إضافة رد
  #1  
قديم 10-27-2011, 07:40 PM
فوريكس بلوج فوريكس بلوج غير متواجد حالياً
عضو مشاركاته قليلة
 
تاريخ التسجيل: Oct 2011
المشاركات: 22
بمعدل: 0.01 يوميا
التقييم: 10
فوريكس بلوج is on a distinguished road
افتراضي التحليل الاساسي اليومي للعملات الأساسية في سوق الفوركس 28/10/2011

التحليل الاساسي اليومي للعملات الأساسية في سوق الفوركس 28/10/2011

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

مرحبا بكل الاعضاء والزوار الكرام

هذة التوصية مقدمة من فوركس بلوج - موقع فوركس بلوج هو مقدم لخدمات ادارة حسابات توصيات فوركس - ادارة حسابات ومحافظ - تعليم الفوركس

هذة توصية يوم 28 اكتوبر عام 2011

الدولار الأمريكي usd

كان تداول الدولار الأمريكي عند مستوى منخفض بعد الإعلان عن نتيجة مؤتمر الاتحاد الأوروبي. وبينما كانت نتيجة هذا المؤتمر متوقفة بدرجة كبيرة مع التوقعات، إلا أنها كانت كافية لارتفاع معدل الرغبة في المخاطرة واختراق مؤشر الدولار لمستوى الدعم 75.8-76.0. ولكن في الوقت ذاته لا نعتقد أن مؤشر الدولار الأمريكي سوف ينخفض أكثر ويشهد الدعم التالي حول مستوى 75.40. واليوم من المتوقع أن يأتي تقرير الإنتاج المحلي الإجمالي بقراءة أكثر قوة، مما قد يساعد على ارتفاع معدلات الرغبة في المخاطرة أكثر.




اليورو eur


كانت النتيجة الصادرة عن مؤتمر الاتحاد الأوروبي متوقعة للغاية، وكان رد فعل السوق الأوليّ ايجابيًا. وقد كان المقرضين لليونان قد اتفقوا على خصم 50% من هذه الديون، كما تم الاتفاق على خطة بإعادة رسملة البنوك الأوروبية، وهو الأمر الذي كان متوقعًا بدرجة كبيرة، وتم تحديد أن تكون الأصول الخاصة للبنوك عند 9% على أن يتم الوصول إلى هذا الهدف في نهاية شهر يونيو 2012. وفي الوقت ذاته لم ترد تفاصيل كثير عن خطة تعزيز برنامج الإنقاذ المالي الذي يهدف إلى استقرار منطقة اليورو، إلا انه توجد إشارات بان التعزيز المالي لهذا البرنامج قد يكون بمقدار “أربع إلى خمس مرات” (ليصل إلى 1.4 تريليون يورو)، إلا أن لن يرد المزيد من التفاصيل حول ذلك سوى في نوفمبر القادم. وكان قادة أوروبا قد وضعوا خطة تعزيز مالي مفصلة، متضمنة نظام التأمين، ونظام الاستثمار للأغراض الخاصة (spiv)، وذلك كما كان متوقعًا. وعلى الرغم من أنه لم تكون هناك مفاجآت ايجابية من هذا المؤتمر، كما انه لم يتم الإعلان حتى الآن عن تفاصيل التعزيز المالي لخطة الإنقاذ، إلا أن ما تم الإعلان عنه كان كافًا للحافظ على ارتفاع معدلات الرغبة في المخاطرة اليوم.




الجنيه الإسترليني gbp


كان تداول الإسترليني مقابل العملات الأخرى ذات المخاطر العالية معتمدا على الأخبار القادمة من أوروبا. فقد جاءت الخطط الأوروبية كما كانت متوقعة مما قدم دعم لمعدلات الثقة في السوق. ومن المتوقع استمرار هذا الو على مدار اليوم، وبينما من المحتمل ارتفاع تداول الجنيه الإسترليني/ الدولار الأمريكي، قد يكون أداء الجنيه الإسترليني سيئًا مقابل العملات التي ينطوي على تداولها مخاطر عالية. وسوف يكون تداول اليورو/ جنيه إسترليني عند مستويات مرتفعة، ولكننا نشك في قدرته على اختراق مستوى المقاومة 0.88.




الكورونا السويدية sek


من المحتمل ان يقرر البنك المركزي السويسري الحفاظ على سعر الفائدة بدون تغيير اليوم. ومن الجدير بالذكر أن البيانات الأخيرة لم تكن جيدة كما أن ثقة المستهلك لا تزال ضعيفة. وفي الاجتماع الماضي كان البنك المركزي قد قرر الإبقاء على سعر الفائدة بدون تغيير بسبب المخاوف من ضعف معدلات النمو الاقتصادي العالمية بالإضافة إلى تباطؤ الاقتصاد السويدي، حيث سجل كلا من الإنتاج المحلي الإجمالي ومؤشر أسعار المستهلك انخفاضات. ونتوقع أن يقلل البنك من توقعاته مرة أخرى الخاصة بهذه المؤشرات في تقرير السياسة النقدية اليوم، ولكن في الوقت ذاته من المحتمل أن تقل توقعات السوق بقطع سعر الفائدة السويدية والتي تبلغ الآن 50% خلال فترة الـ 12 شهر القادمة



شارك اصدقائك الان .. رابط الموضوع للنسخ
http://www.moolnt.com/vb/showthread.php?s=097d90cde299e07d97151f987b700f52&t=6279
رد مع اقتباس
إضافة رد
الموضوع: التحليل الاساسي اليومي للعملات الأساسية في سوق الفوركس 28/10/2011 الرد على الموضوع
اسم العضو الخاص بك:
للعلم - لكونك زائر - بعد كتابة ردك والضغط علي زر "اعتمد المشاركة" بالأسفل
سيتم انتقالك لصفحه اخري للرد علي السؤال العشوائي
-:(اسعدنا ردك وتفاعلك):-

مواقع النشر
أضف تعليق لك من خلال الفيس بوك

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 11:03 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.