إضافة رد
  #1  
قديم 05-06-2016, 05:46 PM
هدهد محمد هدهد محمد غير متواجد حالياً
مشرفة عامة
 
تاريخ التسجيل: Jul 2015
المشاركات: 634
بمعدل: 0.73 يوميا
الإقامة: القاهرة
الوظيفة: مشرفة المنتدي
التقييم: 10
هدهد محمد is on a distinguished road
افتراضي طريقة عمل التيراميسو فى المنزل روعة

طريقة عمل التيراميسو فى المنزل روعة

نقدم لكم من خلال موقعنا مول نت المميز احلى وصفات الحلويات و هى طريقة عمل التيراميسو فى المنزل و هى ليست بالصعوبة التى يظنها البعض فطريقة عملها سهلة و مميزة و نود ان تنال الوصفة اعجاب متابعينا .


طريقة عمل التيراميسو فى المنزل روعة

طريقة عمل التيراميسو

يعد التيراميسو من أنواع حلويات المطبخ الإيطالي المشهورة والتي انتشرت في جميع أنحاء العالم . أما عن معنى الكلمة فهو " قم برفع معنوياتي " ، وسبب تسمية هذه النوع من الحلويات بهذا الاسم هو لما لها من تاثير إيجابي على الصحة والمزاج أيضاً ، فهي تمنح الإنسان طاقة كبيرة.

المعلومات الغذائية لكل قطعة من التيراميسو (200 غرام ): فإنها تحتوي من السعرات الحرارية : (301) ومن الدهون : (25) ومن الدهون المشبعة : (13) أما الكوليسترول : (139) مقادير تحضير التيراميسو: كوب قهوة فاتر من أي نوع مستحب ( إسبريسو ويستخدم البعض النسكافيه ) علبة من البسكويت المحلى كوب من الكريمة السائلة كوب من القشطة (200) غرام جبنة طرية (جبنة دهن مثل كيري أو المراعي) كوب من شوكولاتة المبروشة.

• وللزينة شوكولاتة ، و بودرة الكاكاو . أما عن طريقة التحضير فهي : ضعي قطعة من النايلون في قالب حلويات ذو حافة عالية - يفضل أن يكون ذو حواف مزخرفة- بصورة تغطي قاع القالب كاملا مع الحواف ويزيد عليه ، فتبقى أطراف النايلون خارج القالب ، ثم قومي بسكب القهوة الدافئة بوعاء عميق ، إغمري قطع البسكويت بالقهوة ثم قومي بترتيبها واحدة تلو الأخرى بشكل عامودي على اطراف القالب ( الحواف ) ،


أضيفي القشطة والكريمة والجبنة الطرية و بودرة كريم الكراميل إلى الخلاط وشغليه على السرعة الوسط إلى أن يصبح مخفوق ناعم كريمي القوام ، ضعي هذا المخفوق في وعاء عميق ثم قومي بإضافة الشوكولاتة المبروشة إلى الطبق ، وبواسطة معلقة عريضة – يفضل بلاستيكية - قومي بتقليبه جيداً بنعومه من الخارج إلى الداخل حتى تلاحظي إختلاط الشوكولاتة بمكوناته ، وبعد ذلك قومي بتوزيع ثلثي كمية المخلوط الناتج إلى القالب الذي فيه النايلون ، ثم أضيفي للطبق البسكويت المغمور بالقهوة حتىى يشكل طبقة كاملة على وجه الخليط ، ثم عودي واسكبي ما تبقى عندك من الخليط والبسكويت حتى تشكل طبقة أخرى ، وبعدها قومي بثني طرف ورقة النايلون مع قليل من الضغط على البسكويت لكي يتماسك المحتوى.

يوضع القالب في الثلاجة لساعات طويلة و يمكن وضعه خلال الليل حتى الصباح ، وعندما تشعرين أنه قد برد وتماسكت محتوياته قومي بقلبه على الطبق المراد التقديم به ، وانزعي عنه النايلون ، وأخيراً قومي بتوزيع صلصة الكريم كراميل بالتساوي على الطبق من الأعلى ، ثم ضعي فوقه بودرة الكاكاو و الشوكولاتة للزينة قطعيه و قدميه مباشرة.



شارك اصدقائك الان .. رابط الموضوع للنسخ
http://www.moolnt.com/vb/showthread.php?s=c8bbabbbbe1a970c6b6c7f77d37cb20c&t=37081
رد مع اقتباس
إضافة رد
الموضوع: طريقة عمل التيراميسو فى المنزل روعة الرد على الموضوع
اسم العضو الخاص بك:
للعلم - لكونك زائر - بعد كتابة ردك والضغط علي زر "اعتمد المشاركة" بالأسفل
سيتم انتقالك لصفحه اخري للرد علي السؤال العشوائي
-:(اسعدنا ردك وتفاعلك):-

مواقع النشر
أضف تعليق لك من خلال الفيس بوك

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 06:49 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.