قديم 05-16-2011, 05:54 PM
koky koky غير متواجد حالياً
عضو ماسي

koky is on a distinguished road
افتراضي كلمات اغنية على رمش عيونها رامي عياش 2011

كلمات اغنية على رمش عيونها رامي عياش 2011

رامي عياش 2011 - على رمش عيونها

اسم المطرب: رامي عياش

على رمش عيونها قابلت هواه طار عقلي مني وقلبي هوى وعلى رمش عيونها قابلني هواه طار عقلي مني وقلبي هوى

وأنا يلي كنت طبيب الهوى ولأهل العشق ببيع الدواء وأنا يلي كنت طبيب الهوى ولأهل العشق ببيع الدواء

من نظرة لقتني صريع الهوى من نظرة لقتني صريع الهوى ياآآآآآه ياباي ياآآآآآه يابووي

على رمش عيونها قابلت هواه طار عقلي مني وقلبي هوى وعلى رمش عيونها قابلني هواه طار عقلي مني وقلبي هوى

آآآآها آآآآها آآآه

لها ضحكة ياويلي بلون السهر لما الورد بيملا شفايفه قمر لها ضحكة ياويلي بلون السهر لما الورد بيملا شفايفه قمر

ضحكة لها في الودن ابتسامة القدر في خدود العطاش بيوم المطر في خدود العطاش بيوم المطر

وأنا يلي كنت طبيب الهوى ولأهل العشق ببيع الدواء وأنا يلي كنت طبيب الهوى ولأهل العشق ببيع الدواء

من نظرة لقتني صريع الهوى من نظرة لقتني صريع الهوى وياآآآآآه ياباي ياآآآآآه يابووي

خدني شوقي لقتني بروح عندها حد تاني سبقني وخد يدها خدني شوقي لقتني بروح عندها حد تاني سبقني وخد يدها

كان حبيبها وغايب بقالوا سنة والنهارضة وصل على بختي أنا والنهارضة وصل آآآه على بختي أنا

من نظرة لقتني صريع الهوى من نظرة لقتني صريع الهوى ياآآآآآه ياباي ياآآآآآه يابووي

على رمش عيونها قابلت هواه طار عقلي مني وقلبي هوى على رمش عيونها قابلني هواه طار عقلي مني وقلبي هوى

شارك اصدقائك الان .. رابط الموضوع للنسخ
http://www.moolnt.com/vb/showthread.php?s=142d818decf4974f4b77cae43ec03857&t=3622

التعديل الأخير تم بواسطة koky ; 06-26-2011 الساعة 09:51 AM
الموضوع: كلمات اغنية على رمش عيونها رامي عياش 2011 الرد على الموضوع
اسم العضو الخاص بك:
للعلم - لكونك زائر - بعد كتابة ردك والضغط علي زر "اعتمد المشاركة" بالأسفل
سيتم انتقالك لصفحه اخري للرد علي السؤال العشوائي
-:(اسعدنا ردك وتفاعلك):-

مواقع النشر
أضف تعليق لك من خلال الفيس بوك