إضافة رد
  #1  
قديم 03-23-2016, 12:01 PM
MahmoudSaeed MahmoudSaeed غير متواجد حالياً
مشرف
 
تاريخ التسجيل: Mar 2016
المشاركات: 736
بمعدل: 1.15 يوميا
التقييم: 10
MahmoudSaeed is on a distinguished road
افتراضي تقرير أحداث ونتائج عرض سماك داون الأخير بتاريخ 24.03.16 الكامل

تقرير أحداث ونتائج عرض سماك داون الأخير بتاريخ 24.03.16 الكامل

تقرير أحداث ونتائج عرض سماك داون الأخير بتاريخ 24.03.16 الكامل

بدأ عرض سماك داون أحداثه لهذا الأسبوع بدخول المصارع الأسطوري ريك فلير وابنته بطلة الديفاز تشارلوت، وتحدث الاثنان عن المواجهة الثلاثية على بطولة الديفاز في عرض ومهرجان الريسلمانيا 32، وسخرت تشارلوت من منافساتها على الحزام بيكي لينش وساشا بانكس مما قاد لمواجهة بينهن.

النزال الأول: ليس على اللقب
ساشا بانكس -تهزم- تشارلوت

حصلت المصارعة ساشا بانكس على تفاعل كبير من الجماهير في مدينة بوسطن مسقط رأسها، وتمكنت من حسم المواجهة لمصلحتها بعد أن عكست حركة الإخضاع الخاصة بتشارلوت، لكنها تعرّضت لهجوم مباغت من بيكي لينش التي كانت تشاهد النزال من طاولة المعلقين.

دخل ثلاثي فريق نيوداي كوفي كينجستون وبيج إي واكزافيير وودز إلى الحلبة بطريقتهم المعتادة وقدّموا مشهدا طريفا وحصلوا على تفاعل الجماهير التي شجعتهم، قاطع فريق عصبة الأمم شيمس وكينج باريت وروسيف حديث نيوداي وتبادلوا التهديدات، مما قاد لمواجهة بين الفريقين.

النزال الثاني
المصارع شيمس -يهزم- كوفي كينجستون

حسم المصارع الإيرلندي شيمس المواجهة بركلة بروج قوية وعنيفة عندما ساهم كينج باريت بتشتيت انتباه كوفي كينجستون الذي لم يحصل على مساعدة من بيج إي واكزافيير وودز اللذان لم يتمكنا من التدخل في الوقت المناسب.

النزال الثالث
فريق جيمي وجاي أوسو -يهزم- فريق فيكتو وكونور

قابلت المذيعة رينيه يونج بوبا راي وديفون دادلي خلف الكواليس وتحدثوا بسخرية وقلّل كلاهما من من شأن جيمي وجاي أوسو والأسطورة راكيشي وباقي مصارعي قبائل الساموان، قاطع رومان رينز غاضبا تلك المقابلة وتحدى بوبا راي لمواجهة في هذا العرض.

النزال الرابع
فريق سامي زين ودولف زيجلر -يهزم- فريق ذا ميز وكيفين أوينز

قدّم المصارعين الأربعة مواجهة قوية، حاول خلالها بطل القارّات كيفين أوينز الانسحاب وترك شريكه ذا ميز وحيدا في الحلبة، إلّا أنه وجد المصارع ستاردست وزاك رايدر وسين كارا له في المرصاد وأعادوه إلى الحلبة، ثم دار عراك بين جميع المصارعين خرج منه رايدر متفوقا بعد ضربة قاضية لأوينز.

النزال الخامس
رومان رينز -ضد- بوبا راي

انتهى النزال بالعد على كلا المصارعين خارج الحلبة، وحصل عراك كبير بين النجم رومان رينز والمخضرمين بوبا راي وديفون دادلي، ونال العراك العنيف جدا استحسان الجماهير التي كانت تهتف بشكل كبير، وانتهى المشهد بتفوق رينز الدادليز. ظهر بعد ذلك النجم ار تروث في مشهد طريف مع صديقه وشريكه السابق جولدست.

النزال السادس
أي جي ستايلز -يهزم- تايلر بريز

ظهر بطل الولايات المتحدة كاليستو خلف الكواليس يتحدث لشريكه في فريق لوتشا دراجونز سين كارا عن المواجهة التي سيخوضها في عرض ومهرجان الأحلام الريسلمانيا 32، وانضم لهما خصمه رايباك الذي سخر منه بسبب صغر حجمه، لكن كاليستو وعده بأنه من سيخرج فائزا في المواجهة بينهما.

دخل مدير الأعمال الأسطوري بول هيمان إلى الحلبة برفقة الوحش البشري بروك ليسنر، وعرّف هيمان الجماهير على نفسه بطريقته المعتادة وامتدح مصارعه الكبير، وتحدث بعد ذلك عن المواجهة التي ستجمه “بالمجنون” دين أمبروز ودعاه للدخول لمواجهة ليسنر والعراك معه في الحلبة.

انتظر هيمان دخول أمبروز لكن من ظهر كان النجم الغامض براي وايت وبرون سترومان وإريك روان، وأحاط فريق الوايت بالحلبة استعدادا لهجوم على بروك ليسنر، لكن دين أمبروز دخل وهاجم ثلاثي الوايت إلى جانب ليسنر وطردوهم من الحلبة، ثم تحوّل أمبروز في هجومه على الوحش البشري باستخدام عصا الكيندو، لكن بروك سيطر على الموقف وأنهى العرض بضربة F5 على خصمه “المجنون”.

شارك اصدقائك الان .. رابط الموضوع للنسخ
http://www.moolnt.com/vb/showthread.php?s=5bc8556ef094f55c8cbbeff59aff7e40&t=35345
رد مع اقتباس
إضافة رد
الموضوع: تقرير أحداث ونتائج عرض سماك داون الأخير بتاريخ 24.03.16 الكامل الرد على الموضوع
اسم العضو الخاص بك:
للعلم - لكونك زائر - بعد كتابة ردك والضغط علي زر "اعتمد المشاركة" بالأسفل
سيتم انتقالك لصفحه اخري للرد علي السؤال العشوائي
-:(اسعدنا ردك وتفاعلك):-

مواقع النشر
أضف تعليق لك من خلال الفيس بوك

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 05:02 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.