إضافة رد
  #1  
قديم 05-18-2011, 07:50 PM
noha2011 noha2011 غير متواجد حالياً
عضو ماسي
 
تاريخ التسجيل: Apr 2011
المشاركات: 700
بمعدل: 0.29 يوميا
التقييم: 10
noha2011 is on a distinguished road
افتراضي إيمان البحر درويش: وزير الداخلية اعتقل ابني لأني غنيت لروح مفجر ثورة 25 يناير

إيمان البحر درويش: وزير الداخلية اعتقل ابني لأني غنيت لروح مفجر ثورة 25 يناير

إيمان البحر درويش: وزير الداخلية اعتقل ابني لأني غنيت لروح مفجر ثورة 25 يناير إيمان البحر درويش: وزير الداخلية اعتقل ابني لأني غنيت لروح مفجر ثورة 25 يناير

كشف الفنان المصري إيمان البحر درويش أن أجهزة الأمن المصرية كانت وراء حجب أغانيه عن الجمهور، وأن وزير الداخلية الأسبق أصدر أوامر باعتقال ابنه للنيل منه وتشويه سمعته على صفحات الجرائد فقط؛ لقيامه بالغناء في إحدى حفلات تكريم خالد سعيد الذي يعتبر مفجر الثورة المصرية.

وكشف إيمان أن وزير الداخلية الأسبق "حبيب العادلي" أرسل له رسالة مفادها أنه إذا لم يتراجع عن أسلوبه في الغناء -الثوري والديني- للشيخ إمام ونجيب سرور وبيرم التونسي وأحمد فؤاد نجم "فسوف نربيك" وهو الأمر الذي لم يقبله.
وقال: "لم يقدروا على منعي من غناء الأغاني التي أقتنع برسالتها؛ لذلك قاموا بالقبض على ابني لمدة 15 دقيقة عن طريق مباحث تنفيذ الأحكام؛ لتنفيذ حكم غير موجود أصلا، لينشر في الصحافة في الصفحات الأولى لتشويه سمعتي وشرفي، وليس المستهدف ابني طبعا"، بحسب صحيفة "الشرق الأوسط" 6 مايو/أيار.
وكشف إيمان البحر درويش أنه خضع لمراقبة جهاز أمن الدولة أكثر من مرة، كان أولها في بداية مشواره الفني عندما غنى للشيخ "إمام عيسى" و"أحمد فؤاد نجم" و"نجيب سرور"، ومرة ثانية عندما غنى للقدس قبل الانتفاضة، ومنذ ذلك الحين لا تذاع حفلاته أو يكتب عنها شيء، على رغم نجاحها الساحق.
وأكد على وجود أوامر غير معلنة بعدم إذاعة أغنياته؛ لكنه أوضح أنه سينشر بعضا منها على صفحته الخاصة على فيس بوك قريبا.
وأشار إيمان –حفيد الشيخ سيد درويش- أنه لم يبتعد عن الساحة الغنائية في العشر سنوات الأخيرة؛ لكن عدم إذاعة أعماله هو ما جعل الجمهور يعتقد أنه غير موجود أو أنه اعتزل الغناء.
وقال: "الأمور في التلفزيون لها أسلوب أعرفه، ولا أحب أن أتعامل به سواء من رشوة أو خلافه، عكس ما كان في السابق حيث حب الناس هو الذي يجبر أجهزة الإعلام على إذاعة أعمال من يحبه الناس. فكانت هناك قرارات خفية بعدم إذاعة حفلاتي أو الكتابة عن نجاحاتها؛ لأنها أغنيات يتجاوب معها الجمهور وهو ما كان يرفضه النظام السابق".
وحول ألبوم "ثورة التحدي" الخاص بثورة 25 يناير/كانون الثاني قال إيمان: "لا أحب ركوب الموجة، وأنا غنيت في التحرير قبل تنحي مبارك، وأعتقد من كان له موقف بعد التنحي لا يحسب موقفا".
وأضاف "عندما سيستمع الجمهور إلى ألبوم «ثورة تحدي» سيعلم أنني كنت غنيت للثورة أم لا؛ لأن الفنان يجب أن يختار المعاني التي تعبر عن هذه الثورة العظيمة، بما يتناسب مع قيمتها".
وكشف أنه سيطرح الألبوم بمجرد أن تستقر الأوضاع في مصر مع ألبومي "مش ندمان"؛ الذي قمت بتأجيل طرحه 40 يوما حدادا على ضحايا حادث كنيسة القديسين، ثم قامت ثورة 25 يناير/كانون الثاني فاستمر التأجيل.
وفى سياق آخر، وعن تجربته في مجال التمثيل، أشار إيمان أنه لم يجد نفسه في التمثيل إلا عندما قام ببطولة مسلسل "الإمام الشافعي"؛ الذي يفخر بأنه قام بتجسيده، وصرح بأنه سيؤدي دور جده الشيخ سيد درويش في مسلسل "أهل الهوى" الذي يروي قصة حياة عظماء مصر في فترة ثورة 19، ومنهم "بيرم التونسي"؛ الذي يجسده الفنان القدير "توفيق عبد الحميد"، وهو من تأليف محفوظ عبد الرحمن وإخراج إسماعيل عبد الحافظ.

شارك اصدقائك الان .. رابط الموضوع للنسخ
http://www.moolnt.com/vb/showthread.php?s=be136e3fa7267c8ba325f035255b3f85&t=3823
رد مع اقتباس
إضافة رد
الموضوع: إيمان البحر درويش: وزير الداخلية اعتقل ابني لأني غنيت لروح مفجر ثورة 25 يناير الرد على الموضوع
اسم العضو الخاص بك:
للعلم - لكونك زائر - بعد كتابة ردك والضغط علي زر "اعتمد المشاركة" بالأسفل
سيتم انتقالك لصفحه اخري للرد علي السؤال العشوائي
-:(اسعدنا ردك وتفاعلك):-

مواقع النشر
أضف تعليق لك من خلال الفيس بوك

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 12:55 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.