إضافة رد
  #1  
قديم 05-18-2011, 08:09 PM
noha2011 noha2011 غير متواجد حالياً
عضو ماسي
 
تاريخ التسجيل: Apr 2011
المشاركات: 700
بمعدل: 0.29 يوميا
التقييم: 10
noha2011 is on a distinguished road
افتراضي غادة عبد الرازق: لن أسامح خالد يوسف مهما حدث

غادة عبد الرازق: لن أسامح خالد يوسف مهما حدث

ستنكرت الفنانة غادة عبد الرازق الهجوم الذي شنّه عليها المخرج خالد يوسف أثناء وعقب ثورة 25 يناير؛ مؤكدة في الوقت ذاته أنها لن تسامحه أبداً بعدما قام بتخوينها والمزايدة على وطنيتها.

وقالت غادة في حوار لها في برنامج "يالا سينما" أمس الأول (الخميس): "خالد يوسف اتهمني باتهامات غريبة عقب مكالمة دارت بيننا وقت ثورة 25 يناير؛ وبرغم أن ما قاله غير صحيح؛ فلن أردّ عليه وأقوم بتشويه صورته؛ لكنني لن أسامحه أبداً على ما قاله؛ لأنه قام بتخويني".

وأضافت الفنانة المثيرة للجدل: "لقد تعاملت مع ما حدث بعفوية تامة، والله يعلم نيتي، وكان همي تحقيق الاستقرار والأمن، ولم يكن لي علاقة بالنظام السابق، كما أنني لم أستفد من النظام حتى أقوم بتدعيمه، ولم أقم بزيارة الرئيس السابق والتقاط الصور معه مثل بعض الأشخاص".

كما كشفت غادة عن أن المخرج خالد يوسف لم يوجه لها دعوة لحضور حفل زفافه الذي أقامه مؤخراً؛ مشيرة إلى أنها لو تلقّت دعوة لما ذهبت لحضور الزفاف؛ خاصة أنه أقيم في السعودية.

واعتبرت غادة أن خالد يوسف كان سبباً في توهّج نجوميتها بشدة؛ لأنه اجتهد كثيراً وأخرج منها مواهب مدفونة؛ مشيرة إلى أن الخلاف القائم بينهما الآن لا يمنعها أن تعترف بهذا الأمر؛ لكنها شددت في الوقت نفسه على أن كل مخرج عملت معه أضاف لها.

وتطرقت غادة لما حدث وقت ثورة 25 يناير، مؤكدة: "عندما ناديت ببقاء الرئيس مبارك كنت -كغيري من المصريين- أرى فيه الاستقرار والأمان؛ لكنّ كمّ الفساد الذي أظهرته الثورة أكد لها أن ما حدث كان منطقياً؛ لأن من دفع ثمن هذا الفساد هو المواطن".

وأشارات غادة أنه لو كان لديها ولد وتوفي في أحداث ثورة يناير؛ لكانت توفّيت من الحزن عليه، وقدّمت التعزية لأمهات الشهداء، متمنية أن يكون الشباب الذي قاد ثورة 25 يناير هو الصف الأول في البلاد لضمان التغيير والعدالة.

وفي سياق مختلف، أوضحت غادة: "عملي في الفن غيّرني بنسبة 180 درجة، والحرب التي أواجهها في الوسط الفني، جعلتني ألجأ إلى طبيب نفسي وأتناول الأقراص المهدئة حتى أستطيع النوم؛ فمثل هذه الحروب قد تؤدي بي إلى مستشفى المجانين".

يُذكر أن خلافاً شبّ بين الفنانة غادة عبد الرازق والمخرج خالد يوسف إبان ثورة 25 يناير؛ لأن غادة كانت من مناصري الرئيس السابق حسني مبارك، وخرجت في مظاهرات تأييد له؛ مما جعل شباب الثورة يضعونها ضمن قوائم العار الخاصة بالممثلين المصرين.

وعلى جانب آخر تنتظر الفنانة غادة عبد الرازق عرض أحدث أفلامها "كف القمر" مع خالد صالح، ووفاء عامر، ومن إخراج خالد يوسف؛ وذلك في منتصف شهر إبريل القادم.

كما أن آخر أعمال الفنانة غادة عبد الرازق هو مسلسل "زهرة وأزواجها الخمسة" من تأليف مصطفى محرم، وإخراج محمد النقلي، وشارك في بطولته: حسن يوسف، ومدحت صالح، وباسم ياخور، وأحمد السعدني، وتم عرضه في رمضان 2010.

شارك اصدقائك الان .. رابط الموضوع للنسخ
http://www.moolnt.com/vb/showthread.php?s=2300751c49d6045bcdc4565e159d7473&t=3850
رد مع اقتباس
إضافة رد
الموضوع: غادة عبد الرازق: لن أسامح خالد يوسف مهما حدث الرد على الموضوع
اسم العضو الخاص بك:
للعلم - لكونك زائر - بعد كتابة ردك والضغط علي زر "اعتمد المشاركة" بالأسفل
سيتم انتقالك لصفحه اخري للرد علي السؤال العشوائي
-:(اسعدنا ردك وتفاعلك):-

مواقع النشر
أضف تعليق لك من خلال الفيس بوك

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 10:35 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.