إضافة رد
  #1  
قديم 02-13-2012, 08:41 AM
abo ghali abo ghali غير متواجد حالياً
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: May 2011
المشاركات: 271
بمعدل: 0.11 يوميا
التقييم: 10
abo ghali is on a distinguished road
افتراضي سفيان "الساجد" فى مشهد استثنائي في ملاعب الليغا

سفيان "الساجد" فى مشهد استثنائي في ملاعب الليغا

سفيان "الساجد" فى مشهد استثنائي في ملاعب الليغا

سفيان "الساجد" فى مشهد استثنائي في ملاعب الليغا


رغم طرد سفيان فيغولي أمام برشلونة في إياب نصف نهائي كأس ملك اسبانيا بكرة القدم، إلا أن اللاعب الجزائري المسلم نجح الأحد في تعويض ذلك بقيادة فريقه "الخاففيش فالنسيا" لفوز مستحق على سبورتينغ خيخون 4-صفر ضمن الجولة 23 من عمر الدوري الإسباني لكرة القدم.
وسجل سفيان هدف التقدم الأول من تسديدة ولا أجمل وأروع، بعد تلقيه تمريرة متقنة، ولكن الأجمل منها هو مبادرته للسجود أولا شكرا لله، ليكرس بذلك هذا المشهد الاستثنائي في ملاعب الليغا.
وبعد هدف سفيان الافتتاحي نجح فالنسيا في فرض إيقاعه وسيطرته ليكمل انتصاره برباعية نظيفة.
ودخل فالنسيا الى هذه المباراة هو لم يذق طعم الفوز في المراحل الخمس الأخيرة، أي منذ تغلبه على ملقة (2-صفر) في 18 كانون الأول/ديسمبر الماضي، إضافة إلى خروجه من مسابقة الكأس على يد برشلونة بالتعادل معه ذهابا والخسارة أمامه إيابا، لكن فريق المدرب اوناي ايمري نجح في تجديد الموعد مع الفوز، رافعا رصيده إلى 40 نقطة في المركز الثالث بفارق 8 نقاط عن برشلونة حامل اللقب وثاني الترتيب والذي سقط السبت أمام اوساسونا (2-3).
وافتتح فالنسيا التسجيل في الدقيقة 34 بهدف رائع للجزائري سفيان فيغولي الذي أطلق الكرة "طائرة" من حدود المنطقة إلى شباك الحارس خوان بابلو كوليناس، ثم انتظر حتى الدقيقة 73 ليضيف الهدف الثاني بهدية من البرتو بوتيا الذي وضع الكرة عن طريق الخطأ في مرمى فريقه بعد تسديدة من فيغولي بالذات، قبل أن يضيف البرازيلي جوناس اوليفيرا الهدفين الثالث والرابع في الوقت بدل الضائع، الأول بكرة رأسية بعد عرضية من الفرنسي عادل رامي والثاني بتسديدة من نقطة الجزاء بعد تمريرة بينية من روبرتو سولدادو.
وفي مباراة ثانية، حقق ريال سرقسطة متذيل الترتيب فوزه الثالث فقط هذا الموسم وجاء على حساب مضيفه اسبانيول الخامس 2-صفر.
وسجل الباراغوياني بابلو دا سيلفا (55) وخوان كارلوس (90) هدفي اللقاء، فمنحا فريقهما فوزه الاول منذ تغلبه على ريال سوسييداد 2-صفر في 16 تشرين الاول/اكتوبر الماضي لكنه بقي في ذيل الترتيب برصيد 15 نقطة.
وفي المقابل، فشل اسبانيول في الصعود الى المركز الرابع، الاخير المؤهل الى دوري ابطال اوروبا الموسم المقبل، ووضع ليفانتي تحت الضغط قبل مباراته مع ريال مدريد المتصدر في وقت لاحق من مساء اليوم وذلك بعد ان مني بهزيمته الاولى في اخر ثماني مباريات، اي منذ خسارته امام فالنسيا (1-2) في الثالث من كانون الاول/ديسمبر الماضي.
وتغلب ملقة على ضيفه ريال مايوركا بعدما حول تخلفه بهدف للارجنتيني غييرمو بيرييرا (5) الى فوز 3-1 بفضل ثلاثة اهداف للاوروغوياني سيباستيان فرنانديس (11) والفرنسي جيريمي تولالان (55)الفنزويلي خوسيه سالومون روندون (68).
كما حقق رايو فايكانو فوزه الثاني على التوالي والثامن هذا الموسم وجاء على حساب ضيفه خيتافي بهدفين لميغيل كويستا (33) والبرازيلي دييغو كوستا (63) في لقاء شهد طرد مواطن الاخير ميشيل روخا من الضيوف في الدقيقة 60.

شارك اصدقائك الان .. رابط الموضوع للنسخ
http://www.moolnt.com/vb/showthread.php?s=c3719cff0631f4f2205dcc9067f2c064&t=7368
رد مع اقتباس
إضافة رد
الموضوع: سفيان "الساجد" فى مشهد استثنائي في ملاعب الليغا الرد على الموضوع
اسم العضو الخاص بك:
للعلم - لكونك زائر - بعد كتابة ردك والضغط علي زر "اعتمد المشاركة" بالأسفل
سيتم انتقالك لصفحه اخري للرد علي السؤال العشوائي
-:(اسعدنا ردك وتفاعلك):-

مواقع النشر
أضف تعليق لك من خلال الفيس بوك

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 08:30 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.