إضافة رد
  #1  
قديم 02-24-2016, 01:59 PM
دنيا عمر دنيا عمر غير متواجد حالياً
كاتبة في مول نت
 
تاريخ التسجيل: Feb 2016
المشاركات: 1,000
بمعدل: 1.51 يوميا
الإقامة: مصر
التقييم: 10
دنيا عمر is on a distinguished road
افتراضي افضل انواع الزيوت للشعر

افضل انواع الزيوت للشعر

زيوت كتيرة طبيعية موجودة ومفيدة للشعر بس للاسف مش عارفين احسنها اقرى المقال ده و هتستفادى كتير
1- زيت الجوجوبا
زيت الجوجوبا يساعد على إصلاح الشعر التالف والترطيب العميق. كما يساعد كذلك على الوقاية من تقصف الشعر وترطيب فروة الرأس. ومع الترطيب الصحي لفروة الرأس، يحصل شعرك على الترطيب أيضًا. إلى جانب العناية بالشعر، فيمكن استخدام زيت الجوجوبا كذلك للعناية بالبشرة.

2- زيت الزيتون
زيت الزيتون من الزيوت متعددة الاستخدام. فهو مرطب طبيعي رائع للعناية بشعرك، كما يساعد على علاج قشرة الرأس. زيت الزيتون يساعد على ترتطيب فروة الرأس، مما يساعد على تقوية جذور الشعر، لتحفيز نمو شعر صحي ولامع. وهو من أكثر الزيوت شائعة الاستخدام في العديد من النواحي الجمالية، كما أنه متوافر وغير مكلف.

3- زيت الروزماري
زيت الروزماري من الزيوت التي تساعد على تغذية بصيلات الشعر وتحفيز نمو شعر صحي. كما يساعد كذلك على تنظيف فروة الرأس، كما يساعد على تقوية خصلات الشعر. إن كنت ترغبين في التخلص من مشكلة قشرة الرأس، فإن زيت الروزماري علاج فعّال. استخدميه على شعرك ليتركه ناعم، صحي ولامع.

4- زيت جوز الهند
زيت جوز الهند من الزيوت الصحية الغنية بالعديد من العناصر الغذائية والأحماض الدهنية. وهو من أفضل الزيوت للعناية بالشعر شديد الجفاف، فيساعد على الترطيب العميق للشعر وفروة الرأس. كما يساعد أيضًا على تحفيز نمو الشعر والحفاظ على كثافته. ويمكن استخدامه كذلك لتدليك فروة الرأس، ولترطيب البشرة والجسم كاملًا.

5- زيت الأركان المغربي
زيت الأركان من أفضل الزيوت للعناية بالشعر والبشرة، فيمكن استخدامه في العديد من النواحي الجمالية. زيت الأركان غني بمضادات الأكسدة وفيتامين e، حيث يساعد على إصلاح الشعر التالف والحفاظ على صحته ولمعانه. زيت الأركان يعد كزيت سحري للعناية بجمالك. وهو مناسب لجميع أنواع الشعر.

6- زيت الخروع
زيت الخروع يساعد على تقوية جذور الشعر، كما يساعد على حماية الشعر من التكسر والتساقط. ويساعد أيضًا على ترطيب فروة الرأس بشكل فعّال. وهو أيضًا مضاد طبيعي للفطريات والبكتيريا، فيساعد ذلك على تجنب العدوى الفطرية لفروة الرأس. كما أنه غني بالأوميجا 9، والتي تساعد على تجنب جفاف فروة الرأس وتحفيز نمو الشعر.

7- زيت اللوز
زيت اللوز غني بالعناصر المغذية التي تحمي الشعر من التساقط وتساعد على الحفاظ على صحته ولمعانه. استخدمي كمية مناسبة من زيت اللوز لتدليك فروة الرأس بشكل منتظم، فهو الأفضل للعناية بشعرك وتحفيز نموه وإطالته.

شارك اصدقائك الان .. رابط الموضوع للنسخ
http://www.moolnt.com/vb/showthread.php?s=b755c23d1c9ed5be81dc5f1fb65cdb95&t=34346
رد مع اقتباس
إضافة رد
الموضوع: افضل انواع الزيوت للشعر الرد على الموضوع
اسم العضو الخاص بك:
للعلم - لكونك زائر - بعد كتابة ردك والضغط علي زر "اعتمد المشاركة" بالأسفل
سيتم انتقالك لصفحه اخري للرد علي السؤال العشوائي
-:(اسعدنا ردك وتفاعلك):-

مواقع النشر
أضف تعليق لك من خلال الفيس بوك

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 09:31 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.