إضافة رد
  #1  
قديم 10-19-2011, 01:17 AM
فوريكس بلوج فوريكس بلوج غير متواجد حالياً
عضو مشاركاته قليلة
 
تاريخ التسجيل: Oct 2011
المشاركات: 22
بمعدل: 0.01 يوميا
التقييم: 10
فوريكس بلوج is on a distinguished road
افتراضي التحليل الاساسي اليومي للعملات الأساسية في سوق الفوركس 19 اكتوبر عام 2011

التحليل الاساسي اليومي للعملات الأساسية في سوق الفوركس 19 اكتوبر عام 2011

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

مرحبا بكل الاعضاء والزوار الكرام

هذة التوصية مقدمة من فوركس بلوج - موقع فوركس بلوج هو مقدم لخدمات ادارة حسابات توصيات فوركس - ادارة حسابات ومحافظ - تعليم الفوركس

هذة توصية يوم 19 اكتوبر عام 2011

الدولار الأمريكي USD

على الرغم من أن الدولار الأمريكي قد تمكن من الارتداد الصعودي يوم أمس، إلا أن الاتجاه العام بالضعف لا يزال كما هو، ونتوقع أن تعود الحركة إلى ما دون مستوى 76 في مؤشر الدولار قبل أن يقبل مؤيدي الدولار الأمريكي على الشراء في هذا المؤشر. وبينما ساعدت تجدد التوترات في منطقة اليورو على حصول الدولار الأمريكي على دعم يوم أمس، فإن الصورة العامة قلة معدل النمو الاقتصادي عن ما هو متوقع في البيانات الاقتصادية الأخيرة تمنع الدولار من تحقيق أي ارتفاعات تصحيحية إضافية في المرحلة الحالية.



اليورو EUR

على الرغم من إصرار المستثمرين أن السوق ليس عليه توقع أن يكون هناك “حل نهائي” لأزمة الديون في منطقة اليورو من مؤتمر الاتحاد الأوروبي في الأجازة الأسبوعية، إلا أن هذا الرأي قد ضعف وذلك في ظل مطالبة المجموعة العشرين بإجراء حاسم، إلا أن هذا لا يتعارض مع أهمية المبادرات التي اتخذها الاتحاد الأوروبي. ويعتبر من المبالغ فيه التوقع بأن يكون هناك حل كامل للأزمة. واليوم، قد يحدد نغمة التداول تقرير ZEW، والتي إن كانت ضعيفة فقد يتراجع اليورو. إلا أن التوقعات الخاصة باجتماع نهاية الأسبوع لا تزال قائمة على الرغم من تصريحات شويبله، وهذا يدل على أن اليورو/ دولار أمريكي قد يجد دعم عند 1.37.



الجنيه الإسترليني GBP

يحد مستوى 0.88 بفاعلية من الاتجاه الصعودي لليورو/ جنيه إسترليني في ظل غياب الأخبار الداعمة لليورو قبل الأجازة الأسبوعية، ومن المتوقع أن يحذو الجنيه الإسترليني/ الدولار الأمريكي حذو اليورو/ دولار في اعتماده على معدلات الميل إلى المخاطرة قي التداول، بينما سيفضل اليورو/ جنيه إسترليني الاستفادة من الأوقات التي تكون فيها سلبية تجاه المخاطر. سيكون التركيز اليوم على مؤشر أسعار المستهلك والذي من المتوقع أن يسجل 5%، إلا أنه من غير المتوقع أن تكون ردود فعل الإسترليني قوية، حيث من المتوقع أن يقترب من القمة السعرية. إلا انه قد تكون هناك احتمالية بصدور بعض التعليقات السلبية للإسترليني من “كينج” محافظ البنك البريطاني في حديثه في اللايف بول الليلة قبل محضر اجتماع السياسة النقدية يوم غد.



الين الياباني JPY

لا يزال الدولار/ ين محصور داخل مدى التداول 76-78 على الرغم من اتساع مدى التداول يوم أمس بين 76.60 و77.45. ولا زلنا نشك في الإشاعات التي تدل على وجود مبادرات بإضعاف الين الياباني في أي وقت قريب، وبالتالي من المحتمل أن يبقى مدى التداول هذا مستمرًا في الوقت الحالي. وعلى أي حال، فإننا نميل إلى احتمالية الاختراق الصعودي، وذلك بدعم من النغمة القوية الأخيرة من البيانات الأمريكية، إلا أن مبيعات المصدرين قد تساعد على صمود الحد العلوي لفترة ما في ظل غياب ما يدعم الميل إلى المخاطر.فوركس بلوج


شارك اصدقائك الان .. رابط الموضوع للنسخ
http://www.moolnt.com/vb/showthread.php?s=f1f2b46f6cc15081a0314e3dc91b7419&t=6214
رد مع اقتباس
إضافة رد
الموضوع: التحليل الاساسي اليومي للعملات الأساسية في سوق الفوركس 19 اكتوبر عام 2011 الرد على الموضوع
اسم العضو الخاص بك:
للعلم - لكونك زائر - بعد كتابة ردك والضغط علي زر "اعتمد المشاركة" بالأسفل
سيتم انتقالك لصفحه اخري للرد علي السؤال العشوائي
-:(اسعدنا ردك وتفاعلك):-

مواقع النشر
أضف تعليق لك من خلال الفيس بوك

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 08:31 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.