إضافة رد
  #1  
قديم 05-16-2011, 09:33 PM
eeed5678 eeed5678 غير متواجد حالياً
عضو فضي
 
تاريخ التسجيل: Apr 2011
المشاركات: 303
بمعدل: 0.12 يوميا
التقييم: 10
eeed5678 is on a distinguished road
افتراضي فيلم ذ وذر مان The Weather Man

فيلم ذ وذر مان The Weather Man

فيلم ذ وذر مان The Weather Man

فيلم ذ وذر مان The Weather Man

من اجمل الافلام التي شاهدتها،، و مع انه من النوع الهادئ و الدرامي،، الا ان شخصية نيكولاس كيج لها تاثير قوي في الفلم،، اترككم مع وصف الفلم فيلم ذ وذر مان The Weather Man :
يشير عنوان الفيلم إلى ديف سبريتزل (نيكولاس كيدج)، مذيع النشرة الجوية بأحد أهم البرامج الإخبارية الصباحية وأكثرها شعبية في شيكاغو، ورغم مركزه المرموق وانخفاض حجم وأعباء العمل الذي يضطلع به، إلا أنه يواجه الكثير من المتاعب والمشكلات خارج نطاق حياته العملية.

ويحصل ديف على راتب سنوي قدره 200 ألف دولار مقابل العمل لساعتين فقط يوميا، وقد غيّر ديف لقبه ليصبح سبريتز، بناءً على اقتراح وكيل أعماله، ليصبح أكثر ملاءمة وبساطة.

وكثيرا ما يتعرض ديف ابن روبرت سبريتزل (مايكل كين)، الكاتب والمؤلف الحائز على جائزة بوليتزر، لإلقاء الأطعمة والوجبات السريعة في وجهه أثناء مروره بالشارع لأسباب لا يستطيع أن يدركها أو يتفهمها.

فهل يمكن أن يكون السبب في ذلك أن وظيفة ديف، رغم مكاسبها الكثيرة، تتطلب القليل من المجهود، مما يسمح له بأن يحيا حياة يسيرة ورغدة نسبيا؟

ويعيش ديف في ظل النجاح الذي يحققه والده، وبعد أن ينفصل عن زوجته مؤخرا، يناضل من أجل إثارة إعجاب والده واستعادة زوجته (هوب ديفز) وإنقاذ ابنه وابنته المضطربين، بينما يحاول في غضون ذلك أن يحصل على وظيفة أرفع مستوى في نيويورك.

ويقوم زملاء وزميلات ابنته شيلي (جيمين دي لا بيريا)، الكسولة والبدينة، بإطلاق بعض الألقاب الساخرة عليها بالمدرسة بسبب ضيق ملابسها، ويفرط ابنه مايك (نيكولاس هولت) في تدخين الماريجوانا، ثم يحاول تجنب التحرش الجنسي من جانب طبيبه الذي يعالجه من الإدمان.

وتبدو الجهود التي يبذلها ديفيد للتقرب من أبنائه وحمايتهم جهودا واقعية ومخلصة ونابعة من وجدانه، ولكنها لا تكون ناجحة على الدوام، وبالمثل، فإن زواجه يتضمن الكثير من الأخطاء الملموسة التي تكشف عن نفسها بأسلوب مثير.

ويحاول ديف المبالغة في تعويض أبنائه؛ حيث يجعل شيلي تشترك في أحد فصول الرماية ولكنها تخفق في ذلك، ويحاول أن يثبت قدراته أمام والده ولكنه يخفق أيضا، وتسنح الفرصة أمامه للقيام بذلك حينما يتلقى عرضا للمشاركة في برنامج تلفزيوني في نيويورك؛ ويسعى سبريتز وراء تحقيق ذلك الهدف بكل طاقاته. ويرى أن الوظيفة الجديدة سوف تحل له جميع مشكلاته بالمنزل.

ويتم اصطحاب المشاهدين على مدار رحلة ديفيد التي تنقله من الرغبة في تنفيذ ما يريده ببساطة ويسر إلى إدراك أن الأهداف الكبيرة لا يمكن تحقيقها بتلك السهولة، بل لا بد من بذل الجهد من أجل إدراكها.

تم عرض فيلم " The Weather Man " للمرة الأولى في السينما الأمريكية عام 2005؛ ويجمع الفيلم بين عنصري الكوميديا والدراما، والفيلم من تأليف ستيف كونراد وإخراج جور فيربنسكي.

يشارك في بطولة الفيلم، الذي تبلغ مدة عرضه 101 دقيقة، كل من نيكولاس كيدج في دور ديفيد سبريتز، ومايكل كين في دور روبرت سبريتزل، وهوب ديفز في دور نورين، وجيمين دي لا بيريا في دور شيلي، ونيكولاس هولت في دور مايك، ومايكل ريسبولي في دور روس، وجيل بيلوز في دور دون، وجوديث ماكونيل في دور لورين.

بلغ إجمالي إيرادات شباك التذاكر على المستوى العالمي نحو 12.5 مليون دولار أمريكي.

يتم تصنيف الفيلم باعتباره من الأفلام المحظور مشاهدتها لمن هم أقل من 17 عاما، نظرا لما يتضمنه ألفاظ بذيئة ومشاهد جنسية.
الفلم رائع جدا و سيعرض الليلة لأول مرة عى شاشة الإم بي سي MBC 2 ،،
الاثنين 17 نوفمبر 2008
على الساعة : 20:00 بتوقيت جرنيتش.
23:00 السعودية.

مشاهدة طيبة. فيلم ذ وذر مان The Weather Man

شارك اصدقائك الان .. رابط الموضوع للنسخ
http://www.moolnt.com/vb/showthread.php?s=d144de447607072d744639a99f494f7a&t=3648
رد مع اقتباس
إضافة رد
الموضوع: فيلم ذ وذر مان The Weather Man الرد على الموضوع
اسم العضو الخاص بك:
للعلم - لكونك زائر - بعد كتابة ردك والضغط علي زر "اعتمد المشاركة" بالأسفل
سيتم انتقالك لصفحه اخري للرد علي السؤال العشوائي
-:(اسعدنا ردك وتفاعلك):-

مواقع النشر
أضف تعليق لك من خلال الفيس بوك

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 09:03 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.