إضافة رد
  #1  
قديم 01-18-2012, 08:55 PM
أبوأدم أبوأدم غير متواجد حالياً
عضو فضي
 
تاريخ التسجيل: Dec 2011
المشاركات: 337
بمعدل: 0.16 يوميا
التقييم: 10
أبوأدم is on a distinguished road
افتراضي حماس توقف المسابقه الغنائيه المذاعه على قناة ميكس معا

حماس توقف المسابقه الغنائيه المذاعه على قناة ميكس معا

قال مسئول مؤسسة إعلامية فلسطينية، إن حكومة حماس منعت إكمال مسابقة غنائية كانت تجرى فى قطاع غزة لاختيار مواهب غنائية، بحجة أنها "تتنافى مع العادات والتقاليد".

وقال رائد عثمان، مدير وكالة معا الإخبارية التى تشرف على هذا البرنامج، بالتعاون مع قناة ميكس العربية داخل إسرائيل (ميكس معا)، إنه تم إبلاغه رسميا من قبل وكيل وزارة الإعلام فى حكومة حماس بـ"وقف هذه المسابقة كونها مخالفة للعادات والتقاليد".

وأصدر وكيل وزارة الإعلام فى حكومة حماس بيانا اتهم فيه وكالة معا بأنها تحاول تشويه قطاع غزة.

وقال عثمان، "منذ حوالى شهر تقدم إلى المسابقة حوالى 130 فتى وفتاة واحدة إلى المسابقة من غزة وغنوا من داخل قاعة مغلقة، وتم اختيار 13 مغنياً منهم عبر لجنة مختصة تابعت أداءهم عبر الفيديو كونفرنس".

وأضاف "لدينا مراسلات مع وزارة الإعلام فى الحكومة المقالة، وحجزنا مكانا من أجل اختيار الأفضل من بين الـ13 إلا أنه تم إبلاغنا رسميا من قبل وكيل وزارة الإعلام حسن أبو حشيش بأن هذا البرنامج ساقط ومخالف للعادات والتقاليد".

وقال وكيل وزارة الإعلام فى غزة حسن أبو حشيش، فى بيان، "منذ عدة أشهر بدأ تلفزيون + ميكس معا + يعمل بدون إذن بشكل يتحدى القانون، إلا أننا رتبنا الأمر معه واستوعبنا خطأه، واستمر فى عمله".

وأضاف "فى الوقت الذى نوفر لـ"معا" وطواقمها كل الحرية والحماية والمعلومات والتقدير والإجراءات اللازمة للعمل بكل حرية نجد منها كل يوم ما يسىء لقطاع غزة والحكومة والواقع المعاش".

وتابع أبو حشيش، فى بيانه، أن "معا" أظهرت أن كل قطاع غزة تنظيم قاعدة ومرة أخرى أنه تشيع، وأنه ظلامى، وأنه كله سجون وفلتان وأن كل شبانه يبحثون عن المسابقات الغنائية.

وقال أبو حشيش، "إننا فى المكتب الإعلامى الحكومى نجدد دعوتنا عبر وسائل الإعلام لوكالة معا بأقسامها أن تحترم العقول وتقدر خطورة ما تقوم به".

وهذه هى المرة الثالثة التى تنظم هذه المسابقة من قبل مؤسستى معا وميكس بشكل سنوى، لكنها المرة الأولى التى يتم من خلالها محاولة استقدام مواهب غنائية من غزة للمشاركة فيها.

ويشارك فى المسابقة الغنائية التى سيتم بث الجولة الأخيرة لها الشهر المقبل، مغنيون من الضفة الغربية ومن عرب إسرائيل، حيث يتم اختيار المغنى الأفضل من عشرة مغنين وصلوا إلى الجولة النهائية

شارك اصدقائك الان .. رابط الموضوع للنسخ
http://www.moolnt.com/vb/showthread.php?s=3536b4d6b17996231526a5577d82f842&t=7066
رد مع اقتباس
إضافة رد
الموضوع: حماس توقف المسابقه الغنائيه المذاعه على قناة ميكس معا الرد على الموضوع
اسم العضو الخاص بك:
للعلم - لكونك زائر - بعد كتابة ردك والضغط علي زر "اعتمد المشاركة" بالأسفل
سيتم انتقالك لصفحه اخري للرد علي السؤال العشوائي
-:(اسعدنا ردك وتفاعلك):-

مواقع النشر
أضف تعليق لك من خلال الفيس بوك

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 08:04 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.