إضافة رد
  #1  
قديم 07-06-2011, 11:23 PM
الصورة الرمزية سمسمة
سمسمة سمسمة غير متواجد حالياً
عضو مثالي
 
تاريخ التسجيل: Apr 2011
المشاركات: 1,073
بمعدل: 0.44 يوميا
العمر: 27
التقييم: 10
سمسمة is on a distinguished road
Smile منى زكي: أغير على أحمد حلمي.

منى زكي: أغير على أحمد حلمي.

كشفت الفنانة منى زكي أنها تشعر بالغيرة على زوجها الفنان أحمد حلمي لأن البنات أكثر جرأة في التعبير عن إعجابهن به، الأمر الذي يسبب لها الإزعاج أحيانا، لافتة إلى أنها لا تتحدث مع حلمي عن العمل في المنزل.
وتحدثت منى عن حياتها الفنية والعائلية مع حلمي وابنتها لي لي، وأعمالها الخيرية أثناء استضافتها في برنامج "واحد من الناس" الذي يعرض على قناة دريم الفضائية، ويقدمه الإعلامي عمرو الليثي.
منى زكي: أغير على أحمد حلمي.
وقالت منى زكي إنها تستطيع أن تفصل بين كونها أم داخل المنزل وفنانة خارجه، مشيرة إلى أنها تحرص على ألا تتحدث مع حلمي عن عملهما داخل المنزل، وقالت: "كل منا له مكتبه وعمله، يذهب إليه إذا احتاج الأمر لذلك، ولكن داخل المنزل نعيش حياة طبيعية بعيدة عن وهج الكاميرا، فبعيداً عن المنزل يمكن لكل منا أن يقدم للأخر نصيحة أو يعطيه رأيه في عمل قدمه"
وأكدت الفنانة الشابة أنها لا تشعر بالغيرة من نجاح حلمي وقالت: "كل منا يريد الآخر أن يكون أفضل منه، وأحمد يعجبه عملي ويتمني أن أكون أفضل فنانة ويحمسني ويساعدني على التركيز وأنا أيضا أشعر بالسعادة عندما يحقق نجاحاً واستمتع بمشاهدة أعماله".

وأشارت منى إلى أنها أحيانا تشعر بالغيرة من معجباته، وقالت: "حينما أشعر بالغيرة من معجباته فإنني وبصراحة "أقرصه"، وهو أيضاً يغير علي، ولكن في الحقيقة في الوطن العربي يكون هناك حدود في التعامل فمثلاً الرجل الشرقي يتعامل مع النجمة الفنانة المتزوجة بحدود، ولكن الفتاة أصبحت أكثر جرأة في التعبير عن إعجابهن بالفنان وهذا يزعجني أحياناً".
ولفتت إلى أنها لا تعطي بالا للشائعات، وقالت عنها: "لا أهتم بالشائعات ولا أهتم بتكذيبها، ولكن اعتدت على سماع خبر طلاقي كل عام، وأنا وأحمد نضحك كثيراً عليها ولا نرد".

وعن فيلمها "أولاد العم" الذي قامت ببطولته مع الفنانين شريف منير وكريم عبد العزيز قالت عنه: "أحب هذا العمل كثيرا، فقد عشت فيه ثلاثة أحاسيس مختلفة، أولهما حبي للدين، وحبي للوطن، وحبي لأولادي".

الفيلم الذي كان يدور حول علاقة مصر بإسرائيل من خلال تجسيد منى زكي لسيدة مصرية متزوجة من جاسوس إسرائيلي دون أن تعلم، علقت عليه الفنانة بقولها: "أنا ضد التطبيع مع إسرائيل تماماً، ولكن أحترم الديانة اليهودية، فأنا أحترم أي ديانة سماوية".


شارك اصدقائك الان .. رابط الموضوع للنسخ
http://www.moolnt.com/vb/showthread.php?s=263d54b5798218fc94798041ca85799c&t=4722
رد مع اقتباس
إضافة رد
الموضوع: منى زكي: أغير على أحمد حلمي. الرد على الموضوع
اسم العضو الخاص بك:
للعلم - لكونك زائر - بعد كتابة ردك والضغط علي زر "اعتمد المشاركة" بالأسفل
سيتم انتقالك لصفحه اخري للرد علي السؤال العشوائي
-:(اسعدنا ردك وتفاعلك):-

مواقع النشر
أضف تعليق لك من خلال الفيس بوك

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 01:11 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.