إضافة رد
  #1  
قديم 05-16-2011, 01:30 PM
koky koky غير متواجد حالياً
عضو ماسي
 
تاريخ التسجيل: Apr 2011
المشاركات: 630
بمعدل: 0.26 يوميا
التقييم: 10
koky is on a distinguished road
افتراضي أسرار لتكوني أكثر شباباً

أسرار لتكوني أكثر شباباً

9 أسرار لتكوني أكثر شباباً
9 أسرار لتكوني أكثر شباباً
إحذري التعب... إحذري الإفراط في الأكل والشرب والتدخين... إحذري ارتكاب الأخطاء في الذوق واللباقة... صحيح أن التقدم في العمر يجعل المرأة أكثر نضوجاً وجاذبية، لكنه يجعلها أيضاً أكثر هشاشة. ولهذا السبب، تميل المرأة عموماً إلى حرمان نفسها من أشياء كثيرة. إليك بعض الأسرار التي تمنحك شباباً أكثر وتعطي أناقة أكبر لطلتك وأسلوبك.

المزيد من الإيقاع
الطلة المرتاحة توحي بالمزيد من الثقة والشباب والعفوية. وعند تسريع إيقاع الحركة، تكتسب طلتك فوراً المزيد من الأناقة والشباب. إليك مجموعة من تمارين التمدد المحاربة للشيخوخة التي ننصحك بتكرارها ثلاث مرات متتالية عند الاستيقاظ من النوم.

* قفي وأبعدي ساقيك قليلاً عن بعضهما بعد ثنيهما. احني كل جسمك ببطء نحو الأمام. حافظي على هذه الوضعية 15 ثانية، ثم شدّي الساقين ببطء وابقي هكذا لمدة 20 ثانية.

* اجلسي وأبعدي ساقيك قليلاً عن بعضهما. اشبكي ذراعيك وحاولي برم كل جذعك إلى اليمين قدر الإمكان (على أن يلحق الرأس بهذه الحركة). حافظي على هذه الوضعية 15 ثانية، ثم انتقلي إلى الجهة اليسرى.

* قفي واجعلي ظهرك مستقيماً. اسندي يدك على كرسي أو طاولة وارسمي دوائر بساقك الممدودة، في اتجاه معين ومن ثم في الاتجاه الآخر (3×20 مرة.

وأخيراً، حاولي المشي خلال النهار مع شدّ البطن والمؤخرة إلى الداخل.


تخفيف الطلة
الكثير من المجوهرات والأكسسوارات وها قد وقعت في فخ الطلة المتكلفة والمصطنعة التي تجعلك تبدين أكبر من عمرك. بالنسبة إلى المجوهرات، اكتفي بساعة أنيقة، وخاتم رزين وسوار ناعم. وبالنسبة إلى الأكسسوارات، احملي الحقيبة الجلدية بلون الجلد الطبيعي، وركزي على الحزام المصنوع من الجلد الطبيعي، من دون أن تنسي لمسة الفرو البسيطة الرائجة كثيراً هذا الشتاء.

على الموضة... ولكن ليس كثيراً
تعرفي جيداً إلى خطوط الموضة الرائجة في كل موسم واستوحي الأفكار منها. اشتري عدداً قليلاً من الأغراض مع التركيز على النوعية، بدل شراء عدد كبير جداً من الأغراض بنوعية عادية أو رديئة. بهذه الطريقة، تبدو طلتك أنيقة ومرتاحة ورزينة. إليك أبرز لوازم هذا الموسم:

* الثلاثي الناجح: سروال جينز ضيق مع سترة رسمية وقميص أبيض. انتعلي الحذاء العالي الكعب لمنح طلتك المزيد من الأنوثة. كما يمكنك اقتناء معطف واقٍ من المطر بقصة تلائم جسمك.

* اللوازم الأساسية: سروال بيج، كنزة من الكاشمير الخفيف، وحذاء رياضي مريح.

لتفادي الأخطاء في الطلة، لا تنسي أيضاً:

* التركيز على الياقة المفتوحة عند الصدر.
* التحلي بالاعتدال والرزانة عند اختيار المطبعات، والنقوش، والكشاكش...
* تخفيف اللون القوي بآخر بنصف درجة.
* تحديث الطلة الكلاسيكية بارتداء القميص القطني البسيط تحت البذلة أو التايور الرسمي.

حركات ساحرة
يكمن سرّ السحر والجاذبية في الحركات الموحية بالانفتاح. فإذا أردت مثلاً إبراز وجهك اللطيف عند التحدث وجهاً لوجه مع شخص آخر، أسندي مرفقيك على الطاولة وضعي ذقنك في تجويف يديك. من شأن هذه الحركة تأطير شكل الوجه بشكل جميل. قلدي الحركات التي تعتمدها امرأة الثلاثين، وإنما طبعاً بطريقة رزينة ومحتشمة. تحدثي عبر الهاتف الخلوي بصوت ناعم وخافت من دون صراخ. وإذا توجب عليك إرسال بريد عاجل فيما أنت في اجتماع مهم، استخدمي الهاتف الخلوي لإرسال رسالة نصية...

الانتباه إلى قصة الشعر
التحلي بالشباب والكشف عن طلة عفوية وحيوية يعنيان أيضاً اختيار قصة أنيقة للشعر تعيد الشباب إلى الوجه. إذا كان شعرك طويلاً، اطلبي من المزين قص الخصل المؤطرة للوجه على نحو متدرج. وإذا أردت ربط شعرك إلى الخلف ورفعه في جديلة، اتركي بعض الخصل الطليقة على الجانبين لأن الشعر المشدود بشكل صارم يزيد من مظهر الشيخوخة. تذكري أيضاً أن الجديلة المنخفضة، عند أسفل العنق، تخفف من مظهر الذقن المزدوجة.

أما الغرّة فهي طريقة مثالية لتمويه التجاعيد في الجبين، شرط الاعتناء بها جيداً. كما أنها تمنح طلة عفوية مراهقة للوجه. إذا كنت لا تحبين الغرّة، يمكنك قص خصلة أمامية كبيرة على نحو مائل لجعلها شبيهة بالغرّة.
إذا كان شعرك أشيب، فكري في تفتيح لون شعرك، وإنما برقة ونعومة. فالخصل الفاتحة تهدف إلى إلقاء الضوء على الوجه ومنحه المزيد من النعومة... وليس لتكون بارزة هي بحد ذاتها.

احتلال المساحة
في صالون التزيين، تعلق الفتاة المراهقة حقيبتها في العلاقة المخصصة للحقائب في الصالون. أما المرأة فتضع حقيبتها أمام قدميها، فيما المرأة الأكثر تقدماً في العمر تحمل حقيبتها مشدودة على ركبتيها. ثمة رابط بين السنوات الباقية لنا من حياتنا والمساحة التي نحتلها. لذا، تميل المرأة المتقدمة في العمر إلى احتلال زوايا صغيرة في أغلب الأحيان والانطواء على الذات. وإذا أرادت إبعاد شبح السنوات عنها، عليها الاعتياد على احتلال المزيد من المساحة.

وضعية هوائية
إذا أردت الكشف عن طلة ملوكية لافتة للأنظار، اعتمدي النصائح التالية:

* امشي ورأسك مرفوع إلى الأعلى. مدّي عنقك قدر الإمكان لجعله يبدو أطول.

* وجهي أصابع قدميك نحو الأمام (وليس إلى الجانبين) للتحلي بثبات أكبر.
* وجهي حوضك قليلاً إلى الأمام وشدي مؤخرتك إلى الداخل. من شأن ذلك توفير الراحة للكليتين.

اعتماد النبرة الصحيحة
للحفاظ على الجرأة والثقة اللتين تميزان الشباب، استوحي الأفكار من نساء الثلاثينات.

* احذفي الكلمات المراهقة التي يستعملها الشباب عموماً. فقد أصبحت سيدة محترمة ولم يعد لائقاً أن تستخدمي الكلمات المتداولة بين المراهقين.

* استفيدي من الحاضر واستخدمي العبارات بالفعل الحاضر وليس بالفعل الماضي. لا تقولي "كنت أريد الذهاب..." وإنما قولي "أريد الذهاب...".

* اعتمدي الموقف الإيجابي والمباشر في كل شيء. قولي "سأفعل كذا" بدل "سأحاول فعل كذا"...

التحلي بالجرأة
يترافق العمر مع التباطؤ في عيش الحياة بالنسبة إلى العديد من النساء. بالفعل، كلما تقدمت المرأة في العمر، وجدت صعوبة أكبر في الكشف صراحة عن رغباتها، كما لو أن التعبير عن الذات لم يعد مسموحاً في سنها. لكن من المؤسف أن يحول النضوج دون انفتاح المرأة وتمتعها بالحياة. كوني جريئة واستمري في الضحك، وحضور الحفلات الإجتماعية للتوصل إلى ذلك، ما عليك إلا إطلاق تحديات صغيرة والتحلي بالمكر مع ذاتك. كوني مقتنعة في قرارة نفسك بأن كل شيء مسموح إذا كنت مرتاحة في عقلك وتفكيرك.

شارك اصدقائك الان .. رابط الموضوع للنسخ
http://www.moolnt.com/vb/showthread.php?s=be136e3fa7267c8ba325f035255b3f85&t=3522
رد مع اقتباس
إضافة رد
الموضوع: أسرار لتكوني أكثر شباباً الرد على الموضوع
اسم العضو الخاص بك:
للعلم - لكونك زائر - بعد كتابة ردك والضغط علي زر "اعتمد المشاركة" بالأسفل
سيتم انتقالك لصفحه اخري للرد علي السؤال العشوائي
-:(اسعدنا ردك وتفاعلك):-

مواقع النشر
أضف تعليق لك من خلال الفيس بوك

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 12:57 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.