إضافة رد
  #1  
قديم 04-27-2011, 11:58 PM
noha2011 noha2011 غير متواجد حالياً
عضو ماسي
 
تاريخ التسجيل: Apr 2011
المشاركات: 700
بمعدل: 0.29 يوميا
التقييم: 10
noha2011 is on a distinguished road
افتراضي عامر حسين: لا أخاف من التؤام ولم أظلم الأهلي.. وليس من حق جوزيه الإعتراض

عامر حسين: لا أخاف من التؤام ولم أظلم الأهلي.. وليس من حق جوزيه الإعتراض

أكد عامر حسين رئيس لجنة المسابقات في اتحاد كرة القدم المصري أنه رفض عرض مقدم من المجلس القومي للرياضة بتوليه رئاسة مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري في الفترة القادمة بعد تقدم عصام شعبان بإستقالته مؤخراً.

وعن توجيه اتهامات له من البعض بإنحيازه ضد الأهلي وفرض عقوبات كبيرة عليه، قال حسين لـ(GoalFmRadio.com) "أنا لم أتحيز لنادي معين أو ضد فريق بعينه، ولم أتعمد ظلم الأهلي مثلما يدعي البعض، حيث أن العقوبات التي تم توقيعها على الأحمر مؤخراً، تأتي طبقاً للقوانين واللوائح".

وعن إعتراض المدرب البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني للأهلي عن العقوبة التي وقعت عليه من قبل لجنة المسابقات بعد إنصرافه من المؤتمر الصحفي اللاحق لمباراة الأحمر مع طلائع الجيش، مما أدى إلى إلغاءه، أكد حسين أن جوزيه ليس من حقه الإعتراض على عدم حضور فاروق جعفر المدير الفني للطلائع، طالما أناب غانم سلطان المدرب العام عنه في المؤتمر، ولكن جوزيه إنصرف ولم يحضر شخصاً أخر ينوب عنه، وهو ما أدى إلى إلغاء المؤتمر، فكان لابد من توقيع عقوبه عليه.

وأضاف" سباب جماهير الأهلي والشماريخ التي قاموا بإشعالها، تم تدوينها في تقرير الحكام، وأنا لا أجامل أحد فكل ما يكتب في التقارير لابد وأن تحاسب عليه الاندية، وكل ذلك طبقاً للوائح والقوانين التي تنص عليها قوانين اللعبة".

ودافع عامر حسين عن نفسه ضد الاتهامات التي توجه له من البعض، بمجاملة حسام حسن المدير الفني للزمالك، وإبراهيم حسن المنسق العام للفريق، حيث قال "أنا لا أجامل التؤام ولا أخاف منهم مثلما يقول البعض، وكل ما في الأمر اتحاد الكرة قرر عدم إتخاذ عقوبات بناءاً على "لغة الشفايف"، حيث أن عصبية التؤام تظهر في كاميرات اللقاء بشكل طبيعي، ولا يقدر أحد إستنتاج أي حديث خارج عن النص منهم يمكن المعاقبة عليه".

وأضاف "تقارير الحكام لا يدون فيها أي ألفاظ خارجة من التؤام أو سباب ضد بعض الأشخاص، أو أي شيئ يصدر منهم ويجب المعاقبة عليه، إذن فكيف سنعاقبهم".

وعن قرار إقامة فعاليات بطولة كأس مصر الذي ينوي إتخاذه اتحاد الكرة من أجل إنقاذ الخسائر الفادحة التي ستخلف إلغاءه، قال عامر "وجهة نظري هى أن إقامة الكأس مستحيل، لأن نهاية مباريات الدوري الممتاز ستكون في شهر 7 القادم، وبعض الأندية لديها ارتباطات أخرى، وكذلك إجراءات قيد اللاعبين للموسم الجديد

شارك اصدقائك الان .. رابط الموضوع للنسخ
http://www.moolnt.com/vb/showthread.php?s=c3719cff0631f4f2205dcc9067f2c064&t=598
رد مع اقتباس
إضافة رد
الموضوع: عامر حسين: لا أخاف من التؤام ولم أظلم الأهلي.. وليس من حق جوزيه الإعتراض الرد على الموضوع
اسم العضو الخاص بك:
للعلم - لكونك زائر - بعد كتابة ردك والضغط علي زر "اعتمد المشاركة" بالأسفل
سيتم انتقالك لصفحه اخري للرد علي السؤال العشوائي
-:(اسعدنا ردك وتفاعلك):-

مواقع النشر
أضف تعليق لك من خلال الفيس بوك

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 08:27 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.