إضافة رد
  #1  
قديم 08-11-2011, 03:42 AM
الصورة الرمزية سمسمة
سمسمة سمسمة غير متواجد حالياً
عضو مثالي
 
تاريخ التسجيل: Apr 2011
المشاركات: 1,073
بمعدل: 0.44 يوميا
العمر: 27
التقييم: 10
سمسمة is on a distinguished road
Arrow إطلالات ماكياج هادئة لنهار رمضان

إطلالات ماكياج هادئة لنهار رمضان

الماكياج الهادئ غير اللافت بالتأكيد سيكون اختيارك الأول فى رمضان خاصة مع كثرة الولائم وزيارات الأهل والأقارب، فأنت ترغبين فى الظهور بصورة جميلة لكن دون أن يكون مظهرك مبالغاً فيه أو شاذاً. إليك عددا من الأفكار لماكياج بسيط وهادئ يمكن أن تطبقينه فى نهار رمضان.
1- عيون محددة بخفة وشفاه وردية.

إطلالات ماكياج هادئة لنهار رمضان

أول الطريق للحصول على ماكياج هادئ ورقيق يبرز ملامح وجهك دون أن يبدو متكلفا أو مبالغا فيه هو استخدام الكونسيلر وكريم الأساس فهذه المستحضرات ستعمل على إخفاء عيوب البشرة وإكسابك مظهرا أكثر إشراقاً وحيوية. تذكري غسل وجهك جيدا قبل وضع الماكياج ليزداد بريقه. ضعي عدة قطرات من الكونسيلر أسفل العين لإخفاء الهالات السوداء وعلى البثور ثم ضعي كمية صغيرة من كريم الأساس ووزعيه بشكل متساو حتى يندمج بالبشرة ويختفى أثره.
الآن حددي عينيك بالكحل الأسود بشكل خفيف للغاية من الداخل وضعي طبقة واحدة من الماسكرا مع قليل من أحمر الخدود الخوخي الفاتح انتهي بلمسة خفيفة من أحمر الشفاه الوردي الفاتح.
2- ظل جفون قرمزي فاتح وشفاه محايدة

إطلالات ماكياج هادئة لنهار رمضان

حاولى دائما اختيار أفتح درجات الألوان من مستحضرات التجميل لكي لا تخرجي عن إطار البساطة والهدوء. فمثلا حاولي تقليد هذا اللوك الذي يعتمد على ظلال الجفون القرمزية الفاتحة مع استخدام الهايلايتر فقط أسفل العين لزيادة إشراقتها ووضع مسحة من أحمر الشفاه المماثل للون البشرة. ضعي فى اعتبارك وضع طبقة واحدة خفيفة من ظل الجفون حتى لا يبدو مبالغاً.
3- الألوان الخوخية تزين ملامحك

إطلالات ماكياج هادئة لنهار رمضان

للفتيات ذوات البشرة البيضاء، حاولي إبراز ملامح وجهك بالألوان الخوخية الفاتحة، ضعي على وجنتيك طبقة خفيفة من أحمر الخدود الخوخي الفاتح ووزعيه جيدا حتى يندمج بالبشرة، واستخدامي ظل الجفون الخوخي على جفونك ولشفاهك، اختاري أحمر شفاه بأفتح درجات البرتقالي.
4- العيون الدخانية مع الشفاه الوردية

إطلالات ماكياج هادئة لنهار رمضان


العيون الدخانية يمكن أن تحقق لك لوك بسيطا فقط إذا نفذتيها بشكل خفيف وغير قوي أو صريح. فإذا كنت ترغبين فى إظهار ملامحك بشكل أكبر، حددي عينيك من الأعلى بقلم تحديد أسود اللون ثم ضعي طبقة من الظلال السوداء ( ليست القاتمة) على الجفن المتحرك وأسفل التحديد. ضعى طبقة من أحمر الخدود الوردي واتبعيها بأحمر شفاه وردي.
5- ظلال رمادية وشفاه وردية

إطلالات ماكياج هادئة لنهار رمضان

هذا اللوك أيضا يتسم بالرقة والبساطة، استغلي التوافق الرائع بين اللونين الوردي والرمادي لترسمي مظهراً جميلا لملامحك. ضعي طبقة خفيفة من ظلال الجفون الرمادي على الجفن العلوي وضعي على شفتيك مسحة من أحمر الشفاه الوردي.
6- إطلالة وردية

إطلالات ماكياج هادئة لنهار رمضان

الألوان الوردية هى الأرق على الإطلاق، لما لا تجعلي إطلالتك كلها وردية كما فى هذا اللوك الذي يعتمد على استخدام ظلال الجفون الوردية وأحمر الخدود الزهري وأحمر الشفاه الوردي المائل للبيج.
7- الماكياج المحايد

إطلالات ماكياج هادئة لنهار رمضان

إذا كنت لا ترغبين اللعب بالألوان خشية أن يبدو مظهرك مبالغا فيه، اجعلي الماكياج المحايد عنوانك فى رمضان. فهو سيبرز ملامحك بإشراقة مميزة دون أن يبدو للأخرين انك تضعين شيئاً على وجهك. ابدئي بإعداد بشرتك بوضع طبقة خفيفة من الكريم المرطب على كامل وجهك ثم انتظري عشر دقائق وضعي كريم أساس بلون مماثل للون بشرتك ووزعيه جيدا حتى يندمج بالبشرة. ضعي ظل جفون باللون البيج وأحمر شفاه بنفس اللون أو بلون مماثل تماما للون شفتيك. ولمزيد من الإشراق استخدمي قلم هايليتر على عظمة الحاجب وفى الجزء الداخلي من العين وباستخدام الفرشاه الكبيرة ضعي طبقة خفيفة من أحمر الخدود البيج المائل للوردي على وجنتيك.

شارك اصدقائك الان .. رابط الموضوع للنسخ
http://www.moolnt.com/vb/showthread.php?s=b042a45af8767d68c9757aabc42cee0b&t=5290
رد مع اقتباس
إضافة رد
الموضوع: إطلالات ماكياج هادئة لنهار رمضان الرد على الموضوع
اسم العضو الخاص بك:
للعلم - لكونك زائر - بعد كتابة ردك والضغط علي زر "اعتمد المشاركة" بالأسفل
سيتم انتقالك لصفحه اخري للرد علي السؤال العشوائي
-:(اسعدنا ردك وتفاعلك):-

مواقع النشر
أضف تعليق لك من خلال الفيس بوك

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 09:26 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.