إضافة رد
  #1  
قديم 03-29-2016, 01:50 AM
MahmoudSaeed MahmoudSaeed غير متواجد حالياً
مشرف
 
تاريخ التسجيل: Mar 2016
المشاركات: 736
بمعدل: 1.15 يوميا
التقييم: 10
MahmoudSaeed is on a distinguished road
Thumbs up تقرير أحداث ونتائج عرض الرو الأخير 29.03.16 الكامل والحصري

تقرير أحداث ونتائج عرض الرو الأخير 29.03.16 الكامل والحصري

تقرير أحداث ونتائج عرض الرو الأخير 29.03.16 الكامل والحصري

نتائج عرض الرو الأخير بتاريخ 29.03.2016 وتقرير الأحداث بالتفصيل

بدأت أحداث عرض الرو هذا الأسبوع بصوت أجراس المصارع الأسطوري أندرتيكر تقرع في أرجاء الصالة وبدخوله إلى الحلبة وسط الدخان الكثيف بطريقته المهيبة المعتادة وسط هتافات الجماهير، واستهل أندرتيكر حديثه قائلا بأن الريسلمانيا 32 القادمة لن تكون الأخيرة بالنسبة له، وقال ذلك أثناء نظره لشعار المهرجان الكبير.

هتفت الجماهير بشكل صاخب “نعم نعم” عندما قال أندرتيكر ذلك، واستمر الأسطورة في حديثه قائلا إن دماء شين التي ستنزف ستكون يدا فينس مكمان هي المتسببة بها، لكن دماء فينس نفسه ستقع على عاتقه الشخصي، وأكد أن الريسلمانيا هي ساحته الخاصة، وأن قفص الجحيم الحديدي هو بيته الخاص، وقال إنه يعرف بأن خصمه سيقاتل لاخر نفس في صدره من أجل إرثه، لكنه سيرقد بعد ذلك بسلام.

دخل بعد ذلك النجم الكبير شين مكمان إلى الصالة ووقف عند أعلى المدخل وأخذ يتحدث عن المواجهة التي ستقام بينهما في مهرجان الأحلام، وقال إنه ربما يكون أندرتيكر أداة الدمار الخاصة بوالده فينس مكمان، لكنه يعرف شيئا واحدا فقط، هو أنه بعد المواجهة بينهما سيتولى السيطرة على كل ما يتعلّق بعرض الرو لأنه سيفعل المستحيل ويهزمه.

وبعد أن تحدث شين مكمان عن إرثه عائلته في WWE بأن ذلك ما سيقوم بالحفاظ عليه، طلب منه أندرتيكر القدوم إلى الحلبة للحديث عن الإرث، وأخذ الأسطورة يتحدث عن نفسه وما قدّمه، وقال إن شين امتداد لوالده وأنه كان بمثابة فتاة ليل بالنسبة له، سخر مكمان الابن مما قاله أندرتيكر وأغاظه عندما ذكّره بالهزيمة أمام بروك ليسنر.

وقال شين مكمان إن إرث أندرتيكر في حلبات المصارعة الريسلمانيا قد انتهى عندما خسر تلك المواجهة قبل عامين، وانتهى الحوار بين الطرفين بعراك عنيف للغاية بين الطرفين، وفرض شين سيطرته على أندرتيكر بعد ضربات بشاشات طاولة المعلقين الحديدية، ثم أعاد شين ذكريات جنونه للجماهير من خلال قفزة بعيدة وعالية فوق أندرتيكر وحكم به الطاولة التي كان فوقها، وبعد ابتعاد مكمان انهض الأسطورة بطريقته الشهيرة ونفّذ حركته الشهيرة.3

دخل النجم المخضرم كريس جيريكو إلى الحلبة استعدادا لمواجهته القادمة، وعرضت لقطات من مقابلة أجرتها المذيعة رينيه يونج مع المصارع زاك رايدر قبل انطلاق عرض الرو للحديث عن مواجهة بطولة القارّات، لكن جيريكو قاطعها وقال إن رايدر مصارع رائع لكنه لن يحظى بأي لحظة مميزة في الريسلمانيا 32.

وأضاف جيريكو بأنه أيضا سيجلس في الريسلمانيا 32 بين الجماهير “الغبية” ولن يمنح أي جي ستايلز لحظته المميزة في المهرجان الكبير. وقبل انطلاق المواجهة الأولى ظهر ستايلز محاولا استفزاز جيريكو من أجل دفعه للموافقة على مواجهته لتصفية الحسابات بينهما، وقال إنه لن يذهب لأي مكان وسيقف لمشاهدة المواجهة.

النزال الأول
زاك رايدر -يهزم- كريس جيريكو

هتف أي جي ستايلز برفقة الجماهير ساخرا من كريس جيريكو الذي تم تثبيته بشكل مفاجئ من قبل زاك رايدر، لكن جيريكو هاجمه بقوة بعد انتهاء النزال إلى أن دخل ستايلز إلى الحلبة ولاذ خصمه بالفرار، وبعد حوار جديد بينهما أعلن كريس موافقته على مواجهة أي جي في الريسلمانيا 32، وأكد له بأن تلك الليلة ستكون الأسوء بحياته.

دخلت المصارعة ساشا بانكس لمشاهدة المواجهة التالي بجانب فريق المعلقين، ثم أعيدت لقطات من المواجهة التي جمعتها بتشارلوت في عرض سماك داون الأخير، وتحديدا لمشهد هجوم بيكي لينش على منافساتها على لقب الديفاز في الريسلمانيا 32.

النزال الثاني: ليس على اللقب
تشارلوت -تهزم- بيكي لينش

استضافت المذيعة رينيه يونج رئيس مجلس إدارة WWE فينس مكمان في مقابلة خلف الكواليس وسألته عمّا حدث بين أندرتيكر وشين مكمان في افتتاح العرض، وتحدث عّما قاله الرجل الميت عن أن الريسلمانيا ساحته وقفص الجحيم منزله الخاص، وأكد أنه يعلم صدق ما قاله أندرتيكر، وأضاف أن ابنته سيندم على اغضابه للأخير، وأن الأمر سيكون مختلف داخل القفص.

واتهم فينس مكمان ابنه بالجشع ومحاولة السيطرة على كل شيء، وقال إنه لا يريد بيتا له فقط، بل يريد الاستحواذ على مدينة أو ولاية أو أمة بكاملها، لكن شين مكمان قاطع والده وهاجمه بكلمات قاسية وأخذ يتحدث عن عجرفة والده وغروره بالتعامل مع الجميع، لكنه سيضع حدا لذلك الأمر بكل تأكيد، لأنه سيستحوذ على شركة WWE بعدما أن قام فينس بسرقتها من والده مكمان الأب سابقا.

النزال الثالث
فريق بيج شو والوحش كين -يهزم- فريق بو دالاس وكيرتس اكسل

انتهى النزال بقرار من الحكم بعد دخول جميع أعضاء فريق سوشيال أوتكاست للهجوم على العملاقين، ثم انضم عدد كبير من المصارعين المشاركين في المعركة الملكية للقتال، وتمكن بالنهاية العملاق بيج شو وشريكه كين من السيطرة على الموقف وطرد عدد كبير من المصارعين والإطاحة بقسم اخر منهم. أعيدت بعد ذلك لقطات من هجوم رومان رينز في موقف السيارات في عرض الرو الماضي.

دخل بطل WWE للوزن الثقيل تربل اتش إلى الحلبة برفقة زوجته ستيفاني مكمان التي بدأت الحديث مطالبة الجماهير بالوقوف احتراما لزوجها ثم أن يركعوا أمامه ويقبل أقدامه كبطل للاتحاد، تحدث هنتر بعد ذلك عن أن جميع الأنظار ستتجه صوب الريسلمانيا 32 الذي يمثل حلم الجميع بأن يقفوا فوق حلباته، وأن هناك الملايين يحلمون برفع الحزام الكبير بعد فوزهم بالحدث الرئيسي للمهرجان.

وأضاف بأن ذلك الحلم لن يتحقق مطلقا لأي من هؤلاء الملايين، وقال إن رومان رينز يمتلك الحلم ذاته ويمتلك القدرة على تحقيقه، لكن ذلك لن يحدث أيضا، وأخذ يتحدث عن مشاركته في عروض الريسلمانيا اثنى عشر مرة، وأن تسع مواجهات خاضها للدفاع أو المنافسة على لقب عالمي، وهو إنجاز لم يستطع أحد حول العالم الوصول إليه.

وأخذ تربل اتش يستذكر أصل العداوة بينه وبين رومان رينز عندما قام الأخير بضربه فوق طاولة المعلقين وتطيمها بجسده، وأنه شعر حينها بالغضب ولقلّة الاحترام التي أظهرها رينز تجاهه، لذلك قرّر العودة من جديد لانتزاع اللقب منه، وأكد على أنه سيخرج من المواجهة الرئيسية في مهرجان الأحلام مثلما دخله كبطل WWE للوزن الثقيل.

بدورها تحدث ستيفاني بعد انتهاء زوجها وقالت إن عرض الريسلمانيا 32 مساء الأحد القادم لن يتمحور حول مواجهة قتال الشوارع أو الجحيم أو أي معركة أخرى، بل سيكون حول زوجها “الملك” تربل اتش، قاطع رومان رينز حديث ستيفاني ودخل إلى الحلبة مهاجما تربل اتش الذي انسحب بعد قتال قصير تاركا زوجته ستيفاني خلفه، حاولت ستيفاني ضرب رينز لكنها لم تفلح وغادرت الحلبة خائفة من انتقامه. ثم ظهر تربل اتش وستيفاني خلف الكواليس وهما يستعدان لمغادرة الصالة.

أعيدت لقطات من هجوم فريق عصبة الأمم على فريق نيوداي في عرض الرو قبل أسبوعين أثناء دخول كوفي كينجستون وبيج إي واكزافيير وودز إلى الحلبة، وأخذ الثلاثي يتحدثون عن كون حبوب الإفطار الخاصة بهم “بووتي أو” ستكون الطعام الرسمي للريسلمانيا 32، ثم أخذوا يسخرون بطريقتهم المعتادة من خصومهم فريق عصبة الأمم.

النزال الرابع
كوفي كينجستون -يهزم- ألبرتو دلريو

تمكن كوفي كينجستون من مباغتة ألبرتو دلريو وتثبيته بشكل خاطف قبل أن يغادر فريق نيوداي منطقة الحلبة، وتفاجئ كينجستون ورفاقه عند وصولهم أعلى المدخل بظهور مذيع WWE السابق وشبكة ESPN الحالي كوتشمان الذي تحدث عن تغطية برنامجه الخاص لأحداث الريسلمانيا وأبدى اعجابه بفريق نيوداي وبمنتجهم الخاص حبوب “بوتي أو”.

تحدث المذيع مايكل كول عن جائزة الأسطورة ألتيميت ورويور التي يتمت منحها لشخصية ناشطة في العمل الاجتماعي والانساني اعتبارا من العام الحالي، وعُرضت لقطات من ظهور جون سينا في أحد المحطات التلفزيونية معلنا حصول السيدة جوان لوندن بالجائزة لجهودها الكبيرة في إدارة مؤسسة سوزان جي كويمان لمكافحة مرض السرطان.

حاولت المذيعة رينيه يونج مقابلة رومان رينز خلف الكواليس، لكن بوبا راي قاطعها وأخذ يستفزه ويطلب منه الاقتراب منه لإنهاء ما حدث بينهما في عرض سماكداون الأخير، اقترب رينز من راي لكنه تفاجئ بوجود ديفون دادلي، إلّا أنه لم يكترث لذلك وبدأ بالهجوم عليهما، وانضم لهما تربل اتش بعد ذلك وهاجم خصمه بشكل عنيف، وأكد له بأنه سيفشل في محاولة انتزاع اللقب منه بعد أن خارت قواه.

شارك اصدقائك الان .. رابط الموضوع للنسخ
http://www.moolnt.com/vb/showthread.php?s=c19f17c381aed153acfa91698fe43864&t=35685
رد مع اقتباس
إضافة رد
الموضوع: تقرير أحداث ونتائج عرض الرو الأخير 29.03.16 الكامل والحصري الرد على الموضوع
اسم العضو الخاص بك:
للعلم - لكونك زائر - بعد كتابة ردك والضغط علي زر "اعتمد المشاركة" بالأسفل
سيتم انتقالك لصفحه اخري للرد علي السؤال العشوائي
-:(اسعدنا ردك وتفاعلك):-

مواقع النشر
أضف تعليق لك من خلال الفيس بوك

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 08:09 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.