إضافة رد
  #1  
قديم 04-29-2011, 08:52 PM
mohamedmido mohamedmido غير متواجد حالياً
عضو ماسي
 
تاريخ التسجيل: Apr 2011
المشاركات: 767
بمعدل: 0.32 يوميا
التقييم: 10
mohamedmido is on a distinguished road
افتراضي الزمالك لايزال بالصدارة بعيد.. بإستمرار نحس الأهلي في بورسعيد

الزمالك لايزال بالصدارة بعيد.. بإستمرار نحس الأهلي في بورسعيد

رفضت الكرة أن تهز شباك اي من فريقي الأهلي أو المصري في المباراة التي أحتضنها استاد بورسعيد في الجولة 18 من الدوري المصري.

وأضاع كلا الفريقين عدداً من الفرص الخطيرة طوال اللقاء خاصة في أخر دقائق الشوط الثاني، حيث كاد سعيود لاعب الأهلي أو داودا لاعب المصري، ان يقود فريقه للفوز باللقاء.

وأنتهت المباراة بالتعادل السلبي، ليحصل كل فريق على نقطة من المباراة، ليرتفع رصيد الأهلي للنقطة الثالثة والثلاثين ويظل في المركز الثالث، بينما يقتنص المصري المركز السابع برصيد 23 نقطة وبفارق الأهداف عن المقاصة والحدود.

وفشل الأهلي للموسم الرابع على التوالي في الفوز على المصري ببورسعيد، ليستمر نحس الأهلي بالمدينة الباسلة، حيث يعود تاريخ أخر فوز للأحمر على ملعب المصري للدور الأول بموسم 2006-2007.

الأهلي يرفض التقدم في الشوط الأول

كان المصري البادئ بالخطورة على مرمى النادي الأهلي، فلعب عبد السلام نجاح رأسية قوية على مرمى أحمد عادل عبد المنعم لكن تصدى لها حارس عرين الاحمر بنجاح.

ورد الأهلي بتسديده من ركلة حرة مباشرة، نفذها محمد ابو تريكه نحو مرمى أمير عبد الحميد لكن تألق الاخير وتصدى لها.

ويتبادل الفريقان السيطرة في منتصف الملعب، وأن كان الاهلي أخطر حيث أعتمد لاعبو الفريق الأحمر على أسلوب التمرير السريع مع التحرك بدون كرة لخلخله دفاع الفريق البورسعيدي.

وأنتظر الاهلي حتى الدقيقة 17 ليظهر مجدداً بخطورة على مرمى أمير عبد الحميد، فضرب بركات بتمريرة ثنائية مع أسامة حسني دفاعات المصري وكاد ان يسجل بركات هدف الاهلي الأول لكن تمر الكرة التي لعبها بجوار القائم الايسر.

ويسيطر الأهلي على أول 25 دقيقة من المباراة، فتميز الأحمر بالكرة السريعة في بناء الهجمات من وسط الملعب إلى جانب الضغط على الخصم لإستخلاص الكرة.

ويحاول طارق الصاوي استعادة السيطرة على المباراة فيدفع في الدقيقة 27 بتغيير مبكر بنزول أحمد داودا بدلاً من عبد السلام نجاح.

ويحاول محمود عبد الحكيم إستغلال ركلة حرة مباشرة لتهديد مرمى عبد المنعم، لكن تصد في الحائط الدفاعي وترتد خطيره على دفاعات المصري الذي فشل في تشتيت الكرة لتصل لبركات ويلعبها بسرعة لأبو تريكه لكن تمر من أمامه وتضيع فرصة هدف للأهلي.

وتهدأ المباراة في أخر ربع ساعة من الشوط، وينحصر اللعب في وسط الملعب مع كثرة التمريرات المقطوعة من كلا الفريقين.

وكاد يخطف أسامة حسني هدف من النادي الاهلي بعد تمريره رائعة من بركات ينفرد بها لداخل منطقة جزاء المصري لكن يطيح بها المهاجم بجوار مرمى أمير عبد الحميد، لتضيع فرصة أخرى للاهلي.

ونشط المصري في اخر دقائق المباراة من الجبهة اليمنى لكن تألق دفاع الاهلي سواء حسام غالي في هجمة ووائل جمعة في أخرى، أنهى أول الأشواط بالتعادل.

شوط ثان مثير في دقائقه الأخيره

دفع مانويل جوزية المدير الفني للنادي الأهلي بأحمد حسن في أول ظهور له منذ أكثر من ست شهور، بدلاً من أبو تريكة.

وأستمر الضغط الهجومي للنادي الاهلي، خلال الدقائق الأولى للشوط الثاني فكاد يستغل سيد معوض تمريره أحمد حسن للتوغل داخل منطقة الجزاء لكن يتدخل دفاع المصري.

ويحصل حسام غالي على إنذار في الدقيقة 55 بعد تدخل مع عبد الله سيسيه لتحتسب ضربة جزاء يطيح بها محمود عبد الحكيم خارج المرمى.

ويلجأ المصري للتغيير الثاني في الدقيقة 60 لتعزيز قدراته الهجومية فينزل ايهاب المصري بدلاً من محمود عبد الحكيم ليلعب مهاجم ثاني إلى جوار سيسيه.

وكاد ان يسجل أحمد حسن هدفاً في اول ظهور له مع جوزيه، فسدد كرة أرتطمت بالمدافع لتتحول لكرة خادعة على مرمى امير عبد الحميد لكن تعامل معها بنجاح حارس الأهلي السابق، واخرجها لركنيه.

وفشل بركات في استغلال تشتيت خاطئ من أمير عبد الحميد لركنية الاهلي، ولكن سدد الكرة بجوار القائم الأيسر لحارس النادي المصري.

وظهر الأهلي أكثر خطورة، واكثر إزعاجاً على دفاعات فريق المصري معتمداً على التمريرات الثنائية السريعة خاصة على حدود منطقة الجزاء.

وفي الدقيقة 75 يحاول مانويل جوزيه تنشيط هجومه بالدفع بفرانسيس الغائب منذ فترة عن المباريات، بدلاً من أسامة حسني,

ويرد طارق الصاوي بالدفع بأحمد شرويده بدلاً من عبد الله سيسيه الذي لم يقدم المطلوب منه كمهاجم في المباراة خلال الدقائق التي لعبها.

ويجري البرتغالي جوزية أخر تغييراته في اللقاء، بنزول أمير سعيود كجناح هجومي بدلاً من محمد بركات كحل هجومي أخير لإحراز هدف يمنح الأهلي الثلاث نقاط.

ويحاول فرانسيس تهديد مرمى امير عبد الحميد بعد عدة دقائق عجاف، فيراوغ لاعب المصري ويسدد لكن بعيده عن مرمى الفريق البورسعيدي.

ويضيع أمير سعيود فرصة هدف محقق في الدقيقة 83 عندما فشل في استغلال كرة استلمها من عرضية سيد معوض دون رقابة داخل منطقة الجزاء ورغم مراوغته الرائعة للاعب المصري، لكنه اطاح بالكرة بشكل غريب أعلى من مرمى أمير عبد الحميد.

ويلجأ الأهلي للتسديدات من خارج منطقة الجزاء لمحاولة إقتناص هدف الفوز، فتمر تسديدتان واحدة لفتحي وأخرى لحسن بعيداً عن مرمى المصري.

ويشهر الحكم محمد فاروق الكارت الأحمر في وجه وائل جمعة، بعدما منع الاخير فرصة انفراد محقق لإيهاب المصري بمرمى أحمد عادل عبد المنعم، ويحتسب الحكم خطأ -ركلة حرة مباشرة- للمصري خارج من منطقة الجزاء.

وتصطدم كرة أحمد داوادا من ركلة حرة مباشرة في باطن العارضة وترتد لخارج مرمى الأهلي، لتضيع أخطر فرص المصري في اللقاء.

ويحاول الفريقان خطف هدف في أخر دقائق المباراة بكرات متتاليه، لكن تلعب أرض الملعب الغارقة بفعل الأمطار دوراً في عرقلة تلك المحاولات لتنتهي المباراة بالتعادل السلبي

شارك اصدقائك الان .. رابط الموضوع للنسخ
http://www.moolnt.com/vb/showthread.php?s=c19f17c381aed153acfa91698fe43864&t=736
رد مع اقتباس
إضافة رد
الموضوع: الزمالك لايزال بالصدارة بعيد.. بإستمرار نحس الأهلي في بورسعيد الرد على الموضوع
اسم العضو الخاص بك:
للعلم - لكونك زائر - بعد كتابة ردك والضغط علي زر "اعتمد المشاركة" بالأسفل
سيتم انتقالك لصفحه اخري للرد علي السؤال العشوائي
-:(اسعدنا ردك وتفاعلك):-

مواقع النشر
أضف تعليق لك من خلال الفيس بوك

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 08:37 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.