إضافة رد
  #1  
قديم 02-14-2016, 11:15 PM
Sasoo Sasoo غير متواجد حالياً
كاتبة في مول نت
 
تاريخ التسجيل: Jan 2016
المشاركات: 268
بمعدل: 0.38 يوميا
التقييم: 10
Sasoo is on a distinguished road
افتراضي اسعار الذهب الازورد لهدايا لعيد الام 2016

اسعار الذهب الازورد لهدايا لعيد الام 2016

بمناسبة اقتراب عيد الام يقدم لكم منتدي مول نت اسعار الذهب الازورد لهدايا لعيد الام 2016
حيث أن يعد الذهب من الهدايا المنتشرة في عيد الام واعياد كثيرة مختلفة ومن الهداي القيمة
التي نحب ان نشتريها للام .

حب الأم يبقى في القلب مدى الحياة، وهي تستحق أكثر مما قيل ويقال عنها من الكلمات المعبرة، فتضحيتها عظيمة ونادرة، تهبها من دون مقابل. ولأنها جوهرة متلألئة في حياتنا ولؤلؤة مكنونة في صدورنا، صممت لها داماس مجموعة رائعة من المجوهرات لنحتفي بيومها بفخامة وأناقة راقيتين تليقان بمكانتها الغالية وشخصها الكريم، ولتبقى هديتها في ذاكرتها مدى الحياة تقديرا لحبها غير المشروط لأبنائها.


اسعار الذهب الازورد لهدايا لعيد الام 2016

اسعار الذهب الازورد لهدايا لعيد الام 2016


تجسد المجوهرات رمز الفخامة والرقي وأسمى ما يعبر عن مشاعر الحب والتقدير لكل أم في يومها. استوحت دار داماس من حب الأم ومكانتها النادرة في قلوب أبنائها مجموعة مترفة صممت خصيصا لتتوج الأم ملكة في يومها تبقى معها وتتذكرها مدى الحياة، فهي الهدية المثالية للأم الغالية لتزيدها تألقا ورونقا. تشكيلة راقية من المجوهرات نقشت بعناية خاصة لتوحي ولو بشكل بسيط بجهود وتضحية الأم في كل ثانية ودقيقة وساعة وهبتها في حياتها لأبنائها،

من المؤكد بان الجميع قد سمع عن الذهب اللازوردي انه من اشهر انواع الذهب الذي يتميز بادخال افخر واجود الاحجار الكريمة في صناعته حيث تضفي عليه جمالية ورقي. لقد تم افتتاح شركات كبيرة في الخليج العربي والتشجيع على صناعة الذهب اللازوردي فقد تم افتتاح شركة ضخمة للازوردي في المملكة العربية السعودية حيث أبدعت لازوردي في تجسيد تصميمات غنية بقيمتها الحرفية والجمالية حيث حولت لازوردي الذهب من مجرد معدن الى قطع فريدة تحفظ للمرأة أروع الذكريات وتعكس من خلالها اروع الاحاسيس لتصبح جزءا لايتجزا من حياتها اليومية فهي هدية تعبر عن معاني الحب والسعادة والوفاء.

استخدمت شركة لازوردي احدث تكنولوجيا صناعة الذهب التي تضفي جوا من الفخامة والشكل الفتي على التصميمات وبنفس الوقت هي ذات وزن خفيف لتصبح في متناول الجميع وخاصة الشباب المقبلين على شراء دبل الخطوبة والشبكة تتصف شركة لازوردي بتصميماتها المبدعة وجودة انتاجها فهي زاخرة بالتقنية المتطورة والحرفية الممتازة والطاقات الابداعية الكبيرة بالاضافة لهذا كله فان الشركة تستعمل تقنية (الالكتروفورمينغ) الجديدة التي تنتج قطعا فنية ثلاثية الابعاد وبوزن خفيف جدا وتقنية ال(vvs ) وتقنية (الكاب تشين) و طور انتاج الشركة و وصل لأعلى المستويات.

لقد تم افتتاح فرع من فروع لازوردي في مصر حيث احتلت المرتبة الثانية بعد السعودية من حيث استهلاك المشغولات الذهبية في الأسواق العربية ويتم الاستفادة من الخبراء والمصممين الايطاليين اضافة الى توسع انشاء فروع اقرب للشركة تصل الى 6 فروع في الفترة المقبلة حيث تسعى الشركة ايضا لتشغيل اكثر من 1000 عامل ويتم تقديم اكثر من 1500 موديل سنويا خلال مصممين من ايطاليا وتركيا ولبنان لتنال اعجاب المصريات وتتناسب مع كل المناسبات.

شارك اصدقائك الان .. رابط الموضوع للنسخ
http://www.moolnt.com/vb/showthread.php?s=3536b4d6b17996231526a5577d82f842&t=33918
رد مع اقتباس
إضافة رد
الموضوع: اسعار الذهب الازورد لهدايا لعيد الام 2016 الرد على الموضوع
اسم العضو الخاص بك:
للعلم - لكونك زائر - بعد كتابة ردك والضغط علي زر "اعتمد المشاركة" بالأسفل
سيتم انتقالك لصفحه اخري للرد علي السؤال العشوائي
-:(اسعدنا ردك وتفاعلك):-

مواقع النشر
أضف تعليق لك من خلال الفيس بوك

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 08:03 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.