إضافة رد
  #1  
قديم 01-08-2012, 09:29 PM
أبوأدم أبوأدم غير متواجد حالياً
عضو فضي
 
تاريخ التسجيل: Dec 2011
المشاركات: 337
بمعدل: 0.16 يوميا
التقييم: 10
أبوأدم is on a distinguished road
افتراضي نتيجة حزب النور السلفى فى الأنتخابات البرلمانية

نتيجة حزب النور السلفى فى الأنتخابات البرلمانية

مقاعد حزب النور في مجلس الشعب


نتيجة حزب النور السلفى فى الأنتخابات البرلمانية
عماد عبد الغفور رئيس حزب النور السلفي

النتيجة النهائية التى حصل عليها حزب النور السلفى الذى يرأس التحالف الديمقراطى مع حزبى "الأصالة، والبناء والتنمية"، فى الجولة الثالثة التى تضم "مطروح، الوداى الجديد، شمال سيناء، جنوب سيناء، الدقهلية، الغربية، القليوبية، المنيا، قنا".

وحصل حزب النور الذى يرأس التحالف الإسلامى على 111 مقعدا فى مجلس الشعب المنتخب، بواقع 33 مقعدا فى المرحلة الثالثة، و78 مقعدا فى المرحلتين الأولى والثانية، بالإضافة إلى أن الحزب يخوض جولة الإعادة فى 13 يناير القادم ينافس فيها على 24 مقعدا.


وحصد حزب النور فى محافظة مطروح، 4 مقاعد منها 3 مقاعد بنظام القائمة الحزبية، ومقعد وحيد بنظام الفردى، بالإضافة إلى مقعد يخوض فيه مرشح الحزب جولة الإعادة يوم 13 يناير القادم.


وحصل الحزب، فى محافظة الوداى الجديد، مقعدين من أصل 4 مقاعد مخصصة لنظام القائمة، ويخوض مرشحى الحزب على المقاعد الفردية على مقعى العمال والفئات فى 13 يناير، حيث بلغت نسبة النور فى الوداى الجديد "33.33%" من إجمال المقاعد.


وفى محافظة شمال سيناء، لم يحصل حزب النور سوى مقعد وحيد فقط من أصل 4 مقاعد خاصة بنظام القائمة، وينافس الحزب على مقعد وحيد فى جولة الإعادة يوم 13 يناير على المقاعد الفردية، فيما لم يحصل حزب النور على أية مقاعد فى محافظة جنوب سيناء على مقاعد القائمة، ويخوض مرشحى الحزب جولة الإعادة على مقعد وحيد.


بينما حصل حزب النور، على 9 مقاعد فى محافظة الدقهلية بنظام القائمة من أصل 18 مقعد فى الدوائر الثلاثة فى المحافظة بواقع 3 مقاعد فى كل دائرة ، ويخضوض الحزب الإعادة على 4 مقاعد فردية من أصل 12 مقعد، وفى محافظة الغربية، على 4 مقاعد بنظام القائمة من أصل 10 فى الدائرة الأولى، و3 مقاعد فى الدائرة الثانية من أصل 10، ويخوض مرشحى الحزب جولة الإعادة يوم 13 على 4 مقاعد من أصل 10.


وفى محافظة القليوبية، حصل الحزب على 4 مقاعد فى الدائرتين الأولى والثانية ويخوض الإعادة على مقعدين فقط من أصل 6 مقاعد تجرى عليها عملية الإعادة، وفى محافظة المنيا حصل الحزب على 4 مقاعد ويخوض الإعادة على مقعد وحيد.


وفى محافظة قنا، حصل حزب النور على 3 مقاعد بنظام القائمة بواقع مقعد وحيد فى الدائرة الأولى، ومقعدين فى الدائرة الثانية، ويخوض الإعادة على 3 مقاعد.


نتيجة حزب النور السلفى فى الأنتخابات البرلمانية

شارك اصدقائك الان .. رابط الموضوع للنسخ
http://www.moolnt.com/vb/showthread.php?s=6a3bee226b8e3c19a403c67470f7cec3&t=6928
رد مع اقتباس
إضافة رد
الموضوع: نتيجة حزب النور السلفى فى الأنتخابات البرلمانية الرد على الموضوع
اسم العضو الخاص بك:
للعلم - لكونك زائر - بعد كتابة ردك والضغط علي زر "اعتمد المشاركة" بالأسفل
سيتم انتقالك لصفحه اخري للرد علي السؤال العشوائي
-:(اسعدنا ردك وتفاعلك):-

مواقع النشر
أضف تعليق لك من خلال الفيس بوك

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 07:41 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.