الانتقال للخلف   منتديات مول نت > أخر الأخبار > اخبار العرب والشرق الاوسط > اخبار مصر
التسجيل التعليمات قائمة الأعضاء التقويم البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

إضافة رد
  #1  
قديم 12-18-2011, 09:42 PM
abo ghali abo ghali غير متواجد حالياً
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: May 2011
المشاركات: 271
بمعدل: 0.11 يوميا
التقييم: 10
abo ghali is on a distinguished road
افتراضي «العليا للانتخابات»: نسبة التصويت 67% بالمرحلة الثانية.. وإعادة في غالبية دوائر «الفردي»

«العليا للانتخابات»: نسبة التصويت 67% بالمرحلة الثانية.. وإعادة في غالبية دوائر «الفردي»

«العليا للانتخابات»: نسبة التصويت 67% بالمرحلة الثانية.. وإعادة في غالبية دوائر «الفردي»

قال المستشار عبد المعز إبراهيم، رئيس اللجنة العليا للانتخابات، إن نسبة التصويت في الجولة الأولى من المرحلة الثانية الانتخابات مجلس الشعب بلغت 67%، وشدد على أن «اللجنة» تداركت في المرحلة الثانية من الانتخابات معظمَ سلبيات المرحلة الأولى، فيما ثمَّن دور القوات المسلحة والشرطة في تأمين العملية الانتخابية.
وأعلن «عبدالمعز»، خلال مؤتمر صحفي عقده مساء الأحد، لإعلان النتائج النهائية للجولة الأولى من المرحلة الثانية من الانتخابات البرلمانية، أن عدد المصوتين بلغ 12 مليونا 529 ألفا و237 من أصل إجمالي 18 مليونًا و831 ألفا و129 من قاعدة بيانات الناخبين، في حين بلغت الأصوات الصحيحة 11 مليونًا 579 ألفًا و407، فيما بلغت الأصوات الباطلة 949 ألفا و830، بنسبة تصويت 67%.
وجرت الانتخابات في 9 محافظات هي: الجيزة، بني سويف، المنوفية، الشرقية، الإسماعيلية، السويس، البحيرة، سوهاج وأسوان.
وأعلن عبد المعز النتائج النهائية للفردي في المرحلة الأولى بالانتخابات في المحافظات التسع، كالتالي:

الإسماعيلية

إعادة بين كل من محمد هشام مصطفى «فئات» ومحمد غنام أحمد «فئات»، ومحمد عبد الله علي «عمال» وعيسى السيد يوسف زين العابدين «فلاح».

السويس

إعادة بين كل من هاني نور الدين أبوبكر «عمال» وعبد الحميد محمد كمال عبد الحميد «عمال» ومحمد عادل السيد جاد الرب «فئات» وعباس عبد العزيز عباس «فئات».

الشرقية

الدائرة الأولى ومقرها قسم شرطة أول الزقازيق، إعادة بين كل من السيد عبد العزيز إسماعيل نيجدة «فئات» وأحمد طلال محمد مختار «فئات»، وصالح على أحمد سليمان «عمال» وعوض الله عبدالله عوض الله المسلمي «عمال».
أما الدائرة الثانية ومقرها، مركز شرطة بلبيس، إعادة بين كل من أمير محمد بسام النجار «فئات» وإبراهيم محمد إبراهيم حجازي «فئات»، ومحمد محمد عبد الرؤوف إسماعيل «عمال» وعصام حسن محمد همام «فلاح».
وفي الدائرة الثالثة، ومقرها مركز شرطة، أبوكبير، إعادة بين كل من إبراهيم محمد محمد سليم «فلاح» وعلي جودة عبدالرحمن مصطفى كشك، وشهرته علي جودة كشك، «عمال»، ومحمد فياض محمد عبدالمنعم فياض «فئات» وعلي السيد علي المصلحي «فئات».
وتجري في الدائرة الرابعة، ومقرها مركز شرطة فاقوس، إعادة بين كل من محمد عوض محمد عوض «عمال» وعصام الدين السيد محمد نصر «عمال»، ومحمد صفوت الهادي سويلم «فئات» والسيد عبد السلام السيد علي إسماعيل «فئات».
أما الدائرة الخامسة، ومقرها مركز شرطة الحسينية، فالإعادة بين كل من أحمد سليمان أحمد إبراهيم، وشهرته أحمد شعيل، «فئات» والسعيد كامل محمد عبد الرازق «فئات»، والسيد محمد عبد الكريم محمد «عمال» وخالد عبد العظيم أحمد عبد المولى «فلاح».

المنوفية

الدائرة الأولى، ومقرها قسم شرطة شبين الكوم، إعادة بين كل من سعد محمد يوسف حسين «عمال» وقدري محمد أمين جعفر قابيل «فلاح»، وأسامة معوض عبد المنصف محمود «فئات» وحلمي السيد محمد محمد بكر «فئات».
وفاز في الدائرة الثانية، ومقرها مركز شرطة تلا، محمد أنور أحمد عصمت السادات بمقعد الفئات، وعدد الأصوات الحاصل عليها 192 ألفا و578 صوتًا، فيما تجرى الإعادة على مقعد العمال بين كل من محمود محمد مصطفى قابيل «فلاح» وسعيد العزب عبد القادر عيد «عمال».
أما في الدائرة الثالثة، ومقرها مركز شرطة أشمون، إعادة بين كل من محمود محمد محمد الخشن «عمال» ومحمود علي محمد أبو المجد «عمال»، ومحمد عبد الستار عباس محمد «فئات»، ونصر علي أحمد طاحون «فئات».
وفي الدائرة الرابعة، ومقرها مركز شرطة منوف، إعادة بين كل من إبراهيم مصطفى محمد كامل «فئات» وإبراهيم إبراهيم مصطفى حجاج «فئات»، وأنور سعيد أنور البلكيني «عمال» وأيمن عبد الهادي سليمان معاز «فلاح».

البحيرة

الدائرة الأولى، ومقرها قسم شرطة دمنهور، إعادة بين كل من طارق رجب صالح محمد صالح «عمال» ومحمد عبدالله أحمد الركيبي «عمال»، وإبراهيم عبد الجواد إبراهيم علي غلاب «فئات» وأسامة محمد إبراهيم سليمان «فئات».
وفي الدائرة الثانية، ومقرها مركز شرطة كفر الدوار، إعادة بين كل من محمود عبد الله إبراهيم مبروك «فئات» ومحمود عبد اللطيف علي «فئات»، وشريف محمود خليل محمود «فلاح» وياسر علي عبد الرافع علي «فلاح».
أما الدائرة الثالثة، ومقرها مركز شرطة أبو المطامير، إعادة بين كل من كامل كامل عثمان الديب «فئات» وأحمد زهير محمد سعيد «فئات»، وبشير علي عبد الله أبو الخير «عمال» ومصري سعد مصري محارب «فلاح».
وفي الدائرة الرابعة، ومقرها، مركز شرطة الدلنجات، إعادة بين كل من حامد عبد الله خليل «فلاح» وعبدالحميد سعد كريم شكر «فلاح»، وعبد الله محمد محمد سعد «فئات» وعادل محمد عبد الحميد «فئات».
أما الدائرة الخامسة والأخيرة في المحافظة، ومقرها مركز شرطة إيتاي البارود، إعادة بين كل من سعد محمود محمد «فئات» وعبد السلام توفيق عوض «فئات»، وأحمد السيد يوسف «عمال» ومروان خميس خليل محمد «عمال».

الجيزة

وفي محافظة الجيزة، الدائرة الأولى، ومقرها قسم شرطة الجيزة، إعادة بين كل من خطاب سيد خطاب مراد «عمال» وحمدي محمد عويس هارون «عمال»، ومحمد إبراهيم أحمد حسين «فئات»، ومحمد عيد عبد العزيز أبو كريم «فئات».
وفي الدائرة الثانية، ومقرها قسم شرطة بولاق الدكرور، إعادة بين كل من جمال عبد الفتاح علي «فئات» ومحمد أحمد فؤاد عطية «فئات»، وشفيق أحمد شفيق «عمال» وحسن بريك خليفة «عمال».
أما في الدائرة الثالثة، ومقرها قسم شرطة إمبابة، إعادة بين كل من محمد عمرو محمود الشوبكي «فئات» وأحمد عمرو محمد السيد «فئات»، وأيمن محمود صادق «عمال» وعصام بهي الدين أحمد «عمال».
وفي الدائرة الرابعة، ومقرها قسم شرطة الأهرام، إعادة بين كل من عبد السلام زكي محمد بشندي «عمال» وإسماعيل إبراهيم إبراهيم محمد «فلاح»، ومحمد محمود محمد «فئات» ومحمد عبد المنعم محمود الصاوي «فئات».
أما في الدائرة الخامسة، والأخيرة، بمحافظة الجيزة، ومقرها مركز شرطة أوسيم، إعادة بين كل من محمود محمد علي عامر «فئات» وعماد عبد النبي محمود عبد النبي «فئات»، ومصطفى محمد إبراهيم سلمان «فلاح» ويوسف عبد النبي عبد النبي خالد «فلاح».

بني سويف

الدائرة الأولى ومقرها قسم شرطة بني سويف، إعادة بين كل من نجم الدين عزيز فاضل سليم «فلاح» ويونس سرحان حسين «عمال»، وعامر أحمد باسل «فئات» وجابر منصور عبد الوهاب «فئات».
أما في الدائرة الثانية، ومقرها مركز شرطة الواسطى، إعادة بين كل من محمد شاكر عبد الباقي ميحوب «فئات» وعبد العزيز محمدين أحمد سيد «فئات»، وعبد الحكيم محمد محمد مسعود «فلاح» وعبد العظيم عبد العليم عبد العظيم «عمال».
وفي الدائرة الثالثة، ومقرها مركز شرطة ببا، إعادة بين كل من أحمد محمد مختار أحمد أمين «عمال» وعبدالقادر عبد الوهاب عبد القادر عمال، ومحمد ربيع عبد الهادي علي عبد الهادي «فئات» ونهاد القاسم سيد عبد الوهاب «فئات».

شارك اصدقائك الان .. رابط الموضوع للنسخ
http://www.moolnt.com/vb/showthread.php?s=58555e3a61a7710953815399e57f160b&t=6607
رد مع اقتباس
إضافة رد
الموضوع: «العليا للانتخابات»: نسبة التصويت 67% بالمرحلة الثانية.. وإعادة في غالبية دوائر «الفردي» الرد على الموضوع
اسم العضو الخاص بك:
للعلم - لكونك زائر - بعد كتابة ردك والضغط علي زر "اعتمد المشاركة" بالأسفل
سيتم انتقالك لصفحه اخري للرد علي السؤال العشوائي
-:(اسعدنا ردك وتفاعلك):-

مواقع النشر
أضف تعليق لك من خلال الفيس بوك

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 03:07 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.