إضافة رد
  #1  
قديم 12-09-2011, 05:19 AM
abo ghali abo ghali غير متواجد حالياً
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: May 2011
المشاركات: 271
بمعدل: 0.11 يوميا
التقييم: 10
abo ghali is on a distinguished road
افتراضي الأهلي يطلب تأجيل مباراة الإسماعيلي وأنباء عن رحيل جونيور

الأهلي يطلب تأجيل مباراة الإسماعيلي وأنباء عن رحيل جونيور

الأهلي يطلب تأجيل مباراة الإسماعيلي وأنباء عن رحيل جونيور

الجمهورية
بعد تهديدات الألتراس باقتحام الاستاد:
الأهلى : التأجيل أو إلغاء العقوبة

يدخل مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة حسن حمدي في مفاوضات مكثفة مع قيادات الألتراس لتهدئة الأوضاع بعد التهديدات التي أعلنها الأخير عن اقتحام ستاد القاهرة الدولي في لقاء الاسماعيلي على الرغم من أن لجنة المسابقات باتحاد الكرة أصدرت قرارا سابقا بإقامة تلك المباراة بدون جمهور .
علمت "الجمهورية" أن مجلس الإدارة يرحب بتأجيل المباراة في حال وجدوا عدم مرونة من جانب الألتراس بشأن عدم الذهاب لهذه المباراة وذلك من أجل الحفاظ على الأمن العام في مصر .
ورأى البعض الآخر داخل جدران القلعة الحمراء أنه من الأفضل أن يسمح الاتحاد بترحيل هذه عقوبة إقامة مباراة بدون جمهور إلى مباراة أخرى على أن يقام لقاء الاسماعيلي في حضور الجماهير حتى لا تضطر إلى الإقدام على ما لا يحمد عقباه بعد ذلك.
انتابت الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بقيادة البرتغالي مانويل جوزيه حالة من القلق والترقب بعد الأنباء التي تناثرت مؤخرا حول نية لجنة شئون اللاعبين بتأجيل فتح باب فترة الانتقالات الشتوية إلى فبراير بدلا من يناير المقبل الأمر الذي وضع الجهاز الفني في حيرة من أمره حيث أنه يسعى بشتى الطرق لإبرام صفقات جديدة قبل إرسال القوائم إلى الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "الكاف" استعدادا لبطولة دوري الأبطال.
وسيخوض النادي الأهلي البطولة الإفريقية في نسختها الجديدة في فبراير المقبل بداية من الدور التمهيدي لذا فإن الاتحاد الإفريقي سيحصل على القوائم الأولى للأندية في منتصف يناير على أن تكون القائمة الثانية في مايو المقبل.
علمت "الجمهورية" أنه في حالة إقرار الإتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا " لطلب اتحاد الكرة بتأخير موعد فتح باب الإنتقالات الشتوية في شهر فبراير بدلا من شهر يناير فإن ذلك سيحرم مسئولي القلعة الحمراء من إبرام صفقات جديدة تمهيدا للاستعانة بها في دوري الأبطال.
أكد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة أنه في حالة إقرار الفيفا لطلب إتحاد الكرة بتأخير فتح باب الإنتقالات فإنه سيحرمنا من قيد أي لاعب جديد في بطولة دوري ابطال افريقيا المقبلة ومن ثم فإننا لانملك الإعتراض على هذا القرار ، او التقدم بطلب إستثنائي الى إتحاد الكرة نظرا لأن الأمر مختلف عن المرة الماضية .
من ناحية أخرى .. طلبت لجنة الكرة من الخواجة البرتغالي صرف النظر عن التعاقد مع الزامبي سادومبا لاعب الهلال السوداني في الوقت الحالي لسببين الأول لاعتراض اللاعب نفسه على الخضوع لأي اختبارات بعد أن طلب جوزيه متابعته عن قرب أما السبب الثاني فهو يتعلق بعدم وجود سيولة مالية داخل النادي.
و ستشهد الأيام القليلة المقبلة تطورات جديدة فى تلك الصفقة سواء بخضوع سادومبا للاختبار والحكم عليه بعدها أو تراجع الأهلى عن التعاقد مع المهاجم الدولى، إذا رفض سادومبا الاختبار أو إتمام الصفقة دون الخضوع للاختبار.
وتحاول لجنة الكرة إقناع البرتغالي بالتعاقد مع أحمد علي مهاجم الاسماعيلي بدلا من مهاجم إفريقي سوبر هذا بالاضافة إلى صرف النظر عن التعاقد مع أحمد صديق لتفادى غضب جماهير الاسماعيلية من كثرة اللاعبين المنضمين للاهلى.
من ناحية أخرى .. يخوض الفريق الأول لكرة القدم اليوم مباراة ودية أمام أكاديمية الفتى العربي بملعب مختار التتش ووافق الجهاز الفني على حضور الجماهير لتلك المباراة الودية .. يأتي ذلك في إطار الاستعدادات لمباراة الاسماعيلي في الأسبوع السابع للدوري العام.
الشروق

أكد أن (الهلال والنجمة) الأعلى ماديًا
حسن حمدي: واجهنا صعوبة في تسويق قميص الزمالك

أكد حسن حمدي رئيس النادي الأهلي والمشرف العام على الإعلانات بمؤسسة الأهرام أن نادي الزمالك من حقه الاعتراض على شركة "الهلال والنجمة" التي فازت بحقوق رعاية قميص الفريق الأبيض هذا الموسم مقابل ستة مليون جنيه.
وأشار حسن حمدي إلى أن عاصم خليفة مدير وكالة الأهرام هو المسئول الأول عن المناقصات والمزايدات الخاصة بحقوق رعاية الأندية المختلفة، وعليه الجلوس مع مسئولي الزمالك للوصول إلى حل يحفظ حقوق جميع الأطراف.
وأضاف حمدي في حوار تليفزيوني لقناة "النهار الرياضية" أن وكالة الأهرام التزمت بسداد أقساط رعاية الزمالك في المواعيد المحددة رغم عدم توصلها إلى عروض تسويقية مناسبة ماديًا لشراء قميص الزمالك خلال مدة العقد.
وتابع: "لم اختر راعي الزمالك بمزاجي"، مشيرًا إلى أن مسئولي الوكالة وجدوا صعوبة كبيرة في تسويق قميص الزمالك بسبب الأوضاع الاقتصادية المتردية في مصر خلال الفترة الأخيرة، وأن عرض شركة "الهلال والنجمة" كان الأنسب للوكالة التي تريد أيضًا تحقيق مكاسب، وتعويض المبالغ التي دفعتها مقابل رعاية القلعة البيضاء.
وأتم رئيس القلعة الحمراء تصريحاته، مؤكدًا أنه على استعداد تام لمنع بعض الإعلانات التي يمكن أن تسئ للأندية مثلما يحرم القانون نشر الإعلانات التي تتعارض مع قيم دينية مثل السجائر والكحوليات.



إكرامى حارس الأهلى أمام "الفتى العربى"

استقر الجهاز الفنى لفريق الكرة بالنادى الأهلى بقيادة البرتغالى مانويل جوزيه المدير الفنى على أن يحرس شريف إكرامى مرمى الفريق خلال مباراة الفريق غدا "الجمعة" أمام أكاديمية الفتى العربى فى آخر التجارب الودية قبل مواجهة الإسماعيلى المقرر لها يوم 13 ديسمبر الجارى فى الجولة السابعة للدورى الممتاز.
كان أحمد ناجى مدرب حراس المرمى قد اتفق مع جوزيه على استخدام سياسة الدور بين الحراس خلال المباريات الودية لاكتسابهم حساسية لتجهيزهم قبل انطلاق مباريات الدورى.

أنباء عن رحيل جونيور من الأهلى

ترددت أنباء داخل النادى الأهلى عن قرب رحيل المهاجم البرازيلى جونيور بعد جلسة ودية جمعت بين وكيل أعمال اللاعب ومانويل جوزيه المدير الفنى للفريق عقب تدريبات الأهلى مساء اليوم .
وكان اللاعب قد ابتعد عن تدريبات الفريق اليوم نظرا للإصابة التى لحقت به أثناء مشاركته فى مباراة الجيش الودية واكتفى بعمل تدريبات تأهيلية داخل الجيمانيزيوم.
يذكر ان البرتغالى جوزيه قد أبدى غضبه أكثر من مرة من مستوى وأداء اللاعب البرازيلى وعدم استفادة الفريق منه وطلب من لجنة الكرة إنهاء عقده والتعاقد مع مهاجم إفريقى على مستوى عال.

برادلى: أتمنى مقابلة جوزيه !!

أشاد بوب برادلى المدير الفنى للمنتخب الوطنى بالنادى الأهلى مشيرا الى أن الأهلى فريق كبير وله مشجعون في كل مكان ومشهور للغاية .
وقال برادلى للصحيفة الرسمية للنادى الأهلى: " أتمنى أن يحدث تعاون مثمر بيني وبين الأهلى من أجل مصلحة المنتخب ، فقد تقابلت مع مانويل جوزيه مرة واحدة وأتمنى أن نتقابل مرات أخرى للتنسيق فيما بيننا.
ونفى برادلى أن يكون قد تخلف عن حضور مباراة الأهلى الودية أمام الداخلية بعد تحذير السفارة الأمريكية له لأسباب أمنية ، مؤكدا أن مباراة الداخلية لم تكن ضمن حساباته.
و أكد برادلى احترامه لنجم الفريق محمد أبوتريكة وأنه يأمل في أن يكون له دور مع المنتخب في الفترة المقبلة.

ربيعة يحل أزمة دفاع الأهلى قبل لقاء الإسماعيلى

أبدى الجهاز الفنى للنادى الأهلى ارتياحه بعد عودة مدافع الفريق رامى ربيعه للمشاركة فى تدريبات الفريق عصر اليوم وهو مايفتح باب الأمل لحل أزمة دفاع الاهلى قبل مواجهة الإسماعيلى يوم الثلاثاء القادم فى بطولة الدورى الممتاز نظرا لغياب مدافعى الأحمر محمد نجيب وشريف عبد الفضيل للإصابة.
وكان ربيعة قد غاب عن تدريبات الأهلى بسبب إصابته بغضروف فى الفقرة الرابعة والخامسة بالعمود الفقرى وكان مهددًا بإجراء عملية جراحية فى حالة عدم استجابته للعلاج المائى.

الأهلى الأكثر مشاركة فى مونديال اليابان

يحمل النادي الأهلي رقما قياسيا في بطولة كأس العالم للأندية بعد مشاركته لثلاث مرات في هذا المحفل العالمي أعوام 2005 ، 2006 ، 2008 بالتساوي مع باتشوكا المكسيكي واوكلاند النيوزيلندي وبرشلونة الإسباني.
وذكر الموقع الرسمي للاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) أن الأهلي يساهم في رقم قياسي آخر عن طريق مهاجمه الأنجولي فلافيو والذي سجل في نسختين عامي 2006 ، 2008 ويشاركه في هذا الرقم مبينزا بيدي ودوايت يورك مهاجما اوكلاند.

البدرى:ندمت على مساعدة "الحضرى"

أعلن حسام البدرى المدير الفني السابق للمريخ السوداني عن ندمه الشديد بعد مساعدته عصام الحضري حارس مرمي المنتخب الوطني والإصرار علي ضمه للمريخ بعد أن خرج عن النص بغيابه المتكرر وإثارة المشاكل موضحاً أن الحضري قبل احترافه في سيون السويسري لم يثر أي مشكلة مع الأهلي.
أكد البدري في حوار مطول مع شبكة "سي ان ان" أن فوزه بلقب الدوري السوداني مع المريخ لا يعتبر رد اعتبار له بعد رحيله عن تدريب الأهلي نظراً لأنه لم يفشل مع القلعة الحمراء ، وبرر البدري تمسكه بالرحيل عن المريخ لرغبته في العودة للعمل في الدوري المصري.
أضاف البدري : " لدي أكثر من عرض سواء من أندية مصرية أو خليجية وأدرس كافة العروض لاختيار الأنسب بالنسبة لي".
أشار مدرب الأهلي السابق إلي أن علاقته بالجماهير الحمراء رائعة، ولكن هناك قلة تجاوزت حدودها وشكلت ضغطاً عصبياً ونفسياً عليه أثناء قيادة الفريق مما دفعه للرحيل موجهاً النصيحة إلي جوزيه المدير الفني للأهلي بإعادة هيكلة الفريق والهبوط بمعدل الأعمار.

جوزيه يطلب أحمد على بالاسم

استقر الرأى داخل لجنة الكرة بنادى الأهلى على البدء فى مفاوضات جادة ومكثفة مع أحمد على لاعب الإسماعيلى بناء على رغبة مانويل جوزيه المدير الفنى للأحمر الذى طلب تدعيم خط هجومه خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.
وكان جوزيه يرغب فى التعاقد مع مهاجم أفريقى لكنه قرر التعاقد مع على استغلالا لرغبته فى الرحيل عن الدراويش وتأمل لجنة الكرة الا يغالى مسئولو الإسماعيلى فى مطالبهم المادية حيث سبق لهم وطلبوا 8 ملايين جنيه للاستغناء عن اللاعب.

شارك اصدقائك الان .. رابط الموضوع للنسخ
http://www.moolnt.com/vb/showthread.php?s=7fa22e583d06d80af8a9e59a07675ba8&t=6548
رد مع اقتباس
إضافة رد
الموضوع: الأهلي يطلب تأجيل مباراة الإسماعيلي وأنباء عن رحيل جونيور الرد على الموضوع
اسم العضو الخاص بك:
للعلم - لكونك زائر - بعد كتابة ردك والضغط علي زر "اعتمد المشاركة" بالأسفل
سيتم انتقالك لصفحه اخري للرد علي السؤال العشوائي
-:(اسعدنا ردك وتفاعلك):-

مواقع النشر
أضف تعليق لك من خلال الفيس بوك

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 01:54 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.