الانتقال للخلف   منتديات مول نت > أخر الأخبار > أخبار الرياضة
التسجيل التعليمات قائمة الأعضاء التقويم البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

إضافة رد
  #1  
قديم 12-09-2011, 05:15 AM
abo ghali abo ghali غير متواجد حالياً
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: May 2011
المشاركات: 271
بمعدل: 0.11 يوميا
التقييم: 10
abo ghali is on a distinguished road
افتراضي جميع اخبار الرياضة المصريه 10-12-2011 .. اهمها تهديدات الالتراس باقتحام مباراة الاسماعيلي

جميع اخبار الرياضة المصريه 10-12-2011 .. اهمها تهديدات الالتراس باقتحام مباراة الاسماعيلي

جميع اخبار الرياضة المصريه 10-12-2011 .. اهمها تهديدات الالتراس باقتحام مباراة الاسماعيلي

الجمهورية

بعد تهديدات الألتراس باقتحام الاستاد:
الأهلى : التأجيل أو إلغاء العقوبة

يدخل مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة حسن حمدي في مفاوضات مكثفة مع قيادات الألتراس لتهدئة الأوضاع بعد التهديدات التي أعلنها الأخير عن اقتحام ستاد القاهرة الدولي في لقاء الاسماعيلي على الرغم من أن لجنة المسابقات باتحاد الكرة أصدرت قرارا سابقا بإقامة تلك المباراة بدون جمهور .
علمت "الجمهورية" أن مجلس الإدارة يرحب بتأجيل المباراة في حال وجدوا عدم مرونة من جانب الألتراس بشأن عدم الذهاب لهذه المباراة وذلك من أجل الحفاظ على الأمن العام في مصر .
ورأى البعض الآخر داخل جدران القلعة الحمراء أنه من الأفضل أن يسمح الاتحاد بترحيل هذه عقوبة إقامة مباراة بدون جمهور إلى مباراة أخرى على أن يقام لقاء الاسماعيلي في حضور الجماهير حتى لا تضطر إلى الإقدام على ما لا يحمد عقباه بعد ذلك.
انتابت الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بقيادة البرتغالي مانويل جوزيه حالة من القلق والترقب بعد الأنباء التي تناثرت مؤخرا حول نية لجنة شئون اللاعبين بتأجيل فتح باب فترة الانتقالات الشتوية إلى فبراير بدلا من يناير المقبل الأمر الذي وضع الجهاز الفني في حيرة من أمره حيث أنه يسعى بشتى الطرق لإبرام صفقات جديدة قبل إرسال القوائم إلى الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "الكاف" استعدادا لبطولة دوري الأبطال.
وسيخوض النادي الأهلي البطولة الإفريقية في نسختها الجديدة في فبراير المقبل بداية من الدور التمهيدي لذا فإن الاتحاد الإفريقي سيحصل على القوائم الأولى للأندية في منتصف يناير على أن تكون القائمة الثانية في مايو المقبل.
علمت "الجمهورية" أنه في حالة إقرار الإتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا " لطلب اتحاد الكرة بتأخير موعد فتح باب الإنتقالات الشتوية في شهر فبراير بدلا من شهر يناير فإن ذلك سيحرم مسئولي القلعة الحمراء من إبرام صفقات جديدة تمهيدا للاستعانة بها في دوري الأبطال.
أكد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة أنه في حالة إقرار الفيفا لطلب إتحاد الكرة بتأخير فتح باب الإنتقالات فإنه سيحرمنا من قيد أي لاعب جديد في بطولة دوري ابطال افريقيا المقبلة ومن ثم فإننا لانملك الإعتراض على هذا القرار ، او التقدم بطلب إستثنائي الى إتحاد الكرة نظرا لأن الأمر مختلف عن المرة الماضية .
من ناحية أخرى .. طلبت لجنة الكرة من الخواجة البرتغالي صرف النظر عن التعاقد مع الزامبي سادومبا لاعب الهلال السوداني في الوقت الحالي لسببين الأول لاعتراض اللاعب نفسه على الخضوع لأي اختبارات بعد أن طلب جوزيه متابعته عن قرب أما السبب الثاني فهو يتعلق بعدم وجود سيولة مالية داخل النادي.
و ستشهد الأيام القليلة المقبلة تطورات جديدة فى تلك الصفقة سواء بخضوع سادومبا للاختبار والحكم عليه بعدها أو تراجع الأهلى عن التعاقد مع المهاجم الدولى، إذا رفض سادومبا الاختبار أو إتمام الصفقة دون الخضوع للاختبار.
وتحاول لجنة الكرة إقناع البرتغالي بالتعاقد مع أحمد علي مهاجم الاسماعيلي بدلا من مهاجم إفريقي سوبر هذا بالاضافة إلى صرف النظر عن التعاقد مع أحمد صديق لتفادى غضب جماهير الاسماعيلية من كثرة اللاعبين المنضمين للاهلى.
من ناحية أخرى .. يخوض الفريق الأول لكرة القدم اليوم مباراة ودية أمام أكاديمية الفتى العربي بملعب مختار التتش ووافق الجهاز الفني على حضور الجماهير لتلك المباراة الودية .. يأتي ذلك في إطار الاستعدادات لمباراة الاسماعيلي في الأسبوع السابع للدوري العام.
الشروق


أكد أن (الهلال والنجمة) الأعلى ماديًا
حسن حمدي: واجهنا صعوبة في تسويق قميص الزمالك

أكد حسن حمدي رئيس النادي الأهلي والمشرف العام على الإعلانات بمؤسسة الأهرام أن نادي الزمالك من حقه الاعتراض على شركة "الهلال والنجمة" التي فازت بحقوق رعاية قميص الفريق الأبيض هذا الموسم مقابل ستة مليون جنيه.
وأشار حسن حمدي إلى أن عاصم خليفة مدير وكالة الأهرام هو المسئول الأول عن المناقصات والمزايدات الخاصة بحقوق رعاية الأندية المختلفة، وعليه الجلوس مع مسئولي الزمالك للوصول إلى حل يحفظ حقوق جميع الأطراف.
وأضاف حمدي في حوار تليفزيوني لقناة "النهار الرياضية" أن وكالة الأهرام التزمت بسداد أقساط رعاية الزمالك في المواعيد المحددة رغم عدم توصلها إلى عروض تسويقية مناسبة ماديًا لشراء قميص الزمالك خلال مدة العقد.
وتابع: "لم اختر راعي الزمالك بمزاجي"، مشيرًا إلى أن مسئولي الوكالة وجدوا صعوبة كبيرة في تسويق قميص الزمالك بسبب الأوضاع الاقتصادية المتردية في مصر خلال الفترة الأخيرة، وأن عرض شركة "الهلال والنجمة" كان الأنسب للوكالة التي تريد أيضًا تحقيق مكاسب، وتعويض المبالغ التي دفعتها مقابل رعاية القلعة البيضاء.
وأتم رئيس القلعة الحمراء تصريحاته، مؤكدًا أنه على استعداد تام لمنع بعض الإعلانات التي يمكن أن تسئ للأندية مثلما يحرم القانون نشر الإعلانات التي تتعارض مع قيم دينية مثل السجائر والكحوليات.

الأهلى يجهز سليمان وربيعة استعدادًا للإسماعيلى

يحاول الجهاز الطبى بالنادى الاهلى تجهيز وليد سليمان صانع ألعاب الفريق قبل اللقاء المرتقب أمام الاسماعيلى فى الاسبوع السابع للدورى والمقرر له الثلاثاء المقبل بإستاد القاهرة .
ويعانى سليمان من بعض التقلصات فى العضلة الخلفية منعته من المشاركة فى التدريبات فى اليوميين الماضيين ، وأيضا لم يشارك فى لقاء الطلائع الودى .
وأدى سليمان بعض التدريبات التأهيلية تحت إشراف طارق عبد العزيز ولم يدخل بعد التدريبات الجماعية خوفًا من تفاقم إصابته .
فى السياق نفسه شارك الثنائى أحمد فتحى ورامى ربيعة فى التدريبات المسائية اليوم الخميس ، بعد أن اطمأن الجهاز الطبى على شفائهما ، حيث كان يعانى فتحى من إجهاد خفيف فى العضلة الضامة منعته من المشاركة فى تدريب الأمس ، فى حين كان يعانى ربيعة من بعض الآلام فى الظهر وخاصة الفقرتين الرابعة والخامسة وهو ما دفع الجهاز الطبى لمنحه راحة عدة أيام قبل أن يبدأ برنامجه التأهيلى التدريجى ويعود للمشاركة فى التدريبات الجماعية .
ومن المقرر أن يخوض الاهلى آخر مبارياته الودية غدا الجمعة أمام أكاديمة الفتى العربى ، وقرر الجهاز الفنى عدم إشراك كل من وليد سليمان ورامى ربيعة خوفا من تفاقم إصابتهم .
وكان الأهلى قد خاض 3 مباريات ودية خلال فترة التوقف الحالية بدأها بلقاء الطيران الذى انتهى بفوز الأهلى بهدفين مقابل هدف بينما خسر مباراته الثانية أمام الداخلية 2/صفر وفاز فى مهرجان اعتزال عبد الستار صبرى 2/صفر على طلائع الجيش .

عبد العظيم: حضور ألتراس الأهلي يضمن للإسماعيلي نقاط المباراة

رفض رأفت عبد العظيم رئيس نادي الإسماعيلي التعليق على البيان الذي أصدرته رابطة "ألتراس أهلاوي" قبل مباراة الأهلي والإسماعيلي يوم الثلاثاء المقبل في الأسبوع السابع للدوري.

وتحدت رابطة الألتراس قرار اتحاد الكرة بإقامة هذه المباراة بدون جمهور تنفيذًا لعقوبة إشعال الشماريخ، حيث أكدت أنها ستحضر إلى إستاد القاهرة لمساندة الفريق الأحمر.

وقال رأفت عبد العظيم في تصريح مقتضب خلال تواجده في اتحاد الكرة: "حضور جماهير الأهلي للمباراة سيضمن للإسماعيلي نقاط المباراة الثلاثة".

وأضاف رئيس الدراويش: "أتمنى أن يقام اللقاء وسط أجواء جيدة، وتحرص جميع الجهات على تنفيذ اللوائح والالتزام بالتعليمات".

يُذكر أن الأهلي يتصدر جدول المسابقة برصيد 14 نقطة، بينما يحتل الإسماعيلي المركز السابع برصيد 10 نقاط، ويملك الإسماعيلي مباراة مؤجلة.

عبد الحفيظ: لم نفاوض الشناوي .. وبركات أكبر مكاسب التوقف

أبدى سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي إعجابه الشديد بأحمد الشناوي حارس مرمى المصري البورسعيدي والمنتخب الأوليمبي، مؤكدًا أن ناديه لم يدخل في أي مفاوضات رسمية للتعاقد مع الحارس الشاب.

وقال عبد الحفيظ في تصريحات لموقع الاتحاد الدولي لكرة القدم: "بالطبع الشناوي حارس رائع، والجهاز الفني أبدى إعجابه بقدراته، إلا أن الأهلي يحترم اللوائح وعلاقته بكافة الأندية، ولن يسعى لضم الشناوي إلا عبر الطرق الشرعية".

ويسير الشناوي بخطى ثابتة مع المنتخب الأوليمبي، كما شارك مع منتخب الشباب في كأس العالم الأخيرة في كولومبيا، وحمى "عرين" الفراعنة في مباراة البرازيل الودية، ليضعه الاتحاد الأفريقي لكرة القدم ضمن المرشحين لجائزة أفضل لاعب صاعد هذا العام.

واعتبر مدير الكرة بالأهلي أن مركز حراسة المرمى لا يشكل أزمة في فريقه، قائلاً: "لا توجد نقاط ضعف في الأهلي، والفريق يضم حاليًا ثلاثة حراس مميزين، وأراهم الأفضل في مصر مقارنة بباقي الأندية".

بركات

انتقد سيد عبد الحفيظ طول فترة توقف الدوري بسبب مشاركة المنتخب الأوليمبي في كأس الأمم الأفريقية تحت 23 سنة في المغرب، والمؤهلة إلى دورة الألعاب الأوليمبية لندن 2012.

وأوضح: "لقد وصل اللاعبون لحالة فنية وبدنية رائعة قبل التوقف، وأعتقد أنه لا توجد بطولة دوري في العالم توقفت أكثر من 35 يومًا بسبب المنتخب الأوليمبي".

وتابع: "في المقابل، نجحنا خلال هذه الفترة في تجهيز اللاعبين المصابين، وتعد عودة محمد بركات للمشاركة في المباريات أكبر مكاسب التي حققها الجهاز الفني إضافة إلى الوقوف على حالة كافة اللاعبين من خلال المباريات الودية".

أبو تريكة

وشدد سيد عبد الحفيظ على ضرورة تواجد محمد أبوتريكة ضمن صفوف الفريق، مؤكدًا أن استمرار اللاعب الدولي لا يؤثر على فرصة تصعيد لاعبين جدد من قطاع الناشئين بالقلعة الحمراء.

وأوضح: "أبو تريكة لاعب هام، ووجوده في الملعب يمنح الثقة لباقي زملائه والجماهير بعد مساهمته القوية في الفوز بالبطولات في الفترة الأخيرة، كما أن الجهاز الفني لا يقيم أداءه حسب الأهداف التي يحرزها، وينتظر منه المزيد".

وتابع: "لقد استعان الفريق الأول خلال الفترة الأخيرة بما يقرب من 22 لاعبًا من قطاع الناشئين، إلا أن اللاعب الشاب يحتاج أربعة أعوام حتى يمكن الاعتماد عليه بشكل أساسي".

الفوز بمونديال الأندية

وتطرق سيد عبد الحفيظ خلال حواره المطول مع الفيفا إلى الأهداف التي يسعى لتحقيقها مانويل جوزيه المدير الفني وباقي أعضاء الجهاز خلال العام المقبل.

وأفصح اللاعب الدولي السابق: "الأهلي نادي بطولات، وهدفنا الأساسي الفوز بكل ألقاب الموسم الجاري خاصة أن الفريق يضم حاليًا تشكيلة قوية".

وأتم: "نسعى أيضًا للتتويج بكأس العالم للأندية في 2012، ولكن علينا أولاً الفوز بدوري أبطال أفريقيا للمشاركة في هذه البطولة".
الوفد
الإسماعيلى يخسر "حمص" و"على" أمام الأهلى

تأكد غياب ثنائى فريق الكرة بنادى الإسماعيلى أحمد على ومحمد حمص عن مباراة الأهلى المقرر لها يوم الثلاثاء القادم فى الأسبوع السابع للدورى الممتاز.
قرر الجهاز الفنى للدراويش بقيادة محمود جابر استبعاد حمص لعدم جاهزيته من الناحية البدنية بعد عودته من الإصابة التى لحقت به مؤخرا فيما يعانى أحمد على من مزق فى العضلة الخلفية.
ويجرى الجهاز الطبى محاولات مكثفة لتجهيز لاعب الوسط الصاعد عمرو السولية للحاق بالمباراة بعد تأكد غياب حمص.

استبعاد "سليمان" من ودية "الفتى العربى"

قرر الجهاز الفنى لفريق الكرة الأول بالنادى الأهلى بقيادة البرتغالى مانويل جوزيه استبعاد وليد سليمان صانع الألعاب من المباراة الودية التى سيخوضها الفريق غدا "الجمعة" أمام أكاديمية الفتى العربى.
نصح الدكتور إيهاب على طبيب الفريق الجهاز الفنى بعدم الدفع باللاعب خلال ودية الفتى العربى خوفاً من تعرضه للإصابة قبل مباراة الإسماعيلى المهمة والمقرر لها يوم الثلاثاء القادم فى الأسبوع السابع للدورى.
الجدير بالذكر أنه تم استبعاد سليمان من مباراة طلائع الجيش الودية بعد إصابته بتقلصات فى العضلة الخلفية أثناء عمليات الإحماء التى سبقت المباراة التى فاز فيها المارد الأحمر بهدفين نظيفين.

إكرامى حارس الأهلى أمام "الفتى العربى"

استقر الجهاز الفنى لفريق الكرة بالنادى الأهلى بقيادة البرتغالى مانويل جوزيه المدير الفنى على أن يحرس شريف إكرامى مرمى الفريق خلال مباراة الفريق غدا "الجمعة" أمام أكاديمية الفتى العربى فى آخر التجارب الودية قبل مواجهة الإسماعيلى المقرر لها يوم 13 ديسمبر الجارى فى الجولة السابعة للدورى الممتاز.
كان أحمد ناجى مدرب حراس المرمى قد اتفق مع جوزيه على استخدام سياسة الدور بين الحراس خلال المباريات الودية لاكتسابهم حساسية لتجهيزهم قبل انطلاق مباريات الدورى.

أنباء عن رحيل جونيور من الأهلى

ترددت أنباء داخل النادى الأهلى عن قرب رحيل المهاجم البرازيلى جونيور بعد جلسة ودية جمعت بين وكيل أعمال اللاعب ومانويل جوزيه المدير الفنى للفريق عقب تدريبات الأهلى مساء اليوم .
وكان اللاعب قد ابتعد عن تدريبات الفريق اليوم نظرا للإصابة التى لحقت به أثناء مشاركته فى مباراة الجيش الودية واكتفى بعمل تدريبات تأهيلية داخل الجيمانيزيوم.
يذكر ان البرتغالى جوزيه قد أبدى غضبه أكثر من مرة من مستوى وأداء اللاعب البرازيلى وعدم استفادة الفريق منه وطلب من لجنة الكرة إنهاء عقده والتعاقد مع مهاجم إفريقى على مستوى عال.

برادلى: أتمنى مقابلة جوزيه !!

أشاد بوب برادلى المدير الفنى للمنتخب الوطنى بالنادى الأهلى مشيرا الى أن الأهلى فريق كبير وله مشجعون في كل مكان ومشهور للغاية .
وقال برادلى للصحيفة الرسمية للنادى الأهلى: " أتمنى أن يحدث تعاون مثمر بيني وبين الأهلى من أجل مصلحة المنتخب ، فقد تقابلت مع مانويل جوزيه مرة واحدة وأتمنى أن نتقابل مرات أخرى للتنسيق فيما بيننا.
ونفى برادلى أن يكون قد تخلف عن حضور مباراة الأهلى الودية أمام الداخلية بعد تحذير السفارة الأمريكية له لأسباب أمنية ، مؤكدا أن مباراة الداخلية لم تكن ضمن حساباته.
و أكد برادلى احترامه لنجم الفريق محمد أبوتريكة وأنه يأمل في أن يكون له دور مع المنتخب في الفترة المقبلة.

ربيعة يحل أزمة دفاع الأهلى قبل لقاء الإسماعيلى

أبدى الجهاز الفنى للنادى الأهلى ارتياحه بعد عودة مدافع الفريق رامى ربيعه للمشاركة فى تدريبات الفريق عصر اليوم وهو مايفتح باب الأمل لحل أزمة دفاع الاهلى قبل مواجهة الإسماعيلى يوم الثلاثاء القادم فى بطولة الدورى الممتاز نظرا لغياب مدافعى الأحمر محمد نجيب وشريف عبد الفضيل للإصابة.
وكان ربيعة قد غاب عن تدريبات الأهلى بسبب إصابته بغضروف فى الفقرة الرابعة والخامسة بالعمود الفقرى وكان مهددًا بإجراء عملية جراحية فى حالة عدم استجابته للعلاج المائى.

الأهلى الأكثر مشاركة فى مونديال اليابان

يحمل النادي الأهلي رقما قياسيا في بطولة كأس العالم للأندية بعد مشاركته لثلاث مرات في هذا المحفل العالمي أعوام 2005 ، 2006 ، 2008 بالتساوي مع باتشوكا المكسيكي واوكلاند النيوزيلندي وبرشلونة الإسباني.
وذكر الموقع الرسمي للاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) أن الأهلي يساهم في رقم قياسي آخر عن طريق مهاجمه الأنجولي فلافيو والذي سجل في نسختين عامي 2006 ، 2008 ويشاركه في هذا الرقم مبينزا بيدي ودوايت يورك مهاجما اوكلاند.

البدرى:ندمت على مساعدة "الحضرى"

أعلن حسام البدرى المدير الفني السابق للمريخ السوداني عن ندمه الشديد بعد مساعدته عصام الحضري حارس مرمي المنتخب الوطني والإصرار علي ضمه للمريخ بعد أن خرج عن النص بغيابه المتكرر وإثارة المشاكل موضحاً أن الحضري قبل احترافه في سيون السويسري لم يثر أي مشكلة مع الأهلي.
أكد البدري في حوار مطول مع شبكة "سي ان ان" أن فوزه بلقب الدوري السوداني مع المريخ لا يعتبر رد اعتبار له بعد رحيله عن تدريب الأهلي نظراً لأنه لم يفشل مع القلعة الحمراء ، وبرر البدري تمسكه بالرحيل عن المريخ لرغبته في العودة للعمل في الدوري المصري.
أضاف البدري : " لدي أكثر من عرض سواء من أندية مصرية أو خليجية وأدرس كافة العروض لاختيار الأنسب بالنسبة لي".
أشار مدرب الأهلي السابق إلي أن علاقته بالجماهير الحمراء رائعة، ولكن هناك قلة تجاوزت حدودها وشكلت ضغطاً عصبياً ونفسياً عليه أثناء قيادة الفريق مما دفعه للرحيل موجهاً النصيحة إلي جوزيه المدير الفني للأهلي بإعادة هيكلة الفريق والهبوط بمعدل الأعمار.

جوزيه يطلب أحمد على بالاسم

استقر الرأى داخل لجنة الكرة بنادى الأهلى على البدء فى مفاوضات جادة ومكثفة مع أحمد على لاعب الإسماعيلى بناء على رغبة مانويل جوزيه المدير الفنى للأحمر الذى طلب تدعيم خط هجومه خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.
وكان جوزيه يرغب فى التعاقد مع مهاجم أفريقى لكنه قرر التعاقد مع على استغلالا لرغبته فى الرحيل عن الدراويش وتأمل لجنة الكرة الا يغالى مسئولو الإسماعيلى فى مطالبهم المادية حيث سبق لهم وطلبوا 8 ملايين جنيه للاستغناء عن اللاعب.
روزاليوسف
الأهلي يختتم تجاربه الودية أمام الفتي العربي «وعينه» علي الدراويش

يختتم فريق الكرة بالنادي الأهلي سلسلة مبارياته الودية التي خاضها خلال فترة توقف الدوري بمواجهة أكاديمية الفتي العربي في الرابعة من عصر اليوم ويسعي البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني للأهلي لاستغلال المباراة لوضع اللمسات الأخيرة علي الخطة التي سيخوض بها مباراة الإسماعيلي التي ستقام الثلاثاء المقبل ضمن مباريات الأسبوع السابع من بطولة الدوري العام.. ويأمل جوزيه أن تحسم مباراة اليوم الجدل علي بعض المراكز التي لاتزال تمثل صداعاً في رأس الجهاز الفني خاصة في مركز الليبرو والمساك والمهاجم في ظل الظروف الصعبة التي تجتاح الفريق خاصة بالنسبة لخط الدفاع الذي يعاني أغلب عناصره من إصابات مختلفة سواء لمحمد نجيب أو شريف عبدالفضيل أو رامي ربيعة والأخير لايزال هناك بصيص من الأمل في لحاقه بلقاء الإسماعيلي القادم لكن الأمر سيحسم بصفة كاملة خلال الـ48 ساعة المقبلة التي سيخضع خلالها طبيب الفريق إيهاب علي اللاعب لبعض الاختبارات الطبية التي من شأنها أن تحدد مدي امكانية مشاركة اللاعب من عدمها وفقا لما أكده محمد يوسف مدرب الفريق الذي شدد علي أن الجهاز الفني يعول علي مباراة اليوم الودية الكثير حتي يستقر علي العناصر التي ستخوض مباراة الإسماعيلي، مشيرا إلي أن الجهاز لا يشعر بأي قلق تجاه موجة الغيابات والإصابات التي تجتاح الفريق سواء في خط الدفاع أو الهجوم مؤكدا أن الأهلي يملك من البدائل القادرة علي سد فراغ المصابين والغائبين لظروف مختلفة، وقال إن إصرار الجهاز علي تجهيز رامي ربيعة لا يعني حتمية الدفع به ولكن من الممكن استخدام اللاعب كورقة علي دكة البدلاء في الوقت الذي يجيد فيه لاعبون آخرون المشاركة في خط الدفاع وتحديدا في مركز الليبرو أمثال حسام غالي، وأبدي يوسف اطمئنانه علي امتلاك الفريق العناصر الهجومية القادرة علي سد فراغ غياب متعب مؤكدا أن الثلاثي السيد حمدي ودومينيك ومحمد فضل قادرون علي حل محله.. وفي نفس الإطار أبدي سيد عبدالحفيظ مدير الكرة دهشته من كثر الأقاويل حول اصرار جوزيه علي التعاقد مع مهاجم جديد وتبليغه لرغبته إلي لجنة الكرة التي لم تجتمع فيه أكثر من أسبوعين وفقا لتأكيدات مدير الكرة الذي جدد حديثه عن المهاجم الجديد بالتأكيد علي أن هناك شروط محددة لإتمامها فنيا وماديا وإذا لم تتوافر في أي لاعب فسيتم الاكتفاء بالعناصر الموجودة حاليا.

الفيفا: الأهلي وفلافيو ضمن أرقام مونديال الأندية القياسية

وضع موقع الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) الأهلي ومهاجمه السابق أمادو فلافيو ضمن أرقام كأس العالم للأندية القياسية قبل انطلاق البطولة في نسختها للعام الجاري وأوضح الموقع أن الأهلي أكثر الأندية مشاركة في البطولة العالمية برصيد ثلاث مشاركات وكشف موقع الفيفا أيضا أن الأنجولي أمادو فلافيو مهاجم الأهلي السابق يملك رقماً قياسياً هو الآخر، بتسجيله في بطولتين مختلفتين عامي 2006 و2008 ويتساوي في هذا الرقم مع مبينزا بيدي ودوايت يورك.

عبدالله السعيد: المواجهة الأولي أمام الإسماعيلي صعبة.. وجوزيه لا يقف ضد موهبتي

أكد عبدالله السعيد «جوكر» الأهلي أن المواجهة الأولي له بالفانلة الحمراء أمام الإسماعيلي في اللقاء المقرر أن يجمع بينهما 13 ديسمبر الجاري بالدوري ستكون صعبة عليه من الجانب النفسي لا سيما أنه يدين بالفضل لقلعة الدراويش في معرفة الجميع لاسمه وصناعة نجوميته.. وأضاف: بالرغم من صعوبة هذه المواجهة إلا أنني جاهز وقرار مشاركتي سيكون في يد المدير الفني مانويل جوزيه.

وعن عدم ظهوره إلي الآن بالمستوي الذي قدمه مع الإسماعيلي قبل انتقاله للأهلي قال السعيد: أنا راض بنسبة كبيرة علي المستوي الذي أقدمه بالفانلة الحمراء إلي الآن وأعلم أن الجماهير تنتظر الكثير إلا أن أدائي في المباريات مرتبط بمستوي الأهلي لاننا فريق جماعي ولا يعتمد علي الفردية.. وأشار أحد صانعي اللعب بالأهلي إلي أن الأهلي ارتفع مستواه بشكل تدريجي خلال مباريات الدوري ووصل إلي مستوي مقنع أمام إنبي إلا أن توقف الدوري أضر الفريق وأعاده إلي نقطة البداية من جديد.

وطالب السعيد جماهير الأهلي عدم الاستعجال في الحكم علي الصفقات الجديدة لأن الموسم مازال طويلاً ولم يمض منه سوي أسابيع قليلة.

وردًا علي مشاركته في مركز الجناح الأيمن أو الأيسر بالرغم من وجوده كلاعب «جوكر» في الإسماعيلي مع منحه حرية التحرك داخل الملعب دون قيود قال: شاركت في هذا المركز من قبل وأجدت فيه مع الإسماعيلي كما أنني شاركت في أكثر من مركز ولا أعتقد أن وجودي كجناح أيمن يعطل مهاراتي وأخيرًا أنا لاعب ودوري في الملعب مرتبط برؤية المدير الفني مانويل جوزيه.

وتحدث السعيد عن انتخابات مجلس الشعب التي تجري حاليا قائلا: لا أجيد في السياسة بصورة كبيرة.. ولكني متابع للأحداث وسأشارك في الانتخابات بالإسماعيلية «المرحلة الثانية» ولكني لم أحسم إلي الآن لمن سأمنح صوتي وردًا علي ما إذا كان يتنمي إلي أي تيار ديني أو سياسي ويرغب في منحه صوته قال السعيد: لا انتمي إلي أي تيارات دينية أو سياسية ولكن سأمنح صوتي للشخص الذي يعمل للصالح العام سواء حزبًا أو تيارًا دينيا أو غير ذلك وأضاف أنه سيتشاور مع المقربين منه في الإسماعيلية ثم سيتم اتخاذ القرار

شارك اصدقائك الان .. رابط الموضوع للنسخ
http://www.moolnt.com/vb/showthread.php?s=b3c746b94e2091153dfba9c284a9889b&t=6547
رد مع اقتباس
إضافة رد
الموضوع: جميع اخبار الرياضة المصريه 10-12-2011 .. اهمها تهديدات الالتراس باقتحام مباراة الاسماعيلي الرد على الموضوع
اسم العضو الخاص بك:
للعلم - لكونك زائر - بعد كتابة ردك والضغط علي زر "اعتمد المشاركة" بالأسفل
سيتم انتقالك لصفحه اخري للرد علي السؤال العشوائي
-:(اسعدنا ردك وتفاعلك):-

مواقع النشر
أضف تعليق لك من خلال الفيس بوك

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 04:25 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.