إضافة رد
  #1  
قديم 11-25-2011, 06:55 PM
al3no0od al3no0od غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Oct 2011
المشاركات: 10
بمعدل: 0.00 يوميا
التقييم: 10
al3no0od is on a distinguished road
افتراضي انتهز الفرصة الآن!

انتهز الفرصة الآن!

انتهز الفرصة الآن!

أنتهز الفرصة الآن !

نحن نعلم أن الكثير منكم يرغب في دخول تجارة العملات (الفوركس)
ولكنه خائف!
خوف من الفشل، خوف من النصب، خوف من صعوبة التعلم .. إلى غير ذلك من أمور!
إلى متى يبقى الخوف هاجسنا؟ إلى متى نبقى مأسورين في قوقعتنا؟
إلى متى نبقى مسجنونين ضمن إطار أوهام وشائعات وأقاويل لا تمت إلى واقعنا بصلة؟
حان آوان التغيير .. خسرتم ما يكفي في الأسهم .. حان الآوان لتجربة شيء مختلف، أطرقوا بابا جديدا، فمن يدري قد يكون الخير كله خلفه، وكما يقول المثل "التجربة خير برهان"
الآن ... إيزي فوركس تفتح الفرصة للراغبين بتجربة المتاجرة الحية الحقيقية مباشرة وذلك بإيداع مبلغ صغير جدا، فقط 25 دولار (أي ما يعادل 100 ريال) سعودي
ليس هذا فحسب .. سوف يتم مضاعفة مبلغ المتاجرة بإضافة تسهيلات مالية (رافعة مالية)
تصل قوتها إلى 400 ضعف وهذا يعني متاجرة بقيمة 10 آلاف دولار

لاتترددوا ولاتفوتوا هذه الفرصة
سجل وأستفد من هذا العرض الفريد وأفتح حسابك الآن

ولكل خائف من الخسارة والفشل
لن تندم بعد اليوم
(بشرى سارة)
كل من يودع 100 دولار (أي ما يعادل 375ريال) في حسابه للمتاجرة
سيتم منحه مبلغا للمتاجرة مقداره 40 ألف دولار
وفي حال خسارة المائة دولار، عوضناه بمائة دولار أخرى لمساعدته في التدرب والتعلم

ملاحظة: سبل الإيداع المتوفرة كثيرة وجميعها آمنة، بحيث يمكنكم الايداع بواسطة البطاقة الائتمانية والبدء بالمتاجرة فورا، كما ويمكنكم الإيداع بواسطة حوالة بنكية

لمزيد من التفاصيل أو الاستفسار الرجاء عدم الترد بالاتصال بنا

للتواصل مع الخبير الاستشاري forexsuperman1@gmail.com
للتواصل مع مدير حسابكم الشخصي
micheline@easy-forex.com
لزيارة موقع الشركة الرسمي
www.easy-forex.com



وفي النهاية تتمنى لكم شركة إيزي فوريكس حظا وافرا ، وترحب بكم عملاء جدد لديها

مع أطيب التمنيات للجميع بالتوفيق
فريق عمل شركة إيزي فوريكس

شارك اصدقائك الان .. رابط الموضوع للنسخ
http://www.moolnt.com/vb/showthread.php?s=37a0b1ee53e8399439b9d1e3003a511a&t=6466
رد مع اقتباس
إضافة رد
الموضوع: انتهز الفرصة الآن! الرد على الموضوع
اسم العضو الخاص بك:
للعلم - لكونك زائر - بعد كتابة ردك والضغط علي زر "اعتمد المشاركة" بالأسفل
سيتم انتقالك لصفحه اخري للرد علي السؤال العشوائي
-:(اسعدنا ردك وتفاعلك):-

مواقع النشر
أضف تعليق لك من خلال الفيس بوك

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 04:58 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.