إضافة رد
  #1  
قديم 03-23-2016, 11:59 AM
MahmoudSaeed MahmoudSaeed غير متواجد حالياً
مشرف
 
تاريخ التسجيل: Mar 2016
المشاركات: 736
بمعدل: 1.17 يوميا
التقييم: 10
MahmoudSaeed is on a distinguished road
افتراضي تقرير أحداث ونتائج عرض الرو الأخير 22.03.16 الكامل والحصري

تقرير أحداث ونتائج عرض الرو الأخير 22.03.16 الكامل والحصري

تقرير أحداث ونتائج عرض الرو الأخير 22.03.16 الكامل والحصري


نتائج عرض الرو الأخير بتاريخ 22.03.2016 وتقرير الأحداث بالتفصيل

بدأ عرض الرو المتلفز أحداثه باستذكار لقطات من عودة النجم رومان رينز وهجومه العنيف جدا على خصمه بطل WWE للوزن الثقيل تربل اتش في عرض الرو الماضي، الذي امتد من الحلبة إلى خلف الكواليس واستدعى تدخل عدد كبير من المصارعين لإبعاد رينز عن غريمه حامل اللقب تربل اتش.

دخلت ستيفاني مكمان إلى الحلبة وافتتحت الأحداث الفعلية للعرض ورحبت بالجميع في الرو وقالت إن لديها بعض الأخبار السيئة بأن زوجها بطل WWE للوزن الثقيل تربل اتش لن يكون حاضرا في هذا العرض، وعرضت على من يريد إعادة تذكرته لذلك السبب أن يتوجه إلى شباك التذاكر خلال 60 ثانية.

وأضافت ستيفاني أن سبب غياب زوجها لا يعود لهجوم رومان رينز البربري عليه نهاية مواجته لدولف زيجلر الأسبوع الماضي مستغلا تعبه، بل تعود لأهميته الكبيرة والأدوار الإدارية التي يقوم بها في WWE، وأخذت مكمان تتحدث عن تربل اتش وتهاجم خصمه إلى أن دخل رومان رينز شخصيا إلى الحلبة وقاطعها.

وبدأت ستيفاني الحوار وقالت لرينز بأنها شخص يستغل الفرص كما وصفته وظهر بعد أن علم بأنه لن يتواجد في الصالة، إلّا أن رومان أسكتها بوضع يده على الميكرفون وقال إن زوجها غاب للاهتمام بأنوثته، وأخذ يتحدث عن المواجهة القادمة بينهما مؤكدا أنه سيهزمه في الريسلمانيا 32 لأنه أصبح السلطة الآ ولن تنفع أموالها أو أموال والدها بإيقافه من استعادة لقبه الكبير ثم غادر الحلبة.

النزال الأول
كيفين أوينز -يهزم- أي جي ستايلز

انتهى النزال لمصلحة كيفين أوينز بمساعدة غير مباشرة من النجم المخضرم كريس جيريكو الذي اقترب من الحلبة وهو يهتف لغريمه إي جي ستايلز الذي تم تثبيته بشكل مفاجئ من قبل أوينز، غب ستايلز من ذلك التدخل ونزل من الحلبة راكضا لمطاردة جيريكو الذي لاذ بالفرار إلى خلف الكواليس.

تبجّح كيفين أوينز بفوزه بعد انتهاء النزال وقال إن ما حدث يؤكد بأنه سيخطف الأضواء في عرض الأحلام الريسلمانيا 32 الذي سيكون عرضها الخاص، وأن الجماهير تتساءل عن هوية خصمه في المهرجان القادم، قاطه النجم دولف زيجلر حديث أوينز بدخوله إلى الحلبة قائلا إنه الأحق بهذه الفرصة من جميع المصارعين.

وأضاف زيجلر أن أكثر النجوم قدرة على خطف الأضواء في الريسلمانيا 32، انضم النجم ذا ميز للحوار وقال إنه من يستحق هذه الفرصة لأنه من تصدّر مواجهة رئيسية في مهرجان الأحلام سابقا، لكنه قوبل بسخرية من زيجلر الذي نصحه بمشاهدة الشبكة لمشاهدة مجده الضائع، ثم انضم سامي زين قائلا إنه انتظر كثيرا للحصول على هذه الفرصة لموادهة كيفين أوينز.

انسحب كيفين أوينز من الحلبة وقال إن لا أحد ممن يقفون بالحلبة يستحق شرف مواجهته في حلبات الريسلمانيا 32، وأكد أنه سيتباحث مع السلطة الإدارية في الرو لتنظيم مواجهة ثلاثية بين دولف زيجلر وسامي زين وذا ميز، ليحصل الفائز بها على شرف مواجهته على لقب القارّات في العرض الكبير القادم.

عُرض فيديو تم تسجيله للنجم “المجنون” دين أمبروز في أحد المطاعم قبل انطلاق العرض، وتحدث خلاله عن مواجهته العنيفة التي ستجمعه بالوحش البشري بروك ليسنر وعن الأشياء التي قد تحدث خلال النزال الذي سيلعب بلا قوانين على طريقة قتال الشوارع، وقابله أحد الأساطير الذي أثنى عليه وقام بإهدائه منشارا كهربائيا من أجل استخدامهخ في المواجهة.

ظهرت ستيفاني مكمان في غرفة الإدارة خلف الكواليس تستخدم هاتفها قبل لأن ينضم لها النجم كيفين أوينز وأخذ يتحدّث لها عن أهمية تقديم مواجهات قوية في عرض كبير وضخم مثل الريسلمانيا 32، لكن ستيفاني طلبت منه اختصار حديثه لانشغالها الشديد، وطلب منها أوينز السماح له بتنظيم ذلك النزال الثلاثي لتحديد خصمه، وهو ما وافقت عليه مكمان.

تم استعراض فيديو احتوى على مقابلات مع عدد كبير من النجوم والأساطير مثل جون سينا وستيف أوستن وإيدج وشون مايكلز وآخرون تحدثوا في البداية عن عودة شين مكمان، ثم عن المواجهة التي ستجمعه بالأسطورة الكبرى أندرتيكر في الريسلمانيا 32، وتحدثوا عن خبرتهم حول مواجهة الرجل الميت داخل القفص الحديدي وتوقاعتهم لذلك النزال.

ظهر أعضاء فريق عصبة الأمم المصارع شيمس وروسيف وألبرتو دلريو وكينج باريت وأخذوا يتحدثون عمّا فعلوه لفريق نيوداي الأسبوع الماضية وضربهم لهم بشكل مبرح وعرضوا لقطات لذلك على الشاشة، وأكدوا أنهم من سينتزع لقب الزوجي في الريسلمانيا 32 بعد أقل من أسبوعين، وطلبوا من الجماهير الهتف بأن فريق نيوداي مقرف.

دخل ثلاثي فريق نيوداي بيج إي وكوفي كينجستون واكزافيير وودز وأخذوا يسخرون من فريق عصبة الأمم واحدا تلو الآخر، وبعد ان استهلوا الأمر بروسيف وشكله الضخم، سخروا من ألبرتو دلريو وضعه المؤسف مع فريقه بعد أن كان يدخل إلى الحلبة بالسيارات الفارهة ولديه مذيعه الخاص، ثم تحدثوا عن فقدان باريت لتاجه كملك للحلبة، وسخروا من لفظ اسم شيمس الذي يحتوي على عبارة “العار”، وأدى ذلك لمواجهة بين الفريقين بعد اشتباكهم بجانب الحلبة.

النزال الثاني
بيج إي -يهزم- روسيف

ظهر النجم براي وايت على الشاشة الكبيرة يتحدث من خلف الكواليس إلى جانب لوك هاربر وإريك روان الذين تحدثوا بشكل غامض كعادتهم، وقال الوحش برون سترومان أنه سيحصل على روح خصمه في هذا العرض دين أمبروز من أجل تقديمها كتضحية. كما ظهرت النجمات أليشا فوكس ونايومي ونتاليا في إعلان خاص لشركة سنكرز راعية مهرجان الريسلمانيا 32 الشهر القادم.

وضع الكأس الخاص بالمعركة الملكية لتكريم الأسطورة أندريه العملاق، ودخل العملاق بيج شو إلى الحلبة وشكر جماهير مدينة فيلادلفيا التي قدّم أمامها الكثير من العروض خلال العشرين سنة الماضية، وتحدث عن الأسطورة أندريه بعد ذلك واصفا إيه بأفضل العمالقة في تاريخ المصارعة وأكد على أنه سيكون الفائز بهذه المواجهة للمرة الثانية في تاريخه.

انضم فريق سوشيال أوتكاست هيث سلاتر وآدم روز وكيرتس اكسل وبو دالاس للعملاق بيج شو، وتبادل الطرفان السخرية هاجم الفريق العملاق إلى أن دخل الوحش الأحمر كين وأطاح بهم واحدا تلو الآخر، وظن بيج شو أنه دخل لمساندته لكن ما حدث كان الإطاحة به من قبل كين بضربة شوك سلام، وغادر الأخير الحلبة بعد أن أشعل النيران بزواياها الأربعة.

أكد المذيع مايكل كول مشاركة فريق “فيفث هارموني” الغنائي الشهير في عرض ومهرجان الأحلام الريسلمانيا 32 لتقديم إحدى الإغنيات المتعلقة بالولايات المتحدة، وأعلن كذلك عن تكريم الأسطورة ستان هانسن في قاعة المشاهير التي يتصدّرها الأسطورة ستينج لهذا العام 2016.

النزال الثالث
كريس جيريكو -يهزم- فاندانجو

حاول النجم أي جي ستايلز تشتيت انتباه كريس جيريكو، لكن الأخير كان يقظا لمحاولة خصمه فاندانجو وتمكن من حسم المواجهة لمصلحته، تبادل جيركو وستايلز الحديث قبل أن يدخل الأخير إلى الحلبة للهجوم على خصمه، لكن كريس لاذ بالفرار لتبدأ سخرية أي جي عندما قال أن جيريكو ليس الأفضل بالعالم فيما يفعله، لكنه الأفضل في الهروب من أمامه، وقال إنه جاب العالم وخاض مواجهات في مختلف الحلبات إلّا حلبة الريسلمانيا، وتحداه في مواجهة في المهرجان القادم ليثبت له لماذا تهتف الجماهير باسمه.

تم تقديم تغطية خاصة عن المواجهة الكبيرة والمرتقبة بين أندرتيكر وشين مكمان في عرض ومهرجان الأحلام القادم، تخللها لقطات لاستعداد كلا الطرفين لذلك النزال الكبير ورأي عدد من الأساطير والنجوم حولها، وأدلى جميعهم بتوقعاتهم لنتيجة ذلك النزال المرتقب، ورجّح الأغلبية تفوّق أندرتيكر بها لصعوبة هزمه في الريسلمانيا.

ظهر بطل القارّات كيفين أوينز وسط الحلبة وطلب من المذيعة ليليان جارسيا مغادرة الحلبة لأنه سيتولى تقديم المصارعين الذين سيحصل أحدهم على شرف مواجهته على اللقب في الريسلمانيا 32، وظن الجميع في البداية أنه سيعلن عن ذا ميز عندما تحدث عن نجوم هوليوود لكنه قدّم ستاردست في البداية ثم سين كارا وتبعه زاك رايدر.

النزال الرابع
ستاردست -ضد- سين كارا -ضد- زاك رايدر

انتهى النزال بقرار من الحكم بعد أن هاجم كيفين أوينز المصارع زاك رايدر بجانب الحلبة، وذلك في محاولة منه للهروب من سامي زين وذا ميز ودولف زيجلر الذين حاصروه أثناء جلوسه بجانب المعلّقين، وتناوب بعد ذلك المصارعين الستة في الهجوم عليه قبل أن ينجح بالفرار إلى خلف الكواليس في نهاية المشهد.

ظهرت ستيفاني مكمان بعد ذلك تتحدث مع زوجها تربل اتش من غرفتها خلف الكواليس وتخبره بما حدث، وأثنت على قراره عدم الحضور والمشاركة في هذا العرض، وطلبت منه أن يصطحبها من موقف السيارات، وقبل ان تنهي حديثها دخل عليها النجم كيفين أوينز غاضبا يسألها إن كانت قد شاهدت ما حدث.

وأخذ يشتكي لها من هجوم المصارعين الستة عليه في الحلبة، غضبت ستيفاني من تبجح كيفين أوينز وأنه يصر على تسمية الريسلمانيا باسمه الخاص “كومانيا” وأعلنت أنه سيدافع عن لقبه ضد دولف زيجلر وسامي زين وستاردست وذا ميز وسين كارا وزاك رايدر على طريقة السلالم في العرض الكبير، استهجن أوينز قرار ستيفاني وأخبرها بأن زوجها تربل اتش لن يعجبه ذلك، وردت بأنها صاحبة القرار بخصوص تلك المواجهة وأن يتوقف عن الشكوى وأن يطفئ الأنوار خلفه بعد أن يغادر غرفتها.

حضر تربل اتش بسيارته الفارهة إلى موقف السيارات حيث شوهدت ستيفاني مكمان تسير للقائه، وبعد أن صعد كلاهما السيارة وفُتح باب الموقف، تفاجئ تربل اتش بظهور غريمه رومان رينز خلفه، وبدأ الأخير هجوما عنيفا عليه قبل أن يتمكن هنتر من العودة إلى السيارة والهروب بسرعة كبيرة.

انضمت النجم بيكي لينش ومنافستها ساشا بانكس لطاولة المعلقين لمشاهدة المواجهة التالية، وأعيدت لقطات ممن الحوار الذي جمعهن مع بطلة الديفاز تشارلوت في عرض سماكداون الأخير، حين اتحدن في ضربها عندما احتدم الحوار سخرت منهم.

النزال الخامس
تشارلوت -تهزم- نتاليا

روّج المذيع مايكل كول وجي بي ال لشبكة WWE من خلال إعادة بث الإعلان الذي قام به النجم الأسطوري دواين “ذا روك” جونسون حول تقديم شهر مجاني للمشتركين الجدد تمكنهم من مشاهدة عرض ومهرجان الأحلام الريسلمانيا 32.

النزال السادس
بوبا راي -يهزم- ار تروث

بدأ بوبا راي وديفون دادلي بالهجوم على ار تروث بعد انتهاء النزال إلى ان ظهر المخضرم جولدست لمساعدة شريكه السابق، لكن فريق الدادلي سرعان ما سيطر عليه، لكن الأمور خرجت عن سيطرتهما عندما دخل جيني وجاي أوسو اللذان كادا أن يحطما إحدى الطاولات الخشبية بديفون، لولا تدخل شريكه راي الذي سحبه عن الطاولة ليلوذ كلاهما بالفرار.

دخل رئيس مجلس الإدارة فينس مكمان إلى الحلبة وطلب من الجماهير أن يحافظوا على الهدوء والاحترام، وذلك قبل أن يبدأ حديثه عن المواجهة التي ستجمع ابنه شين مكمان والأسطورة أندرتيكر في الريسلمانيا 32، وقال إن إحدى الاحتمالات هي فوز شين بالنزال الذي يخوّله بالسيطرة على عرض الرو، مما يعني انتهاء عمل ابنته ستيفاني وزوجها تربل اتش، وهو الأمر الذي قد يمنعه شخصيا من الظهور في الرو مجددا.

سأل فينس الجماهير إن كانت ترغب باختفائه وعدم مشاهدته في العرض مجددا لتهتف الجماهير بكلمة دانيال براين “نعم” أكثر من مرة، عرض مكمان بعد ذلك لقطات لما قاله شين لأندرتيكر في عرض الرو الماضي عندما تحدث عن كونه أصبح فتاة ليل عند والده فينس والعراك بينهما، وبعد أن استمر مكمان بالحديث عن المواجهة والعواقب أضاف شرطا جديدا للنزال.

وقال إن ما قاله شين مكمان حول أندرتيكر صحيح، لأن الرجل الميت أصبح فتاة الليل الخاصة به، وقرّر بأن خسارة أندرتيكر أمام ابنه شين تعني نهاية مشواره في الريسلمانيا لأنه لن يسمح له بالظهور في حلباتها مجددا. وغادر ونظرات التحدي للجماهير في عينيه.

النزال السابع
برون سترومان -يهزم- دين أمبروز

انتهى النزال لمصلحة برون سترومان بقرار من الحكم بعد أن استخدم دين أمبروز الكرسي الحديدي في الهجوم عليه، واستمر أمبروز بضرب خصمه والسيطرة عليه باستخدام الكرسي ومنع براي وايت ولوك هاربر وإريك روان من دخول الحلبة إلى أن أسقطه بضربة “ديرتي ديدز”، ثم انسحب من الحلبة للحديث مع بول هيمان الذي كان يجلس لطاولة المعلقين وهدده بأن هذا ما سيحصل لوحشه بول بروك ليسنر.

انتهت نتائج وأحداث عرض الرو الأخير

موول نت

شارك اصدقائك الان .. رابط الموضوع للنسخ
http://www.moolnt.com/vb/showthread.php?s=3536b4d6b17996231526a5577d82f842&t=35344
رد مع اقتباس
إضافة رد
الموضوع: تقرير أحداث ونتائج عرض الرو الأخير 22.03.16 الكامل والحصري الرد على الموضوع
اسم العضو الخاص بك:
للعلم - لكونك زائر - بعد كتابة ردك والضغط علي زر "اعتمد المشاركة" بالأسفل
سيتم انتقالك لصفحه اخري للرد علي السؤال العشوائي
-:(اسعدنا ردك وتفاعلك):-

مواقع النشر
أضف تعليق لك من خلال الفيس بوك

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 08:05 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.