إضافة رد
  #1  
قديم 05-21-2011, 09:27 AM
abo ghali abo ghali غير متواجد حالياً
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: May 2011
المشاركات: 271
بمعدل: 0.11 يوميا
التقييم: 10
abo ghali is on a distinguished road
افتراضي الأهلي يفرط في القمة بتعادل محبط أمام الانتاج الحربي

الأهلي يفرط في القمة بتعادل محبط أمام الانتاج الحربي

الأهلي يفرط في القمة بتعادل محبط أمام الانتاج الحربي




الأهلي يفرط في القمة بتعادل محبط أمام الانتاج الحربي

فرط النادي الأهلي في الوصول الى قمة مسابقة الدوري الممتاز عندما اكتفى بالتعادل الايجابي مع الانتاج الحربي بهدفين لكل فريق بعد لقاء هزيل في شوط الأول مثير للغاية في الثاني.
انتهى الشوط الأول بالتعادل الايجابي بهدف لكل فريق بعد شوط هزيل المستوى ظهر فيه الأهلي بشكل مهلهل وبلا ملامح على الإطلاق.
بدأ الأهلي اللقاء بتشكيل مكون من أحمد عادل عبد المنعم في حراسة المرمى وفي الدفاع شريف عبد الفضيل وأحمد السيد ووائل جمعة وفي الطرفين أحمد نبيل مانجا وسيد معوض وفي وسط الملعب حسام عاشور وأحمد فتحي وأمامهما محمد بركات ودومينيك دا سيلفا ومحمد ناجي جدو.
الأهلي بدأ اللقاء محاولاً الاعتماد على الكرات الطويلة من الخلف للأمام للإعتماد على سرعات بركات وجدو ودومينيك ولكن الثلاثي فشل في التعامل مع جميع الكرات بشكل غريب.
وينجح الأهلي في فتح باب التسجيل عن طريق كرة ثابتة من على حدود منطقة الجزاء يسددها أحمد فتحي لتصطدم بجسد بهاء أحمد وتغير اتجاهها لتسكن شباك نادر سعد حارس مرمى الانتاج.
ويأتي رد الانتاج الحربي سريعاً عن طريق كرة تخاذل فيها مانجا بشكل غريب لتضيع الكرة وتصل الى كوابينا يارو الذي يمررها لمحمد فيلكس ليسدد الكرة في شباك أحمد عادل محرزاً هدف التعادل للضيوف.
ويستمر الأداء العشوائي من جانب الفريقين ليلجأ جوزيه الى معتز اينو ليلعب بدلاً من مانجا ليعود فتحي الى موقعه في مركز الظهير الأيمن وينضم اينو الى عاشور في وسط الملعب.
ولم يثمر التغيير عن أي جديد في مستوى النادي الأهلي على الجانبين الهجومي والدفاعي لينتهي الشوط الأول الهزيل بالتعادل الايجابي بهدف لكل فريق.
مع بداية الشوط الثاني حاول النادي الأهلي الوصول لمرمى الانتاج معتمداً أيضاً على الكرات الطويلة التي لم تصنع اي خطورة نظراً لرعونة وبطء دومينيك وجدو.
ويجري جوزيه تغييرين دفعة واحدة بالدفع بأسامة حسني وعبد الحميد شبانة بدلاً من دومينيك وسيد معوض ليلعب بركات كظهير أيسر وشبانة كجناح أيمن وينضم أسامة بجوار جدو في قلب الهجوم.
ويتوغل بركات من الجانب الأيسر ويلعب الكرة تجاه جدو الذي يراوغ ببطء ويلعب الكرة عرضية يلعبها أسامة حسني برأسه ولكنها تخرج الى ركنية ليبدأ طوفان من الهجوم من جانب النادي الأهلي.
ويرسل الأهلي الكثير من الكرات العرضية من الجانبين الأيمن والأيسر وإن كانت أكثر الكرات قادمة من جانب أحمد وفتحي ولكن كل الكرات تفتقد لوجود رأس الحربة الذي يمكنه استغلال الكرات المعلقة.
ويلعب فتحي كرة عرضية يلعبها جدو برأسه ولكن نادر سعد يتصدى للكرة ثم كرة أخرى عن طريق وائل جمعة الذي يلعبها عرضية ولكن تسديدة فتحي تخرج خارج الملعب لتضيع فرصة من النادي الأهلي.
ويفاجيء الانتاج الحربي الجميع بحصوله على ضربة جزاء لمصلحة كوابينا يارو يتقدم لها جمعة مشهور وينجح في تسجيل هدف التقدم للإنتاج الحربي قبل نهاية الوقت الأصلي بدقيقة واحدة.
ويهدر بركات أكثر من فرصة في اللحظات الأخيرة من كرات وصلت اليه على حدود منطقة الجزاء حتى ينجح عبد الحميد شبانة في تسجيل هدف التعادل في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائه بضربة رأس.
وكاد وائل جمعة أن يسجل هدف الفوز في اللحظة الأخيرة ولكن كرته تمر على خط المرمى بغرابة شديدة جداً لتنتهي المباراة بالتعادل الايجابي بهدف لكل فريق.

شارك اصدقائك الان .. رابط الموضوع للنسخ
http://www.moolnt.com/vb/showthread.php?s=61dbc907767714e295a57b74e8dab8c9&t=4298
رد مع اقتباس
إضافة رد
الموضوع: الأهلي يفرط في القمة بتعادل محبط أمام الانتاج الحربي الرد على الموضوع
اسم العضو الخاص بك:
للعلم - لكونك زائر - بعد كتابة ردك والضغط علي زر "اعتمد المشاركة" بالأسفل
سيتم انتقالك لصفحه اخري للرد علي السؤال العشوائي
-:(اسعدنا ردك وتفاعلك):-

مواقع النشر
أضف تعليق لك من خلال الفيس بوك

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 12:47 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.