إضافة رد
  #1  
قديم 01-27-2012, 12:19 AM
abo ghali abo ghali غير متواجد حالياً
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: May 2011
المشاركات: 271
بمعدل: 0.11 يوميا
التقييم: 10
abo ghali is on a distinguished road
افتراضي القبض على الخطير الحمبولى

القبض على الخطير الحمبولى

ثوار التحرير ينقذون أجنبية من المتحرشين بعد تجريدها من ملابسهاالقبض على الخطير الحمبولى


القاهرة- قام عدد من الشباب الموجودين بميدان التحرير بالتحرش بإحدى الفتيات الأجنبيات المتواجدات بالميدان لالتقاط الصور التذكارية والتغطية الإعلامية للوكالات الأجنبية.
وبدأ هؤلاء الشباب فى مطارداتها للتحرش بها، مما أدى لتدخل البعض من الشباب لإنقاذ الفتاة من بينهم بعد أن جردوها من ملابسها، حتى تمكنوا بصعوبة بالغة من إنقاذها من بين أيديهم وإخراجها من الميدان داخل سيارة إسعاف، كما طرد المتظاهرون الشباب المتورطين فى وقعة التحرش ونهروهم بألفاظ نابية


القبض على الخطير الحمبولى

القبض على الخطير الحمبولى
ياسر الحمبولي - خط الصعيد


عقد اللواء وزير الداخلية محمد إبراهيم مؤتمرا صحفيا أعلن فيه عن تفاصيل ضبط ياسر الحمبولي الشهير بخط الصعيد داخل أحد المناطق السكنية المكتظة بالسكان في الأقصر حيث تم ضبطه مختبئا لدي أحد الاشخاص ويدعي عبده غريب أحد أفراد عصابته، وضبط بحوزته سلاحه الآلي وكمية من الطلقات.
وأكد الوزير أن العملية تعد من وجهة نظره أهم الخبطات الأمنية للداخلية، والتي تمكنت فيها الوزارة من ضبط المتهم دون إطلاق رصاصة واحدة، وأشار إلى أن الداخلية قامت بعمل خطة مدروسة تمكنت من خلالها بإرسال رسائل للحمبولي عبر مصادرها، تخبره بمعرفة مكانه لإرباكه، وقد تم منذ فترة قريبة الوصول لمكانه ومحاصرته وتم تبدل لإطلاق النيران بينه وبين الأمن وأدى لإصابته في كتفه.
ومن خلال رصد أحد القائمين بعلاجه توصل الأمن لمكانه وجاري التحقيق معه للإعتراف بباقي الجرائم التي إرتكبها وتمكن الأمن من القبض علي 20 فرد من عصابته، أشهرهم هيثم العريان وأحمد خضري وحمزة محمد وحجاج الليبي ومحمد العجوز.
وأكد الوزير أن الأمن حرص علي تنفيذ العملية بحذر شديد لعدم حدوث خسئر بين المواطنين خاصة بعد ترك الحمبولي الأماكن الجبلية التي كان يختبئ بها ولذلك تاخر ضبطه حتي لجاء أخيرا لمنطقة سكنية للإختباء بها، وأضاف أن خبر ضبط الحمبولي أدى لتراجع معدل الجرائم علي الطرق الزراعية بالوجه القبلي، وأن أهالي الأقصر إحتشدو حول مديرية الأمن معبرين عن سعادتهم بضبط المجرم الخطير.
مضيفا أن المتهم أحدث ترويعا وفزعا بين الأهالي بعد إرتكابه أكثر من 34 جريمة وطلب ضبطه في 50 قضية بين سرقة بالإكراه وإعتداءات وإطلاق رصاص بعد هروبه من سجن قنا العمومي أثناء تنفيذه لعقوبة السجن المؤبد.
وردا علي سؤال «التحرير» للوزير حول خطة الوزارة لجهودها في مجال الأمن الجنائي الذي تراجع كثيرا خلال الفترة السابقة، أكد أن الوزارة تبذل أقصى جهدها لتحقيق أمن المواطن وضرب أوكار الجريمة والقبض علي المجرمين وأن تعليماته لمديري الأمن بالتواجد بالشوارع والتعامل بحكمة مع الوقفات الإحتجاجية والتفاوض والإتصال بالجهات المعنية لحل الأزمة في محاولة لعدم اللجوء للحل الأمني مرة أخري الا في حالة الخروج علي القانون.
وأضاف أن تعليماته بإطلاق النار علي من يشهر السلاح في وجه ضباط الشرطة ليست مطلقة ويحكمها الدفاع عن النفس.


شارك اصدقائك الان .. رابط الموضوع للنسخ
http://www.moolnt.com/vb/showthread.php?s=797884da5af254040835d07d3710cc35&t=7151
رد مع اقتباس
إضافة رد
الموضوع: القبض على الخطير الحمبولى الرد على الموضوع
اسم العضو الخاص بك:
للعلم - لكونك زائر - بعد كتابة ردك والضغط علي زر "اعتمد المشاركة" بالأسفل
سيتم انتقالك لصفحه اخري للرد علي السؤال العشوائي
-:(اسعدنا ردك وتفاعلك):-

مواقع النشر
أضف تعليق لك من خلال الفيس بوك

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 07:31 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.