إضافة رد
  #1  
قديم 01-09-2012, 11:30 PM
abo ghali abo ghali غير متواجد حالياً
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: May 2011
المشاركات: 271
بمعدل: 0.11 يوميا
التقييم: 10
abo ghali is on a distinguished road
افتراضي مشروع لحل مشكلة البطالة

مشروع لحل مشكلة البطالة




مشروع لحل مشكلة البطالة




مشروع لحل مشكلة البطالة


"تليفون، وصلة إنترنت، شوية وقت فاضي، افتح سنترال فى البيت" خطة مكونة من 4 خطوات فقط، وجد فيها كريم سامح الحل الأمثل للتصدي لمشكلة البطالة بأبسط الطرق وأقل التكاليف.
"cloud center" هو اسم المشروع الذي ابتكره "كريم" 36 عاماً، ليس فقط لتحدى مشكلة وقت الفراغ القاتل الذي يعانى منه معظم شباب مصر في ظل ما نعانيه من بطالة، بل لتحتل هذه الفكرة المركز الأول في مسابقة "عرب نت" لأفضل الإسهامات الشبابية في مجال ريادة الأعمال على مستوى الشرق الأوسط.
فكرة المشروع
وعن مشروعه يقول "كريم" لـ "اليوم السابع": "الفكرة عبارة عن مركز للاتصالات داخل كل بيت يتوفر لديه هذه الشروط البسيطة، على غرار الشركات التي يقوم عملها على التسويق لمنتجاتها من خلال الاتصال بالعملاء، أو من خلال الرد عليهم والترويج للمنتج عن طريق الهاتف، أياً كانت جنسية هذه الشركات، وهو الأمر الذي يعود بالكثير من الربح ولا يحتاج سوى لوقت فراغ".
يكمل "كريم": "المشروع عبارة عن شبكة من الاتصالات، نقوم بالتواصل مع الشركات التي ترغب في التسويق لمنتجاتها، وبناء على ذلك يتم اختيار من سيقوم بالاتصال، وتوعيته بالمنتج الذي سيقوم بالتسويق له عبر "السنترال المنزلي"، ومن خلال عدد الاتصالات التي يقوم بها يتقاضى أجره من الشركة، وهو الأمر الذي سيوفر الكثير من فرص العمل السهل لمن لا يجد عملاً، وما يميز المشروع هو عدم وجود شروط معينة لاختيار المشاركين فيه، وذلك من خلال برنامج يتم تحميله على جهاز الكمبيوتر وخط تليفون.
جوائز عالمية
الفكرة التي حملت في مضمونها الكثير من البساطة، لم تلقى إعجاب المحيطين بـ"كريم" فقط، بل حازت على إعجاب لجان التحكيم في عدد من المسابقات العالمية، كان آخرها مؤتمر "عرب نت" الذى عقد في القاهرة لدعم المشروعات الشبابية على مستوى الشرق الأوسط.
وعن تنفيذ المشروع يقول "كريم": "بدأنا في تنفيذ المشروع بالفعل، ونحن الآن في مرحلة الإعداد لقوائم الشركات المشاركة في المشروع على مستوى العالم، كما أن هذه الشركات قد تكون داخل أو خارج مصر، ومن الممكن التواصل معها عبر الإنترنت، وقد يحتاج هذا إلى مشاركين يجيدون لغات متعددة، أولها اللغة العربية التي نركز عليها لتغطية أكبر شريحة من الناس.
مستقبل المشروع
أما عن المرحلة القادمة وما ينتظره المشروع للتنفيذ، فيقول "كريم": "تعاقدنا بالفعل مع مجموعة من المستثمرين المرحبين بالفكرة، ونستعد لإعداد شبكة الاتصالات، ووضع البرنامج على الإنترنت، على أن نقوم بعد ذلك باستقبال كل من يرغب في العمل، ويتم قبولهم على الفور بعد الخضوع لمجموعة من التدريبات على نظام العمل، ثم يبدأ العمل من المنزل".
"الفكرة دى هتحل مشاكل ناس كتير قاعدة فى البيت" هكذا أنهى "كريم" حديثه لـ "اليوم السابع"، مشيراً إلى هذا المشروع كحل لمشكلة البطالة أو الدخل المنخفض، حيث يمكن الاستفادة منها في أوقات الفراغ، كما أكد في نهاية حديثه على انطلاق المشروع بشكل فعلى، بمجرد الانتهاء من الإعداد لها، والتي من المنتظر إكمالها في منتصف هذا العام

شارك اصدقائك الان .. رابط الموضوع للنسخ
http://www.moolnt.com/vb/showthread.php?s=c1902915af96a7c12b93c2a570547091&t=6941
رد مع اقتباس
إضافة رد
الموضوع: مشروع لحل مشكلة البطالة الرد على الموضوع
اسم العضو الخاص بك:
للعلم - لكونك زائر - بعد كتابة ردك والضغط علي زر "اعتمد المشاركة" بالأسفل
سيتم انتقالك لصفحه اخري للرد علي السؤال العشوائي
-:(اسعدنا ردك وتفاعلك):-

مواقع النشر
أضف تعليق لك من خلال الفيس بوك

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 06:13 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.