إضافة رد
  #1  
قديم 01-06-2012, 01:58 PM
أبوأدم أبوأدم غير متواجد حالياً
عضو فضي
 
تاريخ التسجيل: Dec 2011
المشاركات: 337
بمعدل: 0.16 يوميا
التقييم: 10
أبوأدم is on a distinguished road
افتراضي دعاره فى كنيسه أمريكيه

دعاره فى كنيسه أمريكيه

ألقت شرطة الأمريكية القبض على 30 شخصاً بتهمة ممارسة الدعارة والقوادة في إحدى كنائس الولاية، في الوقت الذي نفى فيه كل المتهمين ممارسة الجنس داخل الكنيسة، بحسب صحيفة الديلي ميل البريطانية.

وذكرت الصحيفة البريطانية -الأحد 11 سبتمبر/أيلول 2011- أن شرطة ولاية أريزونا الأمريكية اتهمت أعضاء الكنيسة بممارسة أعمال دينية مقابل تلقي أموال منذ تأسيس الكنيسة في 2009.

وقال المتحدث باسم الشرطة: "إن المتهمين قد استغلوا الحرية الدينية للقيام بأعمال غير مشروعة، لقد أصدرنا قرار التوقيف بعد أن تأكدنا أن المتهمين يستخدمون ألفاظاً مراوغة".

وأضاف: "لقد كانوا يسمون المعاشرة الجنسية "الاتحاد المقدس".
ولفت المتحدث إلى أن التهم الموجهة لأعضاء إدارة الكنيسة، تتنوع بين العمل في بيت دعارة وممارسة التدليك "المساج" من دون ترخيص والتآمر.

ولفتت الصحيفة إلى أن بيان على موقع الكنيسة ذكر قبل إغلاقه أن ممارستها تتمحور حول الجسد. وكانت السلطات المحلية قد تلقت شكاوى من السكان المحيطين بالكنيسة أنها تدار كناد سري لممارسة الجنس، أما مؤسسة الكنيسة إليز تريسي، فتم اتهامها من قبل بالدعارة في سياتل وواشنطن.

وكنيسة معبد الإلهة تدعي أنها تخدم المجتمع عن طريق ترسيم أخوية من النساء اللاتي "يقمن بعمل مقدس عن طريق الحب"، وبحسب موقع الكنيسة فإن الأخوات المقدسات يقدمن خدمات لزوارها مقابل التبرع بمبالغ مالية.

وفي المقابل اعتبر بعض أعضاء الكنسية أنفسهم معالجين روحانيين، ونفت أماندا تويتي -إحدى أعضاء الكنيسة- أنها لم تمارس الجنس أبداً داخل الكنيسة، لكنها في الوقت ذاته رفضت الدخول في تفاصيل كيفية تقديم العلاج الروحاني سبتمبر/أيلول 2011. وأضاف جيمي بيكر -أحد المقبوض عليهم-: "الكنيسة لم تكن ماخورا"، وقال أليكس أفريل -23 عاماً-: "لقد كنت محارباً روحانياً". وتتعدد الخدمات مثل "شفاء الجسم كله"، "عبادة الآلهة"، و"اللعب عن طريق الخيال" والتي هي أسماء مشفرة للممارسات الجنسية، بحسب الديلي ميل

شارك اصدقائك الان .. رابط الموضوع للنسخ
http://www.moolnt.com/vb/showthread.php?s=23b3c0fc02d7cbb4956360ee6b917020&t=6863
رد مع اقتباس
إضافة رد
الموضوع: دعاره فى كنيسه أمريكيه الرد على الموضوع
اسم العضو الخاص بك:
للعلم - لكونك زائر - بعد كتابة ردك والضغط علي زر "اعتمد المشاركة" بالأسفل
سيتم انتقالك لصفحه اخري للرد علي السؤال العشوائي
-:(اسعدنا ردك وتفاعلك):-

مواقع النشر
أضف تعليق لك من خلال الفيس بوك

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 09:14 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.