إضافة رد
  #1  
قديم 05-03-2016, 09:24 PM
هدهد محمد هدهد محمد غير متواجد حالياً
مشرفة عامة
 
تاريخ التسجيل: Jul 2015
المشاركات: 634
بمعدل: 0.73 يوميا
الإقامة: القاهرة
الوظيفة: مشرفة المنتدي
التقييم: 10
هدهد محمد is on a distinguished road
افتراضي اتلتيكو مدريد فى نهائى دورى الابطال

اتلتيكو مدريد فى نهائى دورى الابطال

فى اطار دورى ابطال اوروبا نقوم من خلال موقعنا المتميز مول نت بعرض اهم اخبار دورى اوروبا و اهم المستجدات فقد تاهل فريق اتلتيكو مدريد الى نهائى دورى الابطال و من خلال منشوراتنا نتمنى ان ينال التقرير اعجابكم .


اتلتيكو مدريد فى نهائى دورى الابطال


تأهل فريق أتلتيكو مدريد إلى نهائى دورى أبطال أوروبا رغم الخسارة من مضيفه بايرن ميونخ بنتيجة 2-1 فى المباراة التى جمعت الفريقين على ملعب "أليانز أرينا" فى إياب الدور نصف النهائى لدورى أبطال أوروبا، حيث استغل الروخى بلانكوس فوزه ذهابا بهدف نظيف. وستقام المباراة النهائية فى ملعب "سان سيرو" 28 مايو المقبل مع الفائز من مباراة مانشستر سيتى وريال مدريد. دخلة رائعة للبايرن: المباراة بدأت بدخلة رائعة من جماهير الفريق البافارى لمؤازرة البايرن للوصول للنهائى الأول منذ 2012

أول 15 دقيقة مرت دون أى خطورة على مرمى الفريقين، حيث ظل اللعب فى منطقة وسط الملعب. ودخل دييجو سيميونى فى مشادة كلامية مع فرانك ريبيرى وبيب جوارديولا على خط التماس قبل أن يتدخل الحكم التركى شاكير لإنهاء الموقف.

جاء الهدف الأول عن طريق تشابى ألونسو فى الدقيقة 30 من ركلة حرة أمام منطقة جزاء أتلتيكو مدريد، ويعتبر هذا الهدف الثالث لألونسو مع بايرن ميونخ فى دورى الأبطال جميعهم كانوا من خارج منطقة الجزاء. وأنهى هذا الهدف 632 دقيقة لأتلتيكو مدريد دون تلقى أى هدف فى جميع البطولات، حيث يعتبر هذا الهدف الثالث للاعبين الإسبان فى مرمى الروخى بلانكوس بعد توريس، وسيرجيو راموس.

ركلة جزاء مولر: أهدر توماس مولر فرصة الثانى بإضاعة ركلة جزاء فى الدقيقة 34 بعد خطأ من خيمينيز على خافى مارتينيز، حيث تعتبر هذه الركلة المهدرة الثالثة لمولر من آخر 5 ركلات نفذها فى جميع البطولات. يان أوبلاك تصدى لـ2 من ركلات الجزاء الـ3 التى واجهها حتى الآن مع أتليتيكو مدريد فى جميع البطولات.

هدف أتلتيكو مدريد: استغل أتلتيكو مدريد التقدم الكبير للبايرن ليحول كرة مرتدة من تبادل رائع للكرة بين توريس وجريزمان الذى سجل هدف التعادل فى الدقيقة 54 ليكون هذا الهدف رقم 31 للمهاجم الفرنسى.

نجح أتلتيكو مدريد فى إحكام السيطرة على المنطقة الخلفية، حيث أبعد كل هجمات الفريق البافارى عن منطقة الخطورة أمام مرمى أوبلاك أمام ذهول من جوارديولا الذى لا يعرف ماذا يفعل أمام الحصن المدريدى.

هدف ليفاندوفسكى: خطف روبرت ليفاندوفسكى هدف التقدم للبايرن فى الدقيقة 75 من رأسية رائعة بعد تمرير سحرية من فيدال ليُنهى المهاجم البولندى فترة صيامه فى آخر 3 مباريات، كما يعتبر هذا الهدف الرابع له هذا الموسم بالرأس، ليكون أكثر لاعب تسجيلا للأهداف فى "تشامبيونزليج"، وهو الهدف التاسع له هذا الموسم

ركلة جزاء توريس: فشل فيرناندو توريس فى تسجيل هدف التعادل من ركلة جزاء مشكوك فى صحتها فى الدقيقة 84، لتكون هذه ا لمرة الأولى فى تاريخ دورى أبطال أوروبا يتم إهدار ركلتى جزاء فى مباراة نصف نهائية واحدة.



شارك اصدقائك الان .. رابط الموضوع للنسخ
http://www.moolnt.com/vb/showthread.php?s=be136e3fa7267c8ba325f035255b3f85&t=37007
رد مع اقتباس
إضافة رد
الموضوع: اتلتيكو مدريد فى نهائى دورى الابطال الرد على الموضوع
اسم العضو الخاص بك:
للعلم - لكونك زائر - بعد كتابة ردك والضغط علي زر "اعتمد المشاركة" بالأسفل
سيتم انتقالك لصفحه اخري للرد علي السؤال العشوائي
-:(اسعدنا ردك وتفاعلك):-

مواقع النشر
أضف تعليق لك من خلال الفيس بوك

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 12:59 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.