إضافة رد
  #1  
قديم 08-26-2018, 11:51 PM
القصر القصر غير متواجد حالياً
عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Feb 2016
المشاركات: 101
بمعدل: 0.10 يوميا
التقييم: 10
القصر is on a distinguished road
افتراضي أفضل طريقة لتعلم تداول الفوركس

أفضل طريقة لتعلم تداول الفوركس

أفضل طريقة لتعلم تداول الفوركس

في البداية شركة ksafortrade تُخبركم أنه ليس هناك اختلاف على مدى أهمية تعلم الفوركس، ويمكن لأي متداول مبتدئ أن يحصل على فرصة لتعلم تداول الفوركس، ويمكنه الحصول على معلومات لا حصر لها عن هذا السوق الضخم هنا على موقعنا هذا ksafortrade ، وفي المقام الأول الشيء الذي ينبغي عليك فعله هو تخصيص بعض وقتك للقراءة في كافة الموضوعات الخاصة بتداول العملات، وأوقات التداول النشطة، وغيرها من الأمور شديدة الأهمية في التداول.

هل تريد معرفة أفضل طريقة لتعلم تداول الفوركس ؟

إذا كنت تريد تعلم تداول الفوركس يجب أن تعلم جيدًا دور التجربة في إكسابك المعرفة والفهم الشامل والإدراك الكافي بكيفية التداول الصحيحة، لأنها تعد الطريقة الأفضل المُعتمد عليها لدى ksafortrade لتعلم أي متداول مبتدئ أو حتى متداول صاحب خبرة يرغب في تجربة عدة استراتيجيات جديدة ليرى مدى فاعليتها في التداول وقدرتها على تحقيق الأرباح.
لهذا وفرت لك ولكل المتداولين شركة ksafortrade خدمة الحساب التجريبي الذي سيساعدكم على بناء أساس تقني ممتاز يتناول كافة آليات التداولات التي تتم داخل تجارة الفوركس، بالإضافة إلى أنه يمنحكم الفرصة للتعود على استخدام منصة التداول في ksafortrade .
ويعد الحساب التجريبي الوسيلة الأكثر نفعًا التي تُكسب الخبرة للمتداول من خلال مساعدته على تجربة استراتيجيات التداول، وهذا الأمر لا يمكن تعلمه من الكتب أو حتى من المتداولين أصحاب الخبرة.
ويجب أن تعلم عزيزي المتداول أن صفقات التداول في سوق الفوركس دائمًا في تغير دائم، لذا يجب أن تكون على استعداد لإنهاء الصفقة عندما تجد أنها تتجه إلى خسارة.
وهناك بعض المتداولين الذين لا يملكون الخبرة الكافية لا يعلمون الموعد الصحيح الذي ينبغي فيه أن يخرجوا من الصفقة، وهذا ما يعرضهم لكثير من الخسائر، ثم يصابون بالحزن والاندهاش لأنهم لم يحققوا الأرباح التي كانوا يرغبون فيها.
لهذا تنصحكم شركة ksafortrade بعدم سماع آراء تجار آخرين في تكملة أو الخروج من صفقة معينة، ولكن أنصتوا إلى ما توجهكم إليه هي بشأن تداولاتكم، فهي شركة على دراية كبيرة للغاية بهذا المجال الضخم.

ما أهمية فتح حساب الميكرو في تداول الفوركس ؟

يعد تداولك في الحساب التجريبي أمر يجعل لديك خبرة كبيرة في التداول، ولكنك تحتاج بعد فترة من الاستمرار على استخدام هذا الحساب إلى أمر يعزز مهاراتك التداولية التي قد تعلمتها من خلال ذلك الحساب،
لهذا تُوصيك شركة ksafortrade بضرورة فتح حساب تداول مصغر في الفوركس، أو حساب لدى شركة وساطة يوفر لك الفرصة لتُجري بعض التداولات الحقيقية الصغيرة.
حيث أن تداولك بأموال صغيرة في سوق الفوركس سيجعل تداولاتك منخفضة المخاطر، وحتى إذا تعرضت للخسارة، لن تحزن على المال الذي تاجرت به، وهذا الأمر سيعلمك كثيرًا أكثر من أي شيء آخر، بالإضافة إلى أنه يعطيك زاوية جديدة من التعلم، ويمكنك من تطبيق كل شيء تعلمته من تداولك في الحساب التجريبي.
والجدير بالذكر أن هناك بعض المتداولين الجدد الذين يميلون إلى البدء والدخول في أي صفقة، ويقومون باستخدام الرافعة المالية بشكل عشوائي بالاتجاهين الصاعد والهابط، وهذا بالفعل يؤدي بهم إلى خسارة أموالهم.
وتُخبركم شركة ksafortrade أن فهم تجارة العملات سواء التي تبيعها أو تشتريها تُحدث فرقًا هائلاً لديكم على سبيل المثال: أن العملة قد ترتد صعودًا عقب هبوطها بشكل كبير مما يحث المتداول قليل الخبرة على محاولة الإمساك بالقاع، وقد تكون نفس العملة قد تراجعت نتيجة بعض التقارير السلبية التي صدرت عن التوظيف على مدار أشهر متتالية.
فالسؤال هنا هل يمكنك أن تشتري عملة كهذه؟ ربما لا يجب على القيام بهذا، وهذا الأمر يدفعك إلى الفهم والمعرفة الكبيرين بشأن العملات التي ترغب في شرائها وبيعها.
وفي النهاية يجب القول أن تداول العملات مع شركة ksafortrade أمر رائع للغاية، حيث أنك مع هذه الشركة المتميزة تستطيع استخدام الرافعة المالية، ويتوافر أمامك تداول أنواع مختلفة من أزواج العملات، ولكن نصيحتنا لك هي أنك لا تحاول تداولها بالكامل.
حيث أنه من الأفضل لك هو اختيار عدد ضئيل من أزواج العملات والتركيز على تداوله، لأن هذا العدد سيتيح لك الفرصة لمتابعتهم بكل سلاسة، بالإضافة إلى سهولة متابعتك لأخبار بلدان هذه الأزواج.

شارك اصدقائك الان .. رابط الموضوع للنسخ
http://www.moolnt.com/vb/showthread.php?s=e8c705827707580f6c3dc08739e42043&t=38103
رد مع اقتباس
إضافة رد
الموضوع: أفضل طريقة لتعلم تداول الفوركس الرد على الموضوع
اسم العضو الخاص بك:
للعلم - لكونك زائر - بعد كتابة ردك والضغط علي زر "اعتمد المشاركة" بالأسفل
سيتم انتقالك لصفحه اخري للرد علي السؤال العشوائي
-:(اسعدنا ردك وتفاعلك):-

مواقع النشر

أضف تعليق لك من خلال الفيس بوك

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 08:18 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2018, vBulletin Solutions, Inc.