إضافة رد
  #1  
قديم 05-10-2018, 06:05 PM
ام ميدو وميمى ام ميدو وميمى غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Dec 2014
المشاركات: 60
بمعدل: 0.04 يوميا
التقييم: 12
ام ميدو وميمى is on a distinguished road
افتراضي شركة فرعون لنقل الأثاث بالعبور 01282445566

شركة فرعون لنقل الأثاث بالعبور 01282445566

شركة فرعون لنقل الأثاث بالعبور 01282445566
عملية نقل الأثاث من العمليات التي تؤرق جميع الأسر المصرية، حيث يخشى كثير من الأسر على اثاث المنزل الذي أنفقوا عليه الكثير من الأموال، بل وارتبطوا معه بكثير من الذكريات، لذلك عزيزي العميل لا تضحي بأثاث منزلك وذكرياتك واموالك، وقم بالتعاون مع شركة فرعون العبور من اجل أن تقوم بنقل اثاثك وانت مطمئن.

لماذا عليك الاستعانة شركات نقل اثاث بالعبور:
يوجد الكثير من الأسباب التي تدفعك بالاستعانة بنا ومن ضمن هذه الأسباب ما يلي:
-عملية نقل فك وتركيب الأثاث من العمليات الصعبة جداً والتي تأخذ وقت طويل جداً، ولكن مع شركة فرعون تكون هذه العملية بسيطة حيث أننا فريق كامل ومتعاون ومدرب من أجل العمل على مساعدتك في تجميع اثاث البيت بالكامل في خمس ساعات فقط، لكن إذا كنت وحدك تحتاجين إلى أيام كثيرة.
-قد تتعرضين إلى العديد من المواقف الكثيرة اثناء عملية النقل مثل ضياع الكثير من الأشياء الصغيرة والرفائع الخاصة بك، لك مع شركة فرعون لنقل الأثاث تضمنين أن اثاث منزلك سوف يصل بالكامل دون تلف او ضياع أي شيء.
-قد تتعرضون للكثير من المواقف الصعبة مثل عدم القدرة على إنزال العفش بطريقة امنة وخاصة إذا كنت تسكن في دور مرتفع، مما قد يعرض الخشب والاثاث للكسر والخدش والوقوع مما يؤدي إلى تلق الأثاث وخسارة الكثير من الأموال، ولكن مع شركة فرعون لنقل الأثاث بالعبور يمكنك تجنب كل ذلك عن طرق الونش الهيدروليكي والذي يصل لأكثر من 20 دور.
-قد يتعرض اثاثك بالكامل إلى الخدش والكسر والضياع وخاصة الصناديق التي تحتوي على الزجاج والنيش وغيرها من التحف والانتيكات القابلة للكسر، ولكن مع شركة فرعون لا يوجد أي من هذه الأشياء، حيث أن فريق العمل الخاص بنا يعرف جيداً كيف يتم رص العفش وتجهيزه ووضعه في أماكنه المحددة من أجل تجنب تعرضه للكسر أو التلف.
-قد ترغبون في الاستعانة بنا ولكن تقلقون من الأسعار؟ شركة فرعون حلت جميع المشاكل التي قد تقابلك اثناء عملية النقل، حيث أننا وفرنا لك خدمة نقل عفش فقط بمبلغ 500 جنيه، وذلك حيث أن راحتك هي هدف شركتنا الأساسي.
-كما أننا نمتلك خبرة كبيرة في فك الأثاث المصري والأثاث المستورد، حيث أن لكل غرفة طريقة معينة في الفك والتركيب، لذلك فريق العمل الخاص بنا مدرب على اعلى مستوى من أجل القيام بفك جميع أنواع الغرف الصيني، والأوربي والأمريكي وايكيا واللاتي يكون لها طابع خاص جداً عند فكها وتركيبها، حيث أن لها اكسسوار خاص بها يجب أن يتم فكه بدقة شديدة، لذلك يجب عليك أن تقوم باختيار شركة فرعون.
-يمكنك ايضاَ أن تقوم بحجز السيارة فقط دون العمالة، حيث أن شركة فرعون تتبع النظام الأوربي من أجل راحة العميل فكل ما عليك هو أن تقوم بجمع اثاثك وعلى شركة فرعون نقله للمكان الذي تريده.
-جميع السيارات الخاصة بنا هي سيارات مغطاه وليست سيارات مكشوفة من اجل حماية عفش بيتك من الأمطار أو الشمس أو غيرها من العوامل التي قد تؤدي إلى تلف الأثاث الخاص بك، كما أن الأرضية الداخلية للصندوق مبطنة وذلك من أجل الحفاظ على اثاثك.
لذلك عزيزي العميل، إذا اردت أن تحصل على أحد الخدمات التي تقدمها شركة نقل عفش بالعبور عليك أن تقوم بالاتصال بنا على هذا الرقم 01282445566، وسوف تجد فريق كامل ومجهز في انتظارك من أجل تقديم الخدمة التي تحتاج اليها.
لزيارة موقعنا
https://www.ofarly.com
صفحة الفيس
https://www.facebook.com/ofarly/
شركة فرعون لنقل الأثاث بالعبور 01282445566

شارك اصدقائك الان .. رابط الموضوع للنسخ
http://www.moolnt.com/vb/showthread.php?s=967e1336d3872c013562acb43a5b6516&t=38060
رد مع اقتباس
إضافة رد
الموضوع: شركة فرعون لنقل الأثاث بالعبور 01282445566 الرد على الموضوع
اسم العضو الخاص بك:
للعلم - لكونك زائر - بعد كتابة ردك والضغط علي زر "اعتمد المشاركة" بالأسفل
سيتم انتقالك لصفحه اخري للرد علي السؤال العشوائي
-:(اسعدنا ردك وتفاعلك):-

مواقع النشر
أضف تعليق لك من خلال الفيس بوك

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 11:05 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2018, vBulletin Solutions, Inc.