قديم 04-14-2016, 04:21 PM
نهر العطاء نهر العطاء غير متواجد حالياً
كاتبة في مول نت

نهر العطاء is on a distinguished road
Smile كلمات أغنية أوّل مرّة ،عبد الحليم

كلمات أغنية أوّل مرّة ،عبد الحليم

عبد الحليم حافظ اسطورة الغناء التى لم تنسا من اجمل الاصوات وصاحب اجمل الاغانى وله العديد من الاغانى الجميلة الممتعة والتى من اشهر الاغانى فى عالم الغناء وهذه الاغنية من اجمل ما غنى عبد الحليم

كلمات أغنية أوّل مرّة ،عبد الحليم

أوّل مرّة تحبّ يا قلبي وأوّل يوم اتهنّا ياما على نار الحبّ قالولي ولقيتها من الجنّة أوّل مرّة تحبّ يا قلبي وأوّل يوم اتهنّا ياما على نار الحبّ قالولي ولقيتها من الجنّة أوّل مرّة أوّل مرّة ليه بقولوا الحبّ قسيّة ليه بقولوا شقى ودموع أوّل حب ّيمرّ عليّ قبل الدّنيا فرح وشموع ليه بقولوا الحبّ قسيّة ليه بقولوا شقى ودموع أوّل حب ّيمرّ عليّ قبل الدّنيا فرح وشموع أفرح واملا الدّنيا أماني لا أنا ولا إنت حنعشق تاني أفرح واملا الدّنيا أماني لا أنا ولا إنت حنعشق تاني أوّل مرّة أوّل مرّة أوّل فرحة تمرّ بقلبي وأنا هايم في الدّنيا غريب ولّا حكي ولّا أخبّي ولّا أوصفها لكلّ حبيب أوّل فرحة تمرّ بقلبي وأنا هايم في الدّنيا غريب ولّا حكي ولّا أخبّي ولّا أوصفها لكلّ حبيب أفرح واملا الدّنيا أماني لا أنا ولا إنت حنعشق تاني أفرح واملا الدّنيا أماني لا أنا ولا إنت حنعشق تاني أوّل مرّة أوّل مرّة قلبي يعيد لي كلّ كلامك كلمة بكلمة يعيدها عليّ لسة شفايفي شايلة سلامك شايلة أمارة حبّك ليّ أفرح واملا الدّنيا أماني لا أنا ولا إنت حنعشق تاني أفرح واملا الدّنيا أماني لا أنا ولا إنت حنعشق تاني أوّل مرّة أوّلمرّة

شارك اصدقائك الان .. رابط الموضوع للنسخ
http://www.moolnt.com/vb/showthread.php?s=9a257d2d40aa38b07e72fbebaa0923be&t=36396
الموضوع: كلمات أغنية أوّل مرّة ،عبد الحليم الرد على الموضوع
اسم العضو الخاص بك:
للعلم - لكونك زائر - بعد كتابة ردك والضغط علي زر "اعتمد المشاركة" بالأسفل
سيتم انتقالك لصفحه اخري للرد علي السؤال العشوائي
-:(اسعدنا ردك وتفاعلك):-

مواقع النشر
أضف تعليق لك من خلال الفيس بوك