إضافة رد
  #1  
قديم 04-19-2016, 11:35 PM
الصورة الرمزية jana
jana jana غير متواجد حالياً
كاتبة في مول نت
 
تاريخ التسجيل: Nov 2015
المشاركات: 1,350
بمعدل: 1.79 يوميا
التقييم: 10
jana is on a distinguished road
Wink جزيرة نيكر الخلابة

جزيرة نيكر الخلابة

السير ريتشارد تشارلز نيكولاس برانسون (ولد في 18 يوليو 1950 في إنكلترا) هو رجل أعمال بريطاني ومؤسس مجموعة فيرجين غروب (بالإنكليزية: Virgin Group) التي تضم أكثر من 360 شركة ريتشارد هو الأكبر بين اخوته ليندي وفانيسا. أما أخوه فقد اتبع خطى والده وأصبح محاميا. ووالدة برانسون ايفى، فقد عملت في عدة وظائف بما في ذلك في المسرح، مضيفة طيران.
جزيرة نيكر الخلابة
كان لبرانسون أداء دراسى ضعيف يتناقض مع الأداء الممتاز في مجال الرياضة، وخصوصا في السباحة. ولديه طفلان من جوان تمبلمان، هولي (مواليد 1981) وسام (مواليد 1984). وتزوج الثنائي بناء على اقتراح ابنتهما هولي عندما كان عمرها ثماني سنوات، في عام 1989 في جزيرة نيكر، وهي 74-آكر (300,000 م2) جزيرة في جزر فيرجن البريطانية التي يملكها برانسون كما يملك أيضا أراض على جزر البحر الكاريبي أنتيغوا وبربودا،.


جزيرة نيكر هي جزيرة تتكون من 74 فدان (300،000 م2) في جزر فيرجن البريطانية في الشمال مباشرة من باهيا بلانكا . وتعود ملكية الجزيرة من قبل السير ريتشارد برانسون ، تشتهر بالعلامة التجارية العذراء . الجزيرة بكاملها تعمل مثل منتجع .

الموقع
تقع جزيرة نيكر عند خط عرض 18.55 شمالا وخط طول 64.35 غربا في الجزء الشرقي من جزر فيرجن البريطانية ، وقليلا إلى الشمال من باهيا بلانكا والإجاص الشائك وإلى الشمال الشرقي من جزيرة البعوض (أحيانا يتهجى اسمها لإسم جزيرة موسكيتو) . جزر فيرجن البريطانية هي مجموعة من الجزر التي تمتد لحوالي 1،100 كيلومتر جنوب شرق ميامي ، فلوريدا ، و60 كيلومتر شرق بورتوريكو ، وحوالي 120 كيلومتر إلى الشمال الغربي من سانت بارتس .
جزيرة نيكر الخلابة
تتكون الجزيرة من 74 فدان للسير ريتشارد برانسون ، و هي بلا شك من الأماكن المثالية في جزر فيرجن البريطانية . جزيرة نيكر هي موطن السير ريتشارد برانسون والملاذ المفضل . لأول مرة اشترت الجزيرة في عام 1978 وافتتاحت للتأجير الخاص الفاخر في جزيرة نيكر 1984 . هناك فريق متخصص من الموظفين الرائعين على الجزيرة بالإضافة إلى أكثر من 200 نوع من طيور النحام التي تمثل جزء من عائلة نيكر !
جزيرة نيكر الخلابة
جزيرة نيكر الخلابة
كما تقع جزيرة نيكر في جزر فيرجن البريطانية ، فإنها بمنطقة خلابة وحديثة في منطقة البحر الكاريبي . يمكنك الوصول عبر نيكر سان خوان (بورتو ريكو) ، وسانت توماس ، أو أنتيغوا وبربادوس تليها رحلة ربط الى نباح ، تورتولا . وتبعد عن جزيرة بيف بحوالي 30 دقيقة ، كما يمكنك الوصول إلى نيكر بطائرة هليكوبتر
جزيرة نيكر الخلابة
جزيرة نيكر الخلابة

نيكر تمثل الخصوصية وهي الجزيرة المتاحة للاستخدام الحصري سواء للعائلات أو أي حزب في وقت واحد ، كما يقام بها المناسبات مثل عيد ميلاد أو الذكرى السنوية ، كمعلما للاحتفالات والتجمعات العائلية أو الخلوات التنفيذية .

وتتمتع الجزيرة بأماكن الإقامة ، التي تحتوي على عشر غرف نوم مذهلة بالبيت الرئيسي وثلاثة منازل منفصلة ، تشمل مناظر خلابة على المحيط . البيت الرئيسية هو مركز النشاط الاجتماعي العارض والذي يشمل على المناطق الداخلية والخارجية لتناول الطعام .

جزيرة نيكر الخلابة
جزيرة نيكر الخلابة
هناك ثلاثة منازل إضافية والتي بنيت في بالي ، تم تفكيكها وإعادة تجميعها في جزيرة نيكر ، والتي توفر ثلاث إقامات أخرى لضيوف . تقع هذه المنازل على مسافة قصيرة من البيت الرئيسي . الحجر الأصلي ، والحزم الخشبي الضخم والخيزران للجدران والسقوف .



جزيرة نيكر الخلابة
جزيرة نيكر الخلابة
جزيرة نيكر لديها أفضل المعالم بإعتبارها الخيار المثير من المساعي للترفيهية ذو الخصوصية . توجد بالجزيرة أماكن خاصة للمناسبة نفسها مع توفير الجزيرة لجو شاعري لأي مناسبة ، حيث يقام عليها بعض الحتفالات مثل احتفال عيد ميلاد ، لنتذكر ان الجزيرة بأكملها تكون حصرية للمناسبة من العائلة والأصدقاء . كما ان الجزيرة متاحة لحفلات الزفاف ، بالإضافة إلى الأماكن الرائعة للاسترخاء ، والإجازات والرياضة ، وحتى الايجارات لأي غرض .



شارك اصدقائك الان .. رابط الموضوع للنسخ
http://www.moolnt.com/vb/showthread.php?s=d8d70055aaf1cbdaf9dbd4a223cee31e&t=36658
رد مع اقتباس
إضافة رد
الموضوع: جزيرة نيكر الخلابة الرد على الموضوع
اسم العضو الخاص بك:
للعلم - لكونك زائر - بعد كتابة ردك والضغط علي زر "اعتمد المشاركة" بالأسفل
سيتم انتقالك لصفحه اخري للرد علي السؤال العشوائي
-:(اسعدنا ردك وتفاعلك):-

مواقع النشر
أضف تعليق لك من خلال الفيس بوك

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 12:50 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.