إضافة رد
  #1  
قديم 02-07-2012, 09:49 PM
abo ghali abo ghali غير متواجد حالياً
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: May 2011
المشاركات: 271
بمعدل: 0.11 يوميا
التقييم: 10
abo ghali is on a distinguished road
افتراضي إبراهيم حسن: انا من انقذ سيد عبد الحفيظ واكرامي من الموت

إبراهيم حسن: انا من انقذ سيد عبد الحفيظ واكرامي من الموت


إبراهيم حسن: انا من انقذ سيد عبد الحفيظ واكرامي من الموت





إبراهيم حسن: انا من انقذ سيد عبد الحفيظ واكرامي من الموت


إبراهيم حسن مدير الكرة بالنادي المصري بشدة الاتهامات التى وجهت اليه مع اخيه حسام حسن فى مجلس الشعب مؤكدا أنه برىء منها جملة وتفصيلا.

وأوضح أن اتهامه وشقيقه حسام أنهما أصدقاء جمال وعلاء مبارك مردود عليه أن جميع اللاعبين الدوليين الذين شاركوا مع المنتخب في البطولات الإفريقية والجهاز الفني للمنتخب بقيادة حسن شحاتة وأعضاء اتحاد الكرة ومعظم الرياضيين كانوا على صلة بجمال وعلاء لقربهما من المنتخبات الرياضية لا كرة القدم فقط.

وقال - في حوار مع صحيفة "الجريدة"الكويتية - أنه حاول تهدئة الموقف فى بورسعيد منذ بدايته وحرصت على الاجتماع بمجموعات كبيرة من الجماهير قبل التدريبات الأخيرة وأكدت ضرورة حسن استقبال جماهير الأهلي والجهاز الفني واللاعبين خصوصا أن فريق المصري كان في حالة فنية عالية بعد الفوز على إنبي قبل مواجهة الأهلي ورغم ذلك كان لدي شعور غريب بأن أمرا ما سوف يحدث.

وأضاف: "وشعرت بتطورات الأحداث وخطورتها في أكثر من موقف الأول حين علمت بأمر اللافتات التي ظهرت في مدرج جماهير الأهلي والتي بها سباب لجماهير المصري والثاني حينما بدأت تنزل الجماهير إلى أرض الملعب بعد الهدف الثاني للمصري ثم بعد طرد حسام غالي وتوقعت أن المباراة ستذهب إلى مسافات أخرى ولكن لم أتخيل أن يصل الأمر إلى ما حدث".

وأوضح إبراهيم حسن أن المناخ الإعلامي أيضا أسهم في إشعال الفتنة بين الجماهير وأوقد نار التعصب وتحولت بعض الفضائيات الرياضية إلى أدوات تشعل الفتنة بين جماهير الأندية لأن بعض القائمين عليها لهم مصالح شخصية.

وأشار الى أن الجماهير البورسعيدية حرصت على التوجه إلى الجهاز الفني للأهلي لأنه كان آخر من غادر الملعب إلى غرف الملابس وفوجئت بالاعتداء على سيد عبدالحفيظ وإكرامي وبذلت كل جهدي لإنقاذهما من الموت مشيرا الى انه لم يتابع المدرب جوزيه جيداً ولكن بعد فترة وجيزة وجدت كامل أبوعلي رئيس النادي المصري وبعض المسؤولين بالنادي يدخلون به إلى غرفة ملابس اللاعبين وكان في حالة نفسية سيئة.

وأرجع هجوم محمد يوسف مدرب الأهلي عليه في غرفة الملابس الى الحالة النفسية السيئة التي كانت تسيطر على الجميع وقال لقد فوجئت به يقول لي أمام اللاعبين " لسنا في حاجة لمساعدة من أحد ونحن قادرون على حماية أنفسنا " وهذه الكلمات تسببت في إحراج بالغ لي أمام اللاعبين وقررت الانصراف من الغرفة ولكن سيد عبدالحفيظ حرص على تهدئتي ولم أعلق على هذه الكلمات غير المسؤولة التي خرجت من زميل ملعب سواء في الأهلي أو المنتخب.

وقال إن المناخ الرياضي في مصر لم يعد مهيأ للعمل به وهو نفس الأمر الذي دفع كامل أبوعلي إلى تقديم استقالته من رئاسة النادي المصري البورسعيدي وغيرنا كثيرون يفكرون في اعتزال العمل الرياضي بعدما وصلت الأمور إلى ما وصلت إليه من بلطجة واعتداء على الأبرياء.


شارك اصدقائك الان .. رابط الموضوع للنسخ
http://www.moolnt.com/vb/showthread.php?s=b042a45af8767d68c9757aabc42cee0b&t=7297
رد مع اقتباس
إضافة رد
الموضوع: إبراهيم حسن: انا من انقذ سيد عبد الحفيظ واكرامي من الموت الرد على الموضوع
اسم العضو الخاص بك:
للعلم - لكونك زائر - بعد كتابة ردك والضغط علي زر "اعتمد المشاركة" بالأسفل
سيتم انتقالك لصفحه اخري للرد علي السؤال العشوائي
-:(اسعدنا ردك وتفاعلك):-

مواقع النشر
أضف تعليق لك من خلال الفيس بوك

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 09:26 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.