إضافة رد
  #1  
قديم 10-17-2011, 02:26 AM
فوريكس بلوج فوريكس بلوج غير متواجد حالياً
عضو مشاركاته قليلة
 
تاريخ التسجيل: Oct 2011
المشاركات: 22
بمعدل: 0.01 يوميا
التقييم: 10
فوريكس بلوج is on a distinguished road
افتراضي التحليل الاساسي اليومي للعملات الأساسية بتاريخ 17-10-2011 في سوق الفوركس

التحليل الاساسي اليومي للعملات الأساسية بتاريخ 17-10-2011 في سوق الفوركس

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

مرحبا بكل الاعضاء والزوار الكرام

هذة التوصية مقدمة من فوركس بلوج - موقع فوركس بلوج هو مقدم لخدمات ادارة حسابات توصيات فوركس - ادارة حسابات ومحافظ - تعليم الفوركس

هذة توصية يوم 17 اكتوبر عام 2011

الدولار الأمريكي USD
لم تكن هناك أسباب وراء تعافي الدولار الأمريكي يوم أمس سوى من بعض المخاوف المحيطة بالخطة المقترحة بإعادة الرأسملة في البنوك الأوروبية في منطقة اليورو، مدعومًا بالتعليقات الصادرة من البنوك وغيرها. وبينما لا يزال هناك القليل من صفقات شراء الدولار، لا تزال وجو النظر المفضلة لصالح العملات مقابل اليورو، وبالتالي من المحتمل الآن أن يبقى اليورو/ دولار في مدى تداول حول 1.37 وأن يبقى مؤشر الدولار حول مستوى 77.20. واليوم من المحتمل أن يأتي تقرير مبيعات التجزئة الأمريكية بقراءة ايجابية، إلا أن هذا قد يكون لصالح الدولار الكندي والدولار الاسترالي أكثر من اليورو وذلك في ظل الآراء السلبية الحالية تجاه اليورو.

اليورو EUR
عادت الآراء السلبية إلى اليورو مرة أخرى يوم أمس، على الرغم من التلميحات التي جاءت عن الاتحاد الأوروبي بأن هناك بعض التقدم بشأن حل مستمر على المدى الطويل لازمة اليونان. ومن الواضح أن الطريق وعر وليس ممهد، على الرغم من أنه من غير المحتمل أن ينتج عن تصويت الثقة في ايطاليا إسقاط الحكومة. وعلى الرغم من أن سلوفاكيا قد أقرت خطة تعزيز الإنقاذ المالي يوم أمس، إلا أن الثقة بشأن خطط إنقاذ البنوك والأفكار المتعددة بشأن إعادة هيكلة اليونان قد تؤدي إلى توقف الاتجاه الصعودي لليورو في الوقت الحالي.

الجنيه الإسترليني GBP
كان تداول الجنيه الإسترليني فاترًا يوم أمس، وقد تحول اتجاه اليورو/ باوند إلى الأسفل مع نهاية اليوم، ولم يتمكن الباوند/ دولار من الصمود تحت مستوى 1.57. وبينما كان هناك تراجع في معدلات الرغبة في المخاطرة يوم ام، قد يستفيد الباوند قليلاً من البيانات البريطانية الجيدة عن الميزان التجاري، إلا أن المستويات الحالية لليورو/ باوند والباوند/ دولار قد يحد من الاتجاه الهبوطي عند الإعلان عن أي أنباء سلبية، ويساعد على ذلك حقيقة أن برنامج التسهيل الكمي البريطاني يعمل بالفعل في السوق، ومنا لمتوقع أن يزيد هذا البرنامج في حالة الإعلان عن المزيد من الأخبار السلبية.

الدولار الاسترالي AUD، الدولار الكندي CAD
دفعت بيانات التوظيف الاسترالية القوية يوم أمس الدولار الاسترالي للأعلى على كافة القطاعات على الرغم من بعض القلق بشأن تباطؤ الميزان التجاري الصيني. ويقترب الدولار الاسترالي/ الدولار من أعلى المستويات مرة أخرى، ولكن بينما أن كلا العملتين تبدوان مرتفعتا الثمن مقابل اليورو والدولار الأمريكي على المنظور على المدى الأطول، إلا أن ارتفاعات الدولار الاسترالي إلى مستويات جديدة مقابل الدولار الكندي تبدو صعبة التبرير في ظل التوترات المحيطة لمعدلات النمو العالمية.


فوركس بلوج


شارك اصدقائك الان .. رابط الموضوع للنسخ
http://www.moolnt.com/vb/showthread.php?s=d6152cec90ab95704a63a1fcf8fbb334&t=6199
رد مع اقتباس
إضافة رد
الموضوع: التحليل الاساسي اليومي للعملات الأساسية بتاريخ 17-10-2011 في سوق الفوركس الرد على الموضوع
اسم العضو الخاص بك:
للعلم - لكونك زائر - بعد كتابة ردك والضغط علي زر "اعتمد المشاركة" بالأسفل
سيتم انتقالك لصفحه اخري للرد علي السؤال العشوائي
-:(اسعدنا ردك وتفاعلك):-

مواقع النشر
أضف تعليق لك من خلال الفيس بوك

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 03:43 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.