إضافة رد
  #1  
قديم 02-23-2016, 09:53 PM
Sasoo Sasoo غير متواجد حالياً
كاتبة في مول نت
 
تاريخ التسجيل: Jan 2016
المشاركات: 268
بمعدل: 0.38 يوميا
التقييم: 10
Sasoo is on a distinguished road
افتراضي حال الطقس اليوم في السعودية24-2-2016

حال الطقس اليوم في السعودية24-2-2016

يقدم لكم منتدي مول نت أخبار الطقس في السعودية نقدم لكم متابعينا أخر أخبار الطقس في المملكة العربية السعودية حيث تغيرت خريطة الطقس في المملكة ولم تعد كما السابق حيث أن الموقع الجغرافي للمملكة السعودية قريب نوعا ما من خط الاستواء الذي يقسم الكرة الأرضية إلى قسمين ومن المفترض أن يكون الجو بشكل عام حار جداََ ومصاحب لارتفاع كبير في درجات الحرارة.

حال الطقس اليوم في السعودية24-2-2016


حال الطقس اليوم في السعودية24-2-2016

ولكن ما يحدث الآن في المملكة السعودية هو عكس ذلك فقد بات الجو بطبيعته الحارة منقلب رأسا على عقب وأصبح الانخفاض في درجات الحرارة هي السمة* الرئيسية في هذه الأوقات ويرجع ذلك كله بلا أدنى شك إلي التغير الواضح في المناخ حيث إن الجليد قد بدأ بالانصهار فعلياََ وهو ما يهدد الكثير من المدن والدول التي تطل على القطب الشمالي.

وتبلغ درجة الحرارة اليوم في مدينة جدة* 26 وهي درجة متدنية كثيراََ ففي مثل هذا الوقت بالتحديد من العام حيث يكون الجو في مدينة جدة وباقي المدن والمناطق السعودية مرتفع الحرارة وقد يقارب درجة حرارة ما قيمتها 30 أو 32 كحد أعلى.


هذا وقد كشفت اليوم هيئة الدفاع المدني في المدينة المنورة في بيان لها عن نجاحها في إنقاذ 4 أشخاص الذي كانوا محتجزين بسيارة في سيل الأمطار التي هبطت علي محافظات المملكة وفي جازان حذرت مديرية الدفاع المدني من التقلبات الجوية التي من المحتمل أن تشهدها المنطقة خلال الأيام القليلة القادمة.

وقال المتحدث الرسمي لمديرية الدفاع المدني بمنطقة جازان الرائد يحيي عبد الله القحطاني إن هناك تنبيه من الأرصاد الجوية وحماية البيئة عن احتمال تعرض المنطقة خلال اليومين القادمين لعوالق رملية مثارة واحتمال هطول أمطار على منطقة جازان وشدد الرائد القحطاني على أخذ الحيطة والحذر ورفع درجة الاستعداد في إدارات ومراكز الدفاع المدني بالمنطقة واتخاذ الاحتياطات والتجهيزات لمواجهة أي حوادث تنتج عن الأمطار في حال هطولها.

كما حذر الدفاع المدني في جدة والجوف والمدينة المنورة جميع المواطنين والمقيمين من الأجواء الممطرة والأتربة المثارة كما يجب توخي الحذر والحيطة من السيول التي تشكلها مياه الأمطار.

هذا ويتوقع هطول أمطار رعدية مصحوبة بنشاط في الرياح السطحية على مناطق مكة المكرمة والمدينة المنورة ومنطقة تبوك وحائل والقصيم والرياض وأجزاء من المنطقة الشرقية كما تنشط الرياح السطحية مثيرة للأتربة والغبار تحد من الرؤية الأفقية على الأجزاء الجنوبية من المنطقة الشرقية ومنطقة نجران. أخبار الطقس في جدة




شارك اصدقائك الان .. رابط الموضوع للنسخ
http://www.moolnt.com/vb/showthread.php?s=ced018e5890e9db61943adcc7599e26e&t=34283
رد مع اقتباس
إضافة رد
الموضوع: حال الطقس اليوم في السعودية24-2-2016 الرد على الموضوع
اسم العضو الخاص بك:
للعلم - لكونك زائر - بعد كتابة ردك والضغط علي زر "اعتمد المشاركة" بالأسفل
سيتم انتقالك لصفحه اخري للرد علي السؤال العشوائي
-:(اسعدنا ردك وتفاعلك):-

مواقع النشر
أضف تعليق لك من خلال الفيس بوك

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 11:16 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.