إضافة رد
  #1  
قديم 02-24-2012, 07:40 AM
fxyard fxyard غير متواجد حالياً
عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Oct 2011
المشاركات: 413
بمعدل: 0.18 يوميا
التقييم: 10
fxyard is on a distinguished road
افتراضي البيانات الألمانية تدعم اليورو 24/2/2012

البيانات الألمانية تدعم اليورو 24/2/2012

فوركس يارد تقدم لكم التحليل اليومي الشامل لسوق الفوركس على يد فريق مكون من خبراء في التحليل الفني التي تحرص دائما على تقديم افضل الخدمات لعملائه.

البيانات الألمانية الايجابية تقود إلى دعم اليورو

عكس اليورو خسائره الأخيرة يوم أمس، حيث أدت البيانات الاقتصادية الألمانية الايجابية إلى اندفاع المستثمرين إلى الأصول ذات المخاطر العالية خلال الجلسة الأوروبي. وقد سجل اليورو/ دولار أمريكي أعلى مستوى له عند 1.3340 قبل الدخول في تصحيح هبوطي خلال جلسة الظهيرة. واليوم سوف ينتج عن مبيعات المنازل الأمريكية الجديدة ارتفاع في تذبذب حركة الأسعار في السوق حتى إغلاق التداول هذا الأسبوع. وأي ارتفاع في مبيعات المنازل قد يؤدي إلى ارتفاع الدولار الأمريكي مقابل العملات الآمنة الأخرى.

التحليل الاقتصادي

الدولار الأمريكي

معدلات الشكاوى من البطالة الأمريكية تشير إلى استمرار نمو العمالة الأمريكية

شهد الدولار الأمريكي ارتفاعات معتدلة مقابل العديد من العملات الأساسية الأخرى يوم أمس بعد الإعلان عن المعدلات الأسبوعية للشكاوى من البطالة الأمريكية والذي أشار إلى النمو المستمر في قطاع العمالة الأمريكية. وبينما شهد كلا من الدولار/ ين ياباني والدولار الأمريكي/ الدولار الكندي حركة صعودية بعد الإعلان عن نتيجة هذا التقرير، تسببت الأخبار الايجابية التي صدرت في وقت مبكر من منطق ة اليورو في انخفاض العملة الأمريكية مقابل اليورو والباوند البريطاني. وقضى اليورو/ دولار أمريكي اغلب يوم التداول عند أو فوق 1.3300، بينما ارتد الباوند/ دولار للأعلى بعد الاتجاه الهبوطي الذي سار به في اليوم السابق، ليصل إلى مستوى 1.5730. ومع اقترابنا من نهاية الأسبوع، سيرغب التجار في التركيز على قراءة تقرير مبيعات المنازل الأمريكية الجديدة المقرر الإعلان عنه اليوم في الساعة 15:00 بتوقيت جرينتش. وبالإضافة إلى قطاع التوظيف، يعتبر السوق العقاري من احد المؤشرات الأساسية لقياس مدى صحة الاقتصاد الأمريكي. وإن جاء هذا التقرير بارتفاع في هذه القراءة خلال الشهر الماضي فقد يساعد هذا الدولار الأمريكي مقابل العملات الأساسية. وإن تم الإعلان عن أي إعلانات ايجابية من منطقة اليورو، فقد يعود المستثمرون إلى العملات ذات المخاطر العالية، الأمر الذي سيؤدي إلى انخفاض الدولار الأمريكي. وكنظرة مختصرة على الأسبوع القادم، سوف يرغب التجار في متابعة العديد من المؤشرات الاقتصادية الأمريكية الهامة، حيث من المتوقع أن يكون هناك تركيز خاص على قراءة ثقة المستهلك يوم الثلاثاء وقراءة الناتج المحلي الإجمالي يوم الأربعاء. وإن جاءت هذه المؤشرات بنتائج فوق التوقعات، فقد يشهد الدولار الأمريكي بعض الارتفاعات نتيجة لذلك.

اليورو

اليورو غير قادر على الاستمرار في ارتفاعاته خلال التداول يوم أمس

أدت قراءة مؤشر IfO لمناخ العمل الألماني إلى ارتفاع اليورو لفترة وجيزة خلال بداية جلسة التداول يوم أمس. فقد ارتفع اليورو/ دولار أمريكي بما يزيد عن 100 نقطة بالمقارنة من الليلة السابقة، وسجل أعلى مستوى له عند 1.3340. وقد جاءت أخبار بعدها بأن منطقة اليورو قد تنحدر في مرحلة من الركود الاقتصادي هذا العام، الأمر الذي أدى إلى عكس العملة الأوروبية المشتركة لارتفاعاتها في وقت لاحق من يوم التداول. وقضى اليورو/ دولار اغلب الوقت من يوم التداول تحت مستوى 1.3300، بينما انخفض اليورو/ فرنك سويسري إلى أدنى مستوى له عند 1.244 خلال الجلسة الأوروبية.وخلال التداول اليوم، سوف تتحدد حركة اليورو بالاعتماد على الإعلانات القادمة من منطقة اليورو. وإن جاءت أي أخبار سلبية بشأن تعافي اقتصاد منطقة اليورو، فقد يؤدي هذا إلى تجنب المستثمرين للأصول ذات المخاطر العالية. وقد يمتد اليورو في اتجاهه الهبوطي نتيجة لهذا. وفي الوقت ذاته، إن سجلت مبيعات المنازل الأمريكية الجديدة قراءة دون القراءة المتوقعة 16 ألف، فقد يتمكن اليورو من الاستفادة من هذه الأخبار والارتفاع مقابل الدولار الأمريكي.

الين الياباني

الين يرتفع لفترة وجيزة مقابل الدولار الأمريكي

شهد الين الياباني ارتفاعات لفترة وجيزة مقابل الدولار الأمريكي بد أن سجل أدنى مستوى خلال 7 أشهر في اليوم السبق. وتعود هذه الحركة الهبوطية للدولار/ ين ياباني إلى قيام المستثمرين بعمليات جني الأرباح، والذين رؤوا هذا الزوج في حالة ذروة الشراء. وقد يكون الاتجاه الصعودي طويل المدى لهذا الزوج أمر محتمل بعد أن يتم رفع أسعار الفائدة الأمريكية، وذلك وفقًا لأغلب المحللين. وانخفض الدولار الأمريكي/ ين ياباني إلى أدنى مستوى له عند 80.03 خلال الجلسة الأوروبية قبل أن يرتد للأعلى مرة أخرى إلى مستوى 80.25. ومع اقتراب نهاية الأسبوع، سوف يرغب تجار الين في التركيز على تقرير مبيعات المنازل الأمريكية الجديدة المقرر الإعلان عنها في الساعة 15:00 بتوقيت جرينتش. ويتوقع المحللون ارتفاع هذا القراءة الخاصة بالشهر السابق. وإن تحقق هذا بالفعل، فقد يرتفع الدولار الأمريكي أكثر مقابل الين الياباني. وفي الوقت ذاته، إن جاءت قراءة هذا التقرير دون التوقعات التي تبلغ 316 ألف، فقد يتمكن الين الياباني من تعويض بعض ما تكبده من خسائر.

النفط الخام

ارتفاع في مخزونات النفط الأمريكي تؤدي إلى انخفاض سعر النفط

انخفض سعر النفط الخام يوم أمس وذلك للمرة الأولى منذ ستة أيام، حيث أشارت ارتفاع مخزونات النفط الأمريكي الخام إلى تراجع معدلات الطلب. وبينما انخفض النفط الخام إلى ما دون مستوى 106 دولار للبرميل، إلا انه يعتبر عند مستوى مرتفع نسبيًا، وذلك بسبب التوترات المستمرة بين إيران والغرب. وقد انخفضت هذه السلعة إلى أدنى مستوى لها عند 105.60 دولار أمريكي خلال جلسة التداول الأوروبية. وخلال التداول اليوم، سوف تتحدد أسعار النفط وفقًا لتطورات الصراع مع إيران. فإن ظهرت أي إشارة تدل على أن إيران قد تحد بشكل إضافي من الصادرات النفطية منها، فقد يدفع هذا بأسعار النفط الخام إلى الارتفاع قبل إغلاق الأسواق هذا الأسبوع. وفي الوقت ذاته، إن صدرا أي بيانات سلبية إضافية بشأن معدل تعافي اقتصاد منطقة اليورو، فقد تتراجع قيمة هذه السلعة.

التحليل الفني

اليورو/ دولار

تشير المؤشرات الفنية لهذا الزوج على الرسم البياني اليومي إلى أن هذا الزوج يقع في منطقة ذروة الشراء، مما يدل على أن الحركة الهبوطية قد تتحقق في المستقبل القريب. وقد تكوّن تقاطع هبوطي على الاستوكاستك البطيء، بينما يتحرك مدى ويليامز النسبي بالقرب من مستوى -20. ود يرغب التجار بالتالي في بيع هذا الزوج.

الباوند البريطاني/ الدولار الأمريكي
يتحر مؤشر القوة النسبية في الاتجاه الهبوطي، إلا انه لم ينتقل حتى الآن إلى منطقة ذروة البيع. وقد يعتبر التجار هذا بمثابة إشارة على أن هذا الزوج لا يزال أمامه مجال للامتداد في تصحيحه الهبوطي. ويدعم هذه النظرية مؤشر الاستوكاستك البطيء على نفس الرسم البياني ، والذي كوّن تقاطع هبوطي. وبالتالي قد يرغب التجار في بيع هذا الزوج اليوم.

الدولار الأمريكي/ الين الياباني
يبدو وكأنه لا يزال هناك مجال إضافي لاستمرار الاتجاه الصعودي الأخير لهذا الزوج. وبينما يرتفع مؤشر القوة النسبية على الرسم البياني الأسبوعي، إلا انه لم ينتقل حتى الآن إلى منطقة ذروة الشراء. وقد يرغب التجار في دخول صفقات شراء على هذا الزوج في الوقت الحالي.

الدولار الأمريكي/ الفرنك السويسري
يشير التقاطع الصعودي على الاستوكاستك البطيء على الرسم البياني اليومي إلى احتمالية أن تكون هناك حركة صعودية في المستقبل القريب. ويدعم هذه النظرية مدى ويليامز النسبي على نفس الرسم البياني والذي يقع الآن حول مستوى -80. وقد يكون من الحكمة الدخول شراء على هذا الزوج.

اليورو/ الين الياباني
يشير التقاطع الهبوطي على الاستوكاستك البطيء على الرسم البياني للثماني ساعات إلى انه قد تكون هناك حركة هبوطية في المستقبل القريب. ويدعم هذه النظرية مؤشر القوة النسبية على الرسم البياني اليومي والذي تدخل منطقة ذروة الشراء. وقد يرغب تجار الفوركس بالتالي في بيع هذا الزوج التقاطعي اليوم.



شارك اصدقائك الان .. رابط الموضوع للنسخ
http://www.moolnt.com/vb/showthread.php?s=91f1cf3a366ab7048610e0fd99f6c28e&t=7484
رد مع اقتباس
إضافة رد
الموضوع: البيانات الألمانية تدعم اليورو 24/2/2012 الرد على الموضوع
اسم العضو الخاص بك:
للعلم - لكونك زائر - بعد كتابة ردك والضغط علي زر "اعتمد المشاركة" بالأسفل
سيتم انتقالك لصفحه اخري للرد علي السؤال العشوائي
-:(اسعدنا ردك وتفاعلك):-

مواقع النشر
أضف تعليق لك من خلال الفيس بوك

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 12:42 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.