إضافة رد
  #1  
قديم 02-27-2012, 08:41 AM
abo ghali abo ghali غير متواجد حالياً
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: May 2011
المشاركات: 271
بمعدل: 0.11 يوميا
التقييم: 10
abo ghali is on a distinguished road
افتراضي شفيق: قف عندك يابرادعى واعرف معنى الحياء فحسابي عسير

شفيق: قف عندك يابرادعى واعرف معنى الحياء فحسابي عسير

شفيق: قف عندك يابرادعى واعرف معنى الحياء فحسابي عسير


هاجم أحمد شفيق المرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية وآخر رئيس وزراء في عهد الرئيس المخلوع الدكتور محمد البرادعي المرشح المنسحب من انتخابات الرئاسة بسبب حديثه أمس عن تصريحات شفيق عن عدد من شباب الثورة الذين اعتقلوا بعد خروجهم من منزله أثناء الثورة, وحذر شفيق الدكتور محمد البرادعي قائلا: ” على البرادعى أن يقف عند حده لان حسابي عسير جدا “.
ووصف شفيق خلال لقائه مع الإعلامية لميس الحديدي مقدمة برنامج “هنا العاصمة” علي قناة “السي بي سي” البرادعي بأنه “ليس متمكنا حتى من التحدث بلغتنا العربية، وعليه أن يعرف معنى الحياء موضحا أنه سيكون حسابه عسيرا وأنه يعرف كيف يوقفه عند حده ، ”.
واستطرد قائلا إن المجاملة مطلوبة بيننا لكن لا يجب أن نتعدى الحدود موضحا أنه أول من فرح برجوع البرادعي لمصر بعد أن ترك الوكالة الدولية للطاقة وأمر الأمن بالسماح لكل الناس لتستقبل البرادعي ولم تمنع الكاميرات من تصوير ذلك.
وتوجه شفيق للبرادعي قائلا “أرجوك أن تنظر للمرآة جيدا وترشح نفسك في انتخابات الرئاسة لترى رأي المواطنين المصريين فيك بصراحة ونجعل الصندوق الانتخابي هو الحكم”.

ورفض شفيق التعليق على تصريحات الدكتور عبد المنعم أبو الفتوح ضده، قائلا: “أنا استغرب من صدور كلام مثل هذا عن شخص مثله”.
وقال شفيق: “إن هناك عدد كبير من شباب الثورة علي أتصال دائم به ، موضحاً أن هؤلاء الشباب هم من بين من عينهم عصام شرف في مجلس الوزراء ، وأضاف قائلاً شباب الثورة أخبروني بأنهم خدعوا – وقالوا “لأننا كان لدينا طاقة للتغيير ولكن كان هناك من وجهنا وخدعنا”، ورفض شفيق الإفصاح عن الجهة التي كانت توجه هؤلاء الشباب وأكتفي بوصفهم بمن “نطوا علي الثورة”.
وحول مدى إمكانية فوزه في سباق الرئاسة, قال البرادعي إنه يعتمد على برنامجه الذي يهم العائلة المصرية, لافتا إلى أنه لم يطلب الدعم من السلفيين أو حزب النور, وأكد انه لم يتم معه أي تحقيق حول إهدار المال العام .
وقال شفيق:”نحن لو مكان المجلس العسكري لأخطئنا ، مشيرا الي انه لا يوجد حساسية بينيه وبين المشير، موضحا انه طالب المجلس العسكري سابقاً كاتبة الدستور قبل الانتخابات البرلمانية ، مضيفاً كان لابد من سؤال المشير في مسألة ترشحي لأنه أخ عزيز وقائدي وصديق من أكثر من 20 سنة ، والمشير عمره ما كان يرفض ترشحي وانا سألته من قبل الذوق.
ونفي شفيق ما ذكره الكاتب الصحفي محمد حسنين هيكل عن قيامه بزيارة مبارك في شرم الشيخ بعد رحيله عن السلطة، قائلاً ” لم أزر الرئيس السابق منذ 42 سنة، وأنا اتصلت به بعد ذهابه إلى شرم الشيخ ولم أقم بزيارته ولن أخاف من أحد أن أقول أني زورته”.
وقال شفيق استقلت من رئاسة الوزراء لأنه لا يمكني أن أعمل لوحدي، خصوصا وأن كل أجهزة الدولة كانت معطلة أثناء رئاسته للوزارة ، ولم يكن لديه ما يفعله, إضافة إلى أنه لم يكن لديه أي صلاحيات لعلاج الأمور وقتها.
وأضاف “لست مسئولا عما حدث في موقعة الجمل، وأنا لم أر في التلفزيون المتظاهرين يقتلوا، ولكن عرفنا أخر اليوم، اعتذرت من باب الأصول وليس لمسئوليتي عن الحادث، ومبارك رد عليا “مكلفين الناس بالتحقيق” ، أنا صمت لأن هناك أجهزة تعمل علي ذلك والأجهزة هي “رئيس الجمهورية والمخابرات وأمن الدولة”.
وأكد أن من كان يجري الاتصالات مع مبارك نائب الرئيس السابق عمر سليمان ليعلمه بما يجري،وهو من طالبه بالرحيل ومبارك لم يجادل ، ولم أعلم اذا كانت حرم الرئيس اعترضت على رحيل زوجها أم لا.
وحول أزمة رفضه إذاعة حوار قناة “البي بي سي” ، قال “كانت المقابلة غير لطيفة من البداية” موضحاً أن مدير البرنامج هو من رفض إذاعة البرنامج لأنه وجد ما تم تسجيله مخالف لما تعاقدنا عليه، ولا أظن أن الجملة التي تحدث عنها القناة مشينة وهي “المشير لو كان في عهدي لكان في منصب أعلى” وأنا أري أنه جملة عادية ولم أطلب بحذفها ، والشركة الفنية هي من رفضت التسجيل كاملا لأنه كان به كثير من العيوب.

شارك اصدقائك الان .. رابط الموضوع للنسخ
http://www.moolnt.com/vb/showthread.php?s=411d8abe6352585258a64e92d5625867&t=7521
رد مع اقتباس
إضافة رد
الموضوع: شفيق: قف عندك يابرادعى واعرف معنى الحياء فحسابي عسير الرد على الموضوع
اسم العضو الخاص بك:
للعلم - لكونك زائر - بعد كتابة ردك والضغط علي زر "اعتمد المشاركة" بالأسفل
سيتم انتقالك لصفحه اخري للرد علي السؤال العشوائي
-:(اسعدنا ردك وتفاعلك):-

مواقع النشر
أضف تعليق لك من خلال الفيس بوك

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 05:41 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.