إضافة رد
  #1  
قديم 09-23-2011, 06:21 PM
abo ghali abo ghali غير متواجد حالياً
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: May 2011
المشاركات: 271
بمعدل: 0.11 يوميا
التقييم: 10
abo ghali is on a distinguished road
افتراضي مران الجمعة: محاضرتين لكسر الإحباط وتألق السعيد و آهات يسارية جونيور!

مران الجمعة: محاضرتين لكسر الإحباط وتألق السعيد و آهات يسارية جونيور!

أدي الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي تدريباته اليومية استعدادً لبطولة الدوري الممتاز المصري بعد خروج الفريق من بطولتي دوري أبطال أفريقيا وكأس مصر.

وحفل تدريب اليوم بمحاضرات فنية ونفسية من البرتغالي مانويل جوزيه الذي ألقي محاضرة علي لاعبيه في غرفة الملابس قبل انطلاق المران حدثهم خلالها علي الالتزام في التدريبات بعد فترة الراحة المقبلة من أجل إعداد الفريق بصورة أفضل للدوري المحلي.

واكتست وجوه جميع اللاعبين حالة من الحزن والإحباط بعد الخروج من بطولتين في أقل من أسبوع وهو الأمر الذي أضطر معه المدرب البرتغالي علي إلقاء محاضرة فنية أخري علي اللاعبين داخل الملعب.

وبعدها انخرط جميع اللاعبين في تدريبات الإحماء والإطالات تحت قيادة فيدالجو مدرب الأحمال البدنية ، وقام اللاعبين الأساسيين الذين شاركوا في مباراة انبي بالاكتفاء بأداء بعض التدريبات البدنية تحت قيادة بيدرو ليغادروا بعدها ملعب المران.

وقام الجهاز الفني بإجراء تدريبات تحميل بدني بعدما قام بتقسيم اللاعبين إلي صفين يتم اختيار ثلاثة لاعبين من كل صف يلعبان في تقسيمة مع فريق آخر بوجود حارسين للمرمي ، وتألق في هذه الفقرة البرازيلي جونيور ومعتز اينو ودومينيك والسيد حمدي.

ومن جانبه أدي أحمد فتحي تدريبات داخل الجيمانزيوم الخاص بالنادي قبل أن ينزل إلي أرض الملعب لاستكمال المران مع الفريق بعد شعوره بإجهاد في وجه القدم.

وأكد طبيب الفريق أن محمد بركات يتبقي له يومين قبل أن يفك الجبس من علي ذراعه يخوض بعدها برنامجاً بدنياً تأهيلياً قبل الانخراط في التدريبات الجماعية.

وشهد المران تألقاً واضحاً من عبد الله السعيد لاعب الأهلي الجديد الذي واصل تألقه في التدريبات ، وتألق أيضاً معتز اينو الراغب في استعادة مستواه الفني والبدني.

لقطات من المران

- شهدت دكة البدلاء أحاديث جانبية بين أكثر من لاعب من الأساسيين الذي اكتفوا بالتدريبات البدنية ليشاهدوا بقية المران من خارج الملعب.

- تسديدة صاروخية من البرازيلي جونيور انتزعت الآهات من جميع من في الملعب بعدما سكنت الشباك في هدفاً بديعاً من اللاعب.

- أكثر من لاعب بدت عليه علامات الجدية والحماس في محاولات الجميع الحصول علي فرصة حقيقية مع بداية الدوري بعد الخروج من كأس مصر ودوري أبطال أفريقيا.

- حالة من الحزن والإحباط بدت علي أغلب اللاعبين فور وصولهم إلي النادي بعد الخروج المحزن من بطولة الكأس ودخل أكثر من لاعب مسرعاً إلي غرفة الفريق دون التحدث مع أي شخص.

- يبحث البرتغالي مانويل جوزيه عن وسيلة لإعادة الروح المفقودة لأغلب اللاعبين ويبدو أن التدريبات المقبلة ستشهد منافسة ملتهبة بين الجميع تحت رعاية المدرب البرتغالي.

مران الجمعة: محاضرتين لكسر الإحباط وتألق السعيد و آهات يسارية جونيور!


شارك اصدقائك الان .. رابط الموضوع للنسخ
http://www.moolnt.com/vb/showthread.php?s=f2bfb28faf4dd90ff25e9a499d102dfb&t=6016
رد مع اقتباس
إضافة رد
الموضوع: مران الجمعة: محاضرتين لكسر الإحباط وتألق السعيد و آهات يسارية جونيور! الرد على الموضوع
اسم العضو الخاص بك:
للعلم - لكونك زائر - بعد كتابة ردك والضغط علي زر "اعتمد المشاركة" بالأسفل
سيتم انتقالك لصفحه اخري للرد علي السؤال العشوائي
-:(اسعدنا ردك وتفاعلك):-

مواقع النشر
أضف تعليق لك من خلال الفيس بوك

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 07:13 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.