إضافة رد
  #1  
قديم 10-26-2011, 08:37 PM
فوريكس بلوج فوريكس بلوج غير متواجد حالياً
عضو مشاركاته قليلة
 
تاريخ التسجيل: Oct 2011
المشاركات: 22
بمعدل: 0.01 يوميا
التقييم: 10
فوريكس بلوج is on a distinguished road
افتراضي التحليل الاساسي اليومي للعملات الأساسية في سوق الفوركس 27/10/2011

التحليل الاساسي اليومي للعملات الأساسية في سوق الفوركس 27/10/2011

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

مرحبا بكل الاعضاء والزوار الكرام

هذة التوصية مقدمة من فوركس بلوج - موقع فوركس بلوج هو مقدم لخدمات ادارة حسابات توصيات فوركس - ادارة حسابات ومحافظ - تعليم الفوركس

هذة توصية يوم 27 اكتوبر عام 2011

الدولار الأمريكي:

لم يتغير الدولار الأمريكي كثيرا خلال تعاملات يوم أمس حيث استمر في التعامل ما بين مستويات 76 و 76.5 مع تغير بسيط وذلك بعد صدور البيانات الخاصة بمعدلات الثقة. من ناحية أخرى فإنه من المنتظر اليوم صدور بيانات حول مبيعات السلع المعمرة والتي من المتوقع أن تسجل انخفاضا ولكن من غير المتوقع أن تؤثر بصورة كبيرة على السوق حيث أن الاهتمام في الوقت الحالي ينصب في الأساس على الاجتماعات الأوروبية التي تنعقد اليوم. وبشكل عام فإنه من المتوقع أن يرتد مؤشر الدولار الأمريكي من مستويات 76 مع وجود شكوك قوية حول مدى قدرة المؤشر على كسر مستويات الدعم الممتدة ما بين مستويات 75.80 و 76 إلا في حالة حدوث أمر طارئ يؤدي إلى تغيير رؤية المتعاملين في السوق.



اليورو:


تحرك اليورو/دولار أمريكي بصورة عالية الذبذبة قليلا خلال تعاملات يوم أمس وذلك بعد صدور عدة أخبار هامة من السوق. وبصورة عامة فإنه من المتوقع استمرار حالة التذبذب خلال تعاملات اليوم بصورة كبيرة. وبشكل عام فإن اليورو/دولار استطاع التماسك بصورة كبيرة خلال تعاملات يوم أمس على الرغم من انخفاض عوائد السندات بصورة كبيرة مع ورود بعض الشائعات حول احتمال عدم وصول المسئولين الأوروبيين إلى اتفاق واضح بشأن الأزمة الأوروبية. ومن المحتمل أن يناقش مؤتمر الاتحاد الأوروبي تعزيز برنامج الإنقاذ المالي عن طريق خيارين: نظام تأمين و/ أو نظام spv متضمنًا الاستثمار الأجنبي، بالإضافة إلى زيادة psi وخطة إعادة هيكلة البنوك، إلا أن الإعلان الصادر عن هذا المؤتمر قد لا يحتوي على أرقام محللة أو تفاصيل جيدة، ومن غير المحتمل أن يكون هناك نظام يتم تنفيذه على خطوات. وفي الحقيقة فإنه هناك تخوفات كبيرة من حدوث حالة من اليأس والإحباط لدى المتعاملين من عدم وصول المسئولين في الاتحاد الأوروبي إلى اتفاق واضح بشأن الأزمة الأوروبية في الوقت الحالي.




الباوند:


تماسك الباوند خلال تعاملات يوم أمس مع انخفاض معدلات المخاطرة قليلا. وبصورة عامة فإنه من المتوقع اليوم أن يسجل تقرير cbi تحسنا طفيفا ولكنه لن يؤثر على تعاملات الباوند في السوق وذلك بسب تركيز المتعاملين على الاجتماعات الأوروبية اليوم أكثر من أي شيء أخر. وبصورة عامة فإن الباوند/دولار أمريكي كان قد تأثر كثيرا بمعدلات المخاطرة اليوم ولهذا فإنه من الممكن ان تسجل معدلات الذبذبة ارتفاعا طفيفا بالنسبة لزوج مثل اليورو/باوند خاصة مع انتظار الأخبار من منطقة اليورو اليوم.


الين الياباني:


سجل الدولار الأمريكي/ ين ياباني انخفاضا جديدا خلال تعاملات يوم أمس إلى مستويات 75.74. وكان قد قاوم البنك المركزي الياباني الدعوات التي دعته للتدخل بصورة مباشرة في تعاملات سوق العملات منذ شهر أغسطس الماضي منعا لاستمرار الين الياباني في الارتفاع. وبشكل عام فإنه من المنتظر أن يجتمع أعضاء البنك المركزي الياباني خلال تعاملات الخميس لمعرفة ما إن كان هناك تصرف من الممكن أخذه في الاعتبار للتعامل مع هذا الموقف أم لا.



البنك المركزي النيوزلندي يقوم بتثبيت أسعار الفوائد.


من المتوقع أن يقرر البنك المركزي النيوزلندي الإبقاء على أسعار الفوائد عند أدنى مستوياتها على الرغم من ارتفاع معدلات التضخم عن الهدف الذي وضعه البنك عند 1 – 3%. ولكن يرى بعض الخبراء أن الارتفاع الكبير في مؤشر أسعار المستهلكين من الممكن اعتباره مؤقتا وذلك بسبب ارتفاع الضرائب على السلع والخدمات من 12.5% إلى 15% كما تم الإعلان في أكتوبر 2010. وبصورة عامة فإنه من المتوقع قيام البنك المركزي بعدم تغيير أسعار الفوائد عن مستوياتها الحالية عند 2.5% خاصة مع وجود توقعات بانخفاض معدلات التضخم خلال الربع الثاني وأيضا مع تسجيل قراءة أسوء مما كان متوقعا بالنسبة لمعدلات النمو الخاصة بالناتج المحلي الإجمالي. مما أدى إلى انخفاض مستويات الثقة في قطاع الأعمال بصورة كبيرة مما أدى إلى إبقاء البنك المركزي النيوزلندي على أسعار الفوائد عند أدنى مستوياتها



شارك اصدقائك الان .. رابط الموضوع للنسخ
http://www.moolnt.com/vb/showthread.php?s=797884da5af254040835d07d3710cc35&t=6270
رد مع اقتباس
إضافة رد
الموضوع: التحليل الاساسي اليومي للعملات الأساسية في سوق الفوركس 27/10/2011 الرد على الموضوع
اسم العضو الخاص بك:
للعلم - لكونك زائر - بعد كتابة ردك والضغط علي زر "اعتمد المشاركة" بالأسفل
سيتم انتقالك لصفحه اخري للرد علي السؤال العشوائي
-:(اسعدنا ردك وتفاعلك):-

مواقع النشر
أضف تعليق لك من خلال الفيس بوك

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 07:28 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.