إضافة رد
  #1  
قديم 02-07-2012, 09:56 PM
abo ghali abo ghali غير متواجد حالياً
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: May 2011
المشاركات: 271
بمعدل: 0.11 يوميا
التقييم: 10
abo ghali is on a distinguished road
افتراضي حسن حمدى : أنا المسؤل عن دم الشهداء وهجيبلهم حقهم

حسن حمدى : أنا المسؤل عن دم الشهداء وهجيبلهم حقهم


حسن حمدى : أنا المسؤل عن دم الشهداء وهجيبلهم حقهم

حسن حمدى : أنا المسؤل عن دم الشهداء وهجيبلهم حقهم




أكد حسن حمدى رئيس النادى الأهلى أن الشهداء الذين لقوا حتفهم من جماهير النادى فى مذبحة إستاد بورسعيد لن يضيع حقهم ، وأن دمهم فى رقبته بصفة شخصية وفى رقبة كل أعضاء مجلس الإدارة .

وقال حمدى خلال لقائه مع أسر شهداء الأهلى اليوم بمقر النادى بالجزيرة أن الأهم فى الفترة المقبلة هى محاسبة كل من تسبب فى إحداث هذه الجريمة البشعة سواء بالإهمال والتسيب أو عدم أداء الواجب وأن الأهلى لن يصمت ولن يترك حقوق الشهداء .

بدأت الجلسة بالدعاء لأرواح الشهداء أن يتغمدهم الله برحمته ويسكنهم فسيح جناته ويلهم أهلهم الصبر والسلوان ، ويمن بالشفاء على كل مصابى الحادث الأليم ، ثم دقيقة حداد على أرواح شهداء الأهلى والرياضة المصرية .

وقدم حمدى لأسر الشهداء تعازيه وتعازى مجلس إدارة الأهلى وجميع العاملين بالنادى مشيراً إلى أن الحزن يخص الجميع والمأساة التى مرت على الكرة المصرية هى مأساة كل العالم يشاركنا فيها أحزانه على فراق شهداء النادى .

وشدد على أن الأهم الفترة القادمة وهو الأساس الذى يسعى اليه مجلس الإدارة الحصول على حقوق كل الشهداء وأول هذه الحقوق هى محاسبة كل من تسبب فى إحداث هذه الجريمة البشعة سواء بالإهمال والتسيب أو عدم أداء الواجب وأن الأهلى لن يصمت ولن يترك حقوق الشهداء وأن دمهم فى رقبتى بصفة شخصية وفى رقبة كل أعضاء مجلس الإدارة .

وأشار حمدى إلى أن الأهلى تخليداً لذكرى شهدائه جعل يوم 1 فبراير من كل عام يوم الشهيد نتذكر فيه جميعاً أبناء الاهلى الذى راحوا ضحية الغدر موضحا أن الأهلى بصفته الأكبر شعبية سيأتى بحقوق الشهداء ونحن مطالبين أمامكم بالحصول على هذه الحقوق ولن نفرط فيها وسوف نحاسب كل المحرضين وكل المتآمرين فى جريمة مقتل شباب الأهلى

وأضاف أن هناك لجنة قانونية تتولى إدارة الملف قانونياً ولديها كل المستندات والشهود من أولادنا الذى نجوا من الكارثة ، ووسيكون النادى وأعضاء مجلس الإدارة رقباء على تحقيقات النائب العام ولجنة تقصى الحقائق وسوف نبحث ونتابع كل التحقيقات من أجل انتزاع حق دم الشهداء حتى نصل للمجرمين الحقيقيين ولا يضيع دع شهدائنا هدر ، وأنا مسئول أمام الله وأمامكم عن شهداء الأهلى وحقوقهم فى كل الجهات وعلى تواصل مع الجهات لمتابعة سير التحقيقات لحظة بلحظة وأقولها وأكررها دم شهداء بورسعيد فى رقبة مجلس إدارة الأهلى وسنبذل أقصى ما عندنا للحصول على هذه الحقوق .

وخلال الجلسة استلمت اللجنة القانونية بالنادى أسماء وشهادات وفيات الشهداء وطالب المستشار محمود فهمى أولياء الأمور وأسر الضحايا بعمل توكيلات رسمية بأسمه وبأسم المستشار رجائى عطيه لتولى الأمور القانونية أمام كل الجهات .

وشرح المستشار أكثم بغدادى المستشار القانونى بالنادى أهمية الحصول على هذه التوكيلات فى أقرب فرصة وأن هناك مكتب توثيق داخل النادى يمكن من خلاله عمل هذه التوكيلات .

ثم طلب حسن حمدى من أولياء أمور الشهداء تشكيل لجنة من بينهم لمتابعة كل المجريات الخاصة بالحصول على حقوق أبنائهم من كل الجهات .

شارك اصدقائك الان .. رابط الموضوع للنسخ
http://www.moolnt.com/vb/showthread.php?s=09dc8693d12d4353bdc60a5f7a315804&t=7300
رد مع اقتباس
إضافة رد
الموضوع: حسن حمدى : أنا المسؤل عن دم الشهداء وهجيبلهم حقهم الرد على الموضوع
اسم العضو الخاص بك:
للعلم - لكونك زائر - بعد كتابة ردك والضغط علي زر "اعتمد المشاركة" بالأسفل
سيتم انتقالك لصفحه اخري للرد علي السؤال العشوائي
-:(اسعدنا ردك وتفاعلك):-

مواقع النشر
أضف تعليق لك من خلال الفيس بوك

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 06:02 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.