير الشؤون القانونية اتصل بها هاتفيا وطلب منها الحضور إليه دون علمه بالموضوع محل التحقيق.

وأشارت إلى أنها ستظهر على الهواء الأحد المقبل لتقديم برنامجها الأسبوعي ولكنها لم تستقر حتى الآن على موضوع الحلقة مؤكدة أنها لن تخضع لأي تهديدات من قبل إدارة التليفزيون

شارك اصدقائك الان .. رابط الموضوع للنسخ
http://www.moolnt.com/vb/showthread.php?s=7fa22e583d06d80af8a9e59a07675ba8&t=7644
رد مع اقتباس
إضافة رد
الموضوع: احالة مذيعة الكفن وبثينه كامل للتحقيق ومنعهم من الظهور علي التليفزيون الرد على الموضوع
اسم العضو الخاص بك:
للعلم - لكونك زائر - بعد كتابة ردك والضغط علي زر "اعتمد المشاركة" بالأسفل
سيتم انتقالك لصفحه اخري للرد علي السؤال العشوائي
-:(اسعدنا ردك وتفاعلك):-

مواقع النشر
أضف تعليق لك من خلال الفيس بوك

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 01:42 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.