إضافة رد
  #1  
قديم 05-21-2011, 11:09 PM
عفرتوا عفرتوا غير متواجد حالياً
عضو ماسي
 
تاريخ التسجيل: Apr 2011
المشاركات: 953
بمعدل: 0.39 يوميا
التقييم: 10
عفرتوا is on a distinguished road
افتراضي إنشاء أول حديقة للديناصورات ضمن أكبر مجمع ترفيهي في سوريا

إنشاء أول حديقة للديناصورات ضمن أكبر مجمع ترفيهي في سوريا

إنشاء أول حديقة للديناصورات ضمن أكبر مجمع ترفيهي في سوريا


ضمن أكبر مجمع ترفيهي يحمل إسم "جوراسيا"علي طريق مطار دمشق الدولى, والمزمع تنفيذه, بدأت الإجراءات التنفيذية لإنشاء أول حديقة للديناصورات, بالمشروع الذي تقوم بتنفيذه شركة كويتية متخصصة في الإستثمارات السياحية.

الحقبة "الجوراسية"

وبالإضافة إلي إنشاء مدينة ترفيهية وثقافية وتعليمية، فيضم المجمع متحفا للحقبة "الجوراسية"، أي الفترة التي شهدت حياة الديناصورات على الأرض، بالإضافة إلى صالة للتزلج على الجليد، وقاعات سينما إضافة إلى صالة داخلية كبيرة للترفيه وألعاب الأطفال ومحلات بيع التذكارات الخاصة بالمتحف وغيرها.

وكان قد ناقش الدكتور سعد الله آغة القلعة وزير السياحة مع وفد شركة مجمعات الأسواق التجارية الكويتية برئاسة عادل حسن عمور رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب للشركة المتحدة للترفيه والسياحة العرض المقدم من الشركة لإقامة هذا المنتزه السياحي, مشيراً إلي أن الوزارة علي إستعداد لتقديم كل ما يلزم للإسراع بإنجاز هذا المشروع.

جدوي إقتصادية




وأكد القلعة علي أهمية هذه المشاريع في جدواها الإقتصادية وبما تحققه من قيم مضافة جديدة للمنتج السياحي السوري بالإضافة إلى أهميتها الثقافية التعليمية والترفيهية لجميع أفراد العائلة سواء من السياح أو المواطنين في إطار السياحة الداخلية.

وفقا لما جاء في بيان صدر عن الشركة الكويتية, فقد أعرب عمور عن رغبة الشركة في "إنجاز مشروع طريق المطار بأسرع مدة ممكنة"، مؤكداً علي أن الشركة إشترت الأرض اللازمة لتنفيذ المشروع على طريق مطار دمشق، ووضعت المخططات اللازمة، كما قامت بتأمين مكونات المتحف، كما أشاد بالتطور الذي تشهده سوريا في مجال السياحة.

700 مشروع سياحي



مدينة حلب بسوريا
وكان قد كشف القلعة, أن سوريا بصدد تنفيذ أكثر من 700 مشروع سياحي موزعة على جميع المحافظات السورية, مشيراً إلي أن القطاع السياحي السوري حقق حتى نهاية نوفمبر الماضي معدل زيادة في عدد السائحين بلغت نسبته 11 في المائة.

وأضاف أن خطة عام 2010 تم تحديدها نتيجة دراسات الأسواق والتشاور مع المكاتب السياحية ومؤسسات الرحلات ومشاركتهم في حملات الترويج.

وتتضمن الخطة نتائج تقييم ودراسة للأسواق الرئيسية مثل السوق الفرنسية والألمانية والايطالية والأسبانية والبريطانية وتوزيع الموازنة المخصصة للترويج السياحي لعام 2010 على الأسواق الأجنبية والمقسمة الى مجموعات الأولى تضم تركيا وألمانيا وروسيا وبريطانيا وفرنسا.


شارك اصدقائك الان .. رابط الموضوع للنسخ
http://www.moolnt.com/vb/showthread.php?s=9a071a8fa1ed07e7108c8af3f6d67cf8&t=4354
رد مع اقتباس
إضافة رد
الموضوع: إنشاء أول حديقة للديناصورات ضمن أكبر مجمع ترفيهي في سوريا الرد على الموضوع
اسم العضو الخاص بك:
للعلم - لكونك زائر - بعد كتابة ردك والضغط علي زر "اعتمد المشاركة" بالأسفل
سيتم انتقالك لصفحه اخري للرد علي السؤال العشوائي
-:(اسعدنا ردك وتفاعلك):-

مواقع النشر
أضف تعليق لك من خلال الفيس بوك

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 04:43 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.