إضافة رد
  #1  
قديم 10-21-2011, 03:57 AM
فوريكس بلوج فوريكس بلوج غير متواجد حالياً
عضو مشاركاته قليلة
 
تاريخ التسجيل: Oct 2011
المشاركات: 22
بمعدل: 0.01 يوميا
التقييم: 10
فوريكس بلوج is on a distinguished road
افتراضي التحليل الاساسي للعملات الأساسية في سوق الفوركس 21 اكتوبر 2011

التحليل الاساسي للعملات الأساسية في سوق الفوركس 21 اكتوبر 2011

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

مرحبا بكل الاعضاء والزوار الكرام

هذة التوصية مقدمة من فوركس بلوج - موقع فوركس بلوج هو مقدم لخدمات ادارة حسابات توصيات فوركس - ادارة حسابات ومحافظ - تعليم الفوركس

هذة توصية يوم 21 اكتوبر عام 2011

الدولار الأمريكي USD

ظل الدولار الأمريكي محصورُا داخل مجالات التداول الأخير يوم أمس، حيث تعافى ليلة أمس من الخسائر التي تكبدها يوم أمس الأربعاء. ولا تزال قضايا منطقة اليورو هي المحرك الأساسي لمعدل الرغبة في المخاطرة، وبالتالي هي المحرك الأساسي لتداول الدولار الأمريكي، ومن المحتمل أن يبقى هذا هو الحال في اليوم أو اليومين القادمين. ، وبالتالي من المحتمل أن يكون للبيانات الأمريكية اليوم تأثير كبير على حركة الأسعار. وتستمر التوقعات بشأن التطورات في منطقة اليورو في التذبذب، ويبدو أن الدولار الأمريكي قد يبقى محصور داخل مجالات التداول، ولكن الاحتمال الأكبر هو اختبار الحد العلوي من مدى التداول لمؤشر الدولار DXY عند مستوى 78 اليوم.



اليوروEUR

حصل اليورو على دعم يوم أمس من التقارير العديدة التي جاءت حول “التعزيز المالي” لبرنامج الإنقاذ المالي لدول منطقة اليورو، إلا أن هذه التقارير لم تؤدي إلى تراجع عوائد السندات أو تضييق الفروق في الأسعار بين البيع والشراء، وهذا يعتبر مصدر قلق فيما يتعلق بفاعلية خطة الإنقاذ المالي. ويبدو انه لا بد من تور عوامل أخرى لإقناع السوق بأن منطقة اليورو تسيطر على الأزمات الحالية، ولابد أن تكون هناك فكرة الجدول الزمني لإعادة رأسملة البنوك، وقطع اكبر قدر من الديون في اليونان. وفي ظل احتمالية عودة المزيد من التفاؤل إلى الأسواق قبل الأجازة الأسبوعية، قد يكون هناك اختبار للاتجاه الهبوطي لليورو/ دولار مع احتمالية الاتجاه إلى مستوى 1.3620، وهو ما يبدو محتملاً اليوم.



الجنيه الإسترليني GBP

جاء محضر اجتماع لجنة السياسة النقدية البريطانية بنتيجة جيدة نسبيًا، وعلى الرقم من الانخفاض الأولي للجنيه الإسترليني بعد نشر هذا المحضر، إلا أن أداء الباوند كان جيدًا خلال بقية اليوم، حيث يختبر الباوند/ دولار منطقة 1.5850، بينما يبتعد اليورو/ باوند عن مستوى 0.88. في حالة ارتفاع اليورو/ دولار أمريكي، فإن احتمالية ارتفاع اليورو/ باوند تعتبر أقل من احتمالية ارتفاع الباوند/ دولار. ولكن في الوقت ذاته، توجد خطورة من انخفاض قراءة مبيعات التجزئة البريطانية اليوم، وبالتالي فقد يتخلى الجنيه الإسترليني عن بعض ارتفاعاته التي كان قد سجلها يوم أمس.



الفرنك السويسري CHF

ظهرت يوم أمس أحاديث أخرى حول احتمالية رفع الحد الأدنى المسموح انه يصل إليه سعر اليورو/ فرنك سويسري، ولا بد بالتالي من الاستعداد لاحتمالية رفع هذا الحد لليورو/ فرنك سويسري. ولكن مع اقتراب هذا الزوج إلى مستوى 1.25، فسوف يحتاج البنك السويسري إلى التفكير في خيار رفع الحد الأدنى المسموح لهذا الزوج الوصول إليه، حيث تزيد احتمالية انخفاض هذا الزوج بشكل حاد على المدى القريب. ولا تعتبر هذه الاحتمالية وشيكة، ولكن يتم التفكير فيها.

فوركس بلوج


شارك اصدقائك الان .. رابط الموضوع للنسخ
http://www.moolnt.com/vb/showthread.php?s=4b0c9c4e04933d144506889d277f6c30&t=6234
رد مع اقتباس
إضافة رد
الموضوع: التحليل الاساسي للعملات الأساسية في سوق الفوركس 21 اكتوبر 2011 الرد على الموضوع
اسم العضو الخاص بك:
للعلم - لكونك زائر - بعد كتابة ردك والضغط علي زر "اعتمد المشاركة" بالأسفل
سيتم انتقالك لصفحه اخري للرد علي السؤال العشوائي
-:(اسعدنا ردك وتفاعلك):-

مواقع النشر
أضف تعليق لك من خلال الفيس بوك

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 08:49 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.