إضافة رد
  #1  
قديم 01-10-2012, 02:22 PM
محمد احمد مرزوق محمد احمد مرزوق غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Oct 2011
المشاركات: 13
بمعدل: 0.01 يوميا
التقييم: 10
محمد احمد مرزوق is on a distinguished road
افتراضي ادارة المخاطر مع شركة wwm

ادارة المخاطر مع شركة wwm

إدارة المخاطر

يسمح تداول العملات وعقود الفروقات للمستثمرين بمواجهة مخاطر أكبر في المنتجات المالية المتنوعة، نظرًا إلى الرافعة الكبيرة المستخدمة.

لذلك تعتبر إدارة المخاطر أمرًا غاية في الأهمية بالنسبة لتداول العملات وعقود الفروقات. وتقدم wwm أنواع مختلفة من الأوامر لمساعدة عملائها على حماية رؤوس أموالهم بالإضافة إلى تحسين نتائج صفقاتهم. وما يلي بعض الأمثلة على أوامر التداول:


  • الأوامر المحددة مسبقا
    هي أوامر من شأنها أن تسمح للمتداول بالشراء أوالبيع عند مستوى سعري محدد يختاره، بمعنى أنها تسمح له بالتحديد المسبق للمبلغ الذي سيودع كهامش.
  • أوامر وقف الخسارة
    تحميك هذه الأوامر من الخسائر المحتملة من الصفقات المفتوحة، فيمكنك أن تحدد مستوى تغلق عنده الصفقة لوقف مزيد من الخسائر كما يمكنك استخدامها للحفاظ على صفقة رابحة. بالرغم من ذلك، يمكن أن تنفذ أومر وقف الخسارة عند مستويات سعرية أسوأ من التوقعات في ظل تحركات الأسعار السريعة.
  • الأوامر العكسية
    تعتبر سرعة تنفيذ الأوامر أمرًا في غاية الأهمية في إدارة المخاطر. فمن خلال تنفيذ أمر عكسي للصفقة، تقدم wwm لك خاصية إغلاق صفقة مفتوحة وإعادة فتح صفقة أخرى مماثلة لها في الحجم ومعاكسة لها في الاتجاة في عملية البيع والشراء بضغطة واحدة.
  • -الهيدج- الصفقة المقابلة.
    خاصية -الهيدج- تمكن المتداولين بالاحتفاظ بالصفقات المفتوحة التي تضطر إلى إنهائها نظرًا لحركات السعر العكسية. من هنا، يستخدم -الهيدج- لفتح صفقة عكسية للصفقة المفتوحة دون الحاجة إلى اغلاق الصفقة الأولى. فعلى سبيل المثال، إذا شعر المتداول أن أسواق الأسهم الأمريكية سوف ترتفع، فسوف يشتري عقود فروقات في البورصة الأمريكية. وفي حال وجود أخبار غير متوقعة يمكن أن تؤدي إلى تراجع قصير المدى في الأسعار، فيمكن أن يبدأ المتداول عملية بيع للقيام بعملية هيدج لعمليات الشراء طويلة المدى دون إغلاق دون اغلاق عمليات الشراء تلك. في الوقت الذي يقتنع المتداول فيه أن التراجع قصير المدى قد انتهى، يمكنه إنهاء عملية البيع على ربح مواصلًا عملية شراء عقود الفروقات في البورصة الأمريكية. في هذه الحالة يكون المتداول قد ربح في عدم حاجته إلى إيداع رأس مال إضافي لمواجهة نداءات الهامش أو لتجنب إغلاق الصفقة المفتوحة

شارك اصدقائك الان .. رابط الموضوع للنسخ
http://www.moolnt.com/vb/showthread.php?s=be136e3fa7267c8ba325f035255b3f85&t=6945
رد مع اقتباس
إضافة رد
الموضوع: ادارة المخاطر مع شركة wwm الرد على الموضوع
اسم العضو الخاص بك:
للعلم - لكونك زائر - بعد كتابة ردك والضغط علي زر "اعتمد المشاركة" بالأسفل
سيتم انتقالك لصفحه اخري للرد علي السؤال العشوائي
-:(اسعدنا ردك وتفاعلك):-

مواقع النشر
أضف تعليق لك من خلال الفيس بوك

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 12:51 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.