إضافة رد
  #1  
قديم 02-16-2012, 10:46 AM
fxyard fxyard غير متواجد حالياً
عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Oct 2011
المشاركات: 413
بمعدل: 0.18 يوميا
التقييم: 10
fxyard is on a distinguished road
افتراضي اليورو ينخفض مع المخاوف بشأن الديون 16/2/2012

اليورو ينخفض مع المخاوف بشأن الديون 16/2/2012

فوركس يارد تقدم لكم التحليل اليومي الشامل لسوق الفوركس على يد فريق مكون من خبراء في التحليل الفني التي تحرص دائما على تقديم افضل الخدمات لعملائه.

اليورو ينخفض وسط تجدد المخاوف بشأن الديون في اليونان

انخفض اليورو على مدار جلسة التداول يوم أمس بعد إلغاء اجتماع وزراء مالية منطقة اليورو لذي كان من المقرر انعقاده يوم أمس. كان من المفترض أن ينتج عن هذا الاجتماع تلقي اليونان لحزمة المساعدة المالية التي تحتاجها اليونان بصورة ملحة. وكان في إلغاء هذا الاجتماع إشارة على أن العملات الأخرى في منطقة اليورو تشعر بالقلق حيث عدم التزام اليونان بالشروط المطلوبة لحصولها على المساعدة المالية. وخلال التداول اليوم، سوف يرغب التجار في مراقبة وضع اليورو من اجل الحصول على أي إشارات بشأن الاتجاه الذي سيسلكه السوق. بالإضافة إلى ذلك، من المنتظر الإعلان عن مجموعة من البيانات الاقتصادية الأمريكية في الساعة 13:30 بتوقيت جرينتش والتي قد تؤدي إلى ارتفاع معدل التذبذب.

التحليل الاقتصادي

الدولار الأمريكي

الدولار الأمريكي يرتفع للأعلى بعد تجدد القلق بشأن منطقة اليورو
شهد الدولار الأمريكي ارتفاعات مقابل العديد من العملات الأساسية يوم أمس بعد الأخبار السلبي من منطقة اليورو والتي أثارت شكوك حول إذا ما كانت اليونان قادرة على ضمان الحصول على هذه الحزمة المالية المطلوبة لإنقاذها. وكرد فعل انخفض اليورو/ دولار إلى أدنى مستوى له عند 1.3065 قبل أن يتجه في تصحيح صعودي والاستقرار حول مستوى 1.3100. ومقابل الفرنك السويسري، ارتفع الدولار الأمريكي بما يقارب 100 نقطة قبل الاستقرار حول مستوى 0.9215.وخلال التداول اليوم، من المحتمل صور مجموعة من البيانات الأمريكية التي قد تؤدي إلى ارتفاع تذبذب السوق بمعدل هام. وسوف يرغب التجار في التركيز على تصاريح البناء ومؤشر أسعار المنتجين بالإضافة إلى المعدلات الأسبوعية للشكاوى من البطالة الأمريكية. وكل هذه البيانات تعتبر مؤشرات صالحة لقياس مدى تعافي الاقتصاد، وإن جاءت بنتائج ايجابية فقد ينتج عن ذلك ارتفاع في العملة الأمريكية خلال فترة الظهيرة.

اليورو

كره المخاطر يدفع باليورو إلى الاتجاه الهبوطي
انخفض اليورو مقابل العملات الآمنة يوم أمس بع الأخبار التي جاء بتأجيل الموافقة على المساعدة المالية اليونانية. وقد تسببت الأخبار في تجنب المستثمرون شراء اليورو لصالح الأصول الآمنة مثل الدولار الأمريكي واليت الياباني. وفي وقت مبكر انخفض اليورو متأثرًا بتجاهل الأسواق لخبر استمرار الصين في شراء الديون الأوروبية، وذلك بعد ما ورد من أخبار عن اليونان. وقد انخفض اليورو/ دولار إلى ما دون الحاجز النفسي 1.3100، بينما انخفضت العملة الأوروبية المشتركة مقابل الين الياباني بما يزيد عن 100 خلال جلسة الظهيرة. وخلال التداول اليوم، سوف يرغب التجار في مراقبة الوضع في اليونان من اجل الحصول على أي إشارات بشأن الاتجاه الذي سيسلكه اليورو. ونظرًا لأن الاتفاق على المساعدة المالية أصبح أمر مشكوك فيه الآن، قد يواجه اليورو وقتًا عصيبًا لعكس اتجاهه الصعودي. بالإضافة إلى ذلك، لا تزال هناك مخاوف من أن اليونان قد تعجز عن سداد دينها حتى وإن توصلت إلى اتفاق الحصول على المساعدة المالية، الأمر الذي لا يبشر بالخير لليورو. ومع استمرار تعهد الصين بأنها سوف تستمر في شراء ديون منطقة اليورو، فقد تتمكن العملة الأوروبية المشتركة من الاستقرار مقابل العملات الأساسية الأخرى.

الين الياباني

الين يرتفع بعد الأخبار اليونانية
ارتفع اليورو/ ين ياباني إلى أعلى مستوى له عند 103.50 خلال الجلسة الأوروبية يوم أمس بعد انخفاضه نتيجة إعلان الصين عن استمرارها في شراء ديون منطقة اليورو. ولم يكن هذا الزوج قادر على الاستمرار في زخمه الصعودي، وانخفض بما يزيد عن 100 نقطة بعد أن أعلن أنه قد يكون هناك تأخيرات في تلقي اليونان لحزمة المساعدة المالية التي هي في أمس الحاجة إليها. وخلال التداول اليوم، من المتوقع أن تؤشر أخبار منطقة اليورو مرة أخرى إلى مستوى الرغبة في المخاطرة في السوق. وسوف يرغب التجار في التركيز على أي تحديثات بشأن أزمة الديون اليونانية. وقد يستمر الين في الارتفاع مقابل العملات ذات المخاطر العالية مثل اليورو، إلا إذا تم الإعلان عن أخبار ايجابية.

النفط الخام

النفط يحافظ على اتجاهه الصعودي وسط توترات الشرق الأوسط
استمر سعر النفط الخام في الارتفاع يوم أمس، حيث أدت تهديدات إيران بالحد من الصادرات من النفط إلى نشوب مخاوف بشأن الإمدادات النفطية بين المستثمرين. وقد ارتفع النفط الخام إلى اعل مستوى له عند 102.44 دولار للبرميل في وقت لاحق من الجلسة الأوروبية قبل أن يستقر حول مستوى 101.50 دولار. وتمكن النفط الخام من الحفاظ على زخمه الصعودي على الرغم من المخاوف بشأن الديون اليونانية والتي أدت إلى ابتعاد المستثمرين ع الأصول ذات المخاطر العالية على مدار اليوم. اليوم، سوف يرغب التجار في مراقبة الوضع في الشرق الأوسط. وأي إجراءات تتخذها إيران للحد من الصادرات النفطية إلى أوروبا قد ينتج عنه المزيد من الارتفاع لسعر النفط الخام. وفي الوقت الحالي يبدو أن النفط الخام سيبقى فوق 100 دولار للبرميل، إلا إذا هدأ الوضع بشكل كبير.

التحليل الفني

اليورو/ دولار أمريكي
يكوّن الاستوكاستك البطيء على الرسم البياني الأسبوع يفي الوقت الحالي تقاطع هبوطي، مما يدل على أن هذا الزوج قد يشهد حركة هبوطية في المستقبل القريب. ويدعم هذه النظرية مدى ويليامز النسبي على الرسم البياني اليومي، والذي يتحرك بالقرب من منطقة ذروة الشراء. وقد يرغب التجار في الدخول بيع على هذا الزوج.

الباوند البريطاني/ الدولار الأمريكي
يشير التقاطع الهبوطي على الاستوكاستك البطيء على الرسم البياني الأسبوعي على انه قد تكون هناك حركة هبوطية في الأيام القادمة. ويظهر من خلال اغلب المؤشرات الفنية طويلة المدة أن هذا الزوج يتحرك في نطاق تداول محدد في الوقت الحالي. وقد يرغب التجار في الانتظار مراقبة هذا الزوج حتى تظهر صورة أوضح له في وقت لاحق من هذا الأسبوع.

الدولار الأمريكي/ الين الياباني
يظهر من خلال اغلب المؤشرات الفنية على الرسم البياني اليومي أن هذا الزوج يقع في منطقة ذروة الشراء وقد يشهد تصحيح هبوطي في المستقبل القريب. وتتضمن هذه المؤشرات كلا من مؤشر القوة النسبية والذي تقاطع فوق مستوى 70، ومدى ويليامز النسبي الذي يقع عند -10. قد يكون البيع هو الإستراتيجية المفضلة لهذا الزوج.

الدولار الأمريكي/ الفرنك السويسري
كوّن مؤشر MACD/OsMA على الرسم البياني اليومي تقاطع هبوطي، مما يعني أن الحركة الصعودية قد تتحقق في المستقبل القريب. ويدعم هذه النظرية مؤشر الاستوكاستك البطيء على الرسم البياني الأسبوعي. وقد يرغب التجار في الدخول شراء على هذا الزوج.

الباوند البريطاني/ الدولار النيوزلندي
دخل مدى ويليامز النسبي على الرسم البياني اليومي في منطقة ذروة البيع، مما يدل على أن التصحيح الصعودي قد يتحقق في المستقبل القريب. ويدعم هذه النظرية مؤشر القوة النسبية على نفس الرسم البياني، والذي انخفض دون مستوى 30. ود يرغب التجار في الدخول شراء قبل التصحيح الصعودي المحتمل.

شارك اصدقائك الان .. رابط الموضوع للنسخ
http://www.moolnt.com/vb/showthread.php?s=a3e53838d91ae452eb9d7b5185259850&t=7402
رد مع اقتباس
إضافة رد
الموضوع: اليورو ينخفض مع المخاوف بشأن الديون 16/2/2012 الرد على الموضوع
اسم العضو الخاص بك:
للعلم - لكونك زائر - بعد كتابة ردك والضغط علي زر "اعتمد المشاركة" بالأسفل
سيتم انتقالك لصفحه اخري للرد علي السؤال العشوائي
-:(اسعدنا ردك وتفاعلك):-

مواقع النشر
أضف تعليق لك من خلال الفيس بوك

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 03:24 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.